أبوظبي-الوطن:
توج فريق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بلقب بطولة كأس الاتحاد للجودو لبراعم الجودو فئة تحت 13 سنة لموسم 2024 – 2025، التي اختتمت أمس الأول بصالة ناشئة خورفكان، والتي نظمها اتحاد الامارات للجودو برعاية سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وقد جاء تتويجه بلقب البطولة برصيد 21 ميدالية منها 5 ميداليات ذهبية و7 فضيات و9 ميداليات برونزية.

. وحل في المركز الثاني فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية برصيد 14 ميدالية منها 5 ميداليات ذهبية وفضية و8 ميداليات برونزية، وجاء في المركز الثالث البرونزي فريق نادي الشارقة الرياضي برصيد 7 ميداليات منها ذهبية واحده و4 ميداليات فضية وبرونزيتين.
وعلي مستوى الفردي تم توزيع 11 ميدالية ذهبية كانت ذهبيات فريق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الذهبي من نصيب اللاعب أرتيم بوهي في وزن تحت 38 كجم، وفاز زميله سيف محمد بذهبية وزن تحت 55 كجم، ونال ذهبية وزن تحت 60 كجم اللاعب امان باجي، اما ذهبية وزن تحت66 كجم فقد حصل عليها حسن الحمادي، وفاز زميلهم عمر الانصاري بذهبية وزن تحت 73 كجم.. اما ذهبيات فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية فقد حصل عليها عبد العزيز المسماري في وزن تحت 30 كجم، ومحمد عبد الحكيم في وزن تحت 34 كجم، وناصر المهيري في وزن تحت 46 كجم، وعمر العوض في وزن تحت 50 كجم، ويوسف راشد في وزن فوق 81 كجم.. اما ذهبية فريق نادي الشارقة الرياضي فقد حصل عليها لاعبه امان باجي.

وفي ختام البطولة قام عيسى بن هويدن عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة أندية المنطقة الشرقية والشمالية للجودو والحكم الدولي احمد سليمان البلوشي عضو مجلس الإدارة وعبدالله زينل مشرف الألعاب الرياضية في نادي خورفكان والكابتن شعبان السيد المدير الفني لاتحاد الجودو بتتويج الفائزين الأوائل وسط احتفالية أحسن استضافتها نادي ناشئة خورفكان.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عجمان يتخطى خورفكان إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة

 
علي معالي (عجمان)

أخبار ذات صلة الشارقة يكسب النصر بـ «ثنائية» ويتأهل إلى ربع نهائي «الكأس الأغلى» «لابا قياسي» بـ 129 هدفاً في ليلة للتاريخ


تأهل عجمان إلى دور الثمانية من كأس رئيس الدولة لكرة القدم، بالفوز على خورفكان 2-1 في مباراة قوية ومثيرة، سجل لعجمان عبدالحميد صابري في الدقيقة 57، وجونيور في الدقيقة 66، ولخورفكان لورينسي من ضربة جزاء في الدقيقة 92، وشهدت المباراة طرد مدافع عجمان سعود سعيد في الدقيقة 85.
كانت الدقيقتان 16 و17 الأخطر والأجمل في الشوط الأول، حيث ضاعت فرصة التقدم لكل فريق، بواقع فرصتين لعجمان وواحدة لخورفكان، عندما سدد ماتيوس دي أندرادي لخورفكان، وقف له القائم الأيسر لحارس عجمان بالمرصاد، لترتد الهجمة سريعة لعجمان، ويسدد جونيور فليمنجز، ينقذها حارس خورفكان، وأخرى من وليد أزارو ارتطمت بالعارضة.
وفي الشوط الثاني وضحت رغبة «البرتقالي» في الفوز ونجح في إحراز هدفين، الأول في الدقيقة 57 عن طريق «البديل» عبدالحميد صابري بمهارة عالية، بعد خطأ من دفاع خورفكان، والثاني بتوقيع جونيور في الدقيقة 66، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، يقلص لورينسي الفارق بهدف من ضربة جزاء.

مقالات مشابهة

  • الجواد “بريق الأمل” بطلاً لكأس رئيس الدولة للخيول العربية في مصر
  • الاتحاد السكندري يناقش لائحة فريق الكرة استعدادا للموسم الجديد
  • نادي 6 أكتوبر يصدر بيان بشأن إصابة لاعبي فريق الدراجات في حادث سير
  • ​ العصيمي بطلاً لكأس وزارة الرياضة للقدرة والتحمل بالعلا
  • شاهد صور لاعبي فريق دراجات نادي 6 اكتوبر المصابين على الطريق الصحراوي
  • "بريق الأمل" بطلاً لكأس رئيس الدولة للخيول في مصر
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» بطل كأس الاتحاد للجودو
  • عجمان يتخطى خورفكان إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة
  • «صغار الجودو» يستعرضون في خورفكان بشعار «الكل فائز»