يمانيون../
قدّم عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، خلال زيارته اليوم لمكتب حركة المقاومة الإسلامية “حماس” واجب العزاء في استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة القائد والمجاهد الكبير يحيى السنوار.

وعبر الدكتور بن حبتور أثناء الزيارة ومعه أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري ونائب رئيس الوزراء السابق محمود الجنيد ووزراء في الحكومة السابقة ومحافظين وشخصيات قبلية عن أحر التعازي والتهاني لممثل حركة حماس لدى اليمن معاذ أبو شماله ومن خلاله إلى أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق كافة قادة فصائل المقاومة والمجاهدين باستشهاد القائد المجاهد السنوار على ذلك النحو البطولي المشرف للأمة وأحرارها.

ونقل الدكتور بن حبتور، تعازي قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس إلى قادة الحركة وأبناء الشعب الفلسطيني ومجاهديه باستشهاد القائد السنوار.

وأوضح أن استشهاد أي قائد من قادة المقاومة هو خسارة إلا أن قضية تحرير القدس وفلسطين تستحق هذه الأثمان .. مشيراً إلى أن حالة استشهاد القائد السنوار، أثبتت للعالم أجمع أن هذا القائد والمجاهد الكبير قاتل من أجل قضية عزيزة هي قضية فلسطين.

وأكد أنه لا يوجد في القرن الـ 21 أنبل وأشرف قضية تحررية من الأقصى وفلسطين، لافتاً إلى أن استمرار تزايد اعداد الشهداء في غزة ولبنان حتى اللحظة، يؤكد النهج الإجرامي للعدو الصهيوني وقادته مجرمي الحرب.

وقال الدكتور بن حبتور “جئنا لنؤكد تضامننا ومؤازرتنا وفي ذات الوقت مهنئين ومباركين في استشهاد القائد يحيى السنوار باعتباره عنوان الانتصار الكبير الذي فجّر بفكره وموقفه أعظم إنجاز وهو السابع من أكتوبر الذي غير كل المعادلات والمفاهيم التي أراد المطبعون والمتساقطون والمرتعشون من الحكام العرب حتى الحكام المسلمين تمريرها على الأمة”.

وبين أن المجاهد السنوار استطاع أن يكون بمثابة أمة فهو يقود ويقاتل ويفكر ويجتهد صانعاً للأمة معجزة “طوفان الأقصى” ليؤكد أن هذا الكيان مؤقت وضعيف وهزيل و يحتاج فقط إلى إرادة الرجال.

وجددّ عضو السياسي الأعلى التأكيد على صنعاء وقيادتها تتضامن تضامناً مطلقاً مع الأشقاء في فلسطين، وغزة والضفة ومناطق 48 وفي الشتات ومع حركة حماس التي قدّمت خيرة شهدائها الواحد تلو الآخر وتمكنت من قيادة محور المقاومة الفلسطينية وتكون في الطليعة.

وتطرق إلى تضامن الشعب اليمني الأسبوعي في أكثر من 200 ساحة وموقع مع الأشقاء في فلسطين ومجاهديها ورموز المقاومة في فلسطين ودول محور المقاومة .. مؤكداً أن المقاومة هي الضامن الوحيد الذي سيقتلع الكيان الغاصب وسيفشل المشروع الصهيوني، الأمريكي الأطلسي في قادم الأيام.

بدوره أشار ممثل حركة حماس في اليمن أبو شمالة إلى أن الجميع يلتقي اليوم في ظل فقدان الأمة أحد عظمائها الذي كان استشهاده منارة لأحرار الأمة والعالم.

وأفاد بأن الشهيد السنوار، يكفيه فخراً أنه قاتل العدو الصهيوني سنة كاملة وحطم خلالها نظرية الأمن الصهيوني .. مؤكداً أن تحطيم هذه النظرية هو إنذار وبلاغ بأن نهاية العدو قد بدأت بمشيئة الله.

ولفت أبو شمالة إلى أن رجل عظيم كالسنوار لا يليق به إلا موتة عظيمة كهذه حيث كان استشهاده مقبلاً غير مدبر في الصف الأول .. سائلاً الله تعالى أن يكتبه في أعلى الدرجات في الجنة مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وبين أن الأحداث الحالية أثبتت أن الأمة عظيمة ولم تمت بالرغم من مراحل الضعف التي تمر بها وأن طريق العزة والجهاد والمقاومة هو طريق الرفعة لها.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: السیاسی الأعلى استشهاد القائد بن حبتور إلى أن

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء والمياه ونائبه يقدّمان واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار

الثورة نت|

قدّم وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف ونائبه عادل صالح بادر اليوم واجب العزاء في استشهاد رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” المجاهد والقائد يحيى السنوار.

وأعرب وزير الكهرباء والمياه ونائبه خلال زيارتهما اليوم لمكتب حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بصنعاء، ولقائهما ممثل الحركة لدى اليمن معاذ أبو شمالة عن خالص التعازي وعظيم المواساة في استشهاد البطل يحيى السنوار مهندس عملية “طوفان الأقصى” التي أذلت جبروت الصهاينة.

وأكد وزير الكهرباء ونائبه أن استشهاد المجاهد البارز والقائد السنوار، لن يزيد محور المقاومة إلا صلابة واستبسالاً في مواجهة العدو الصهيوني المتغطرس، وداعميه.

وباركا لحركة حماس والفصائل الفلسطينية استشهاد البطل السنوار، وهو يدافع عن الشعب والقضية الفلسطينية ويقاتل الغزاة والمحتلين في أرض غزة، مقبلاً غير مدبر، مواجهاً عصابة العدو بكل ثبات وعزة وشموخ.

وأوضح وزير الكهرباء والطاقة والمياه ونائبه، أن القائد السنوار كان رمزاً لفصائل المقاومة الفلسطينية ونكل بالعدو الغاصب أشر تنكيل في مختلف محاور المعركة.

فيما عبر أبو شمالة عن الامتنان لقيادة وزارة الكهرباء والطاقة والمياه على الزيارة وتقديم واجب العزاء في استشهاد البطل يحيى السنوار، مؤكداً أن الزيارة تعكس المشاعر الصادقة لليمنيين تجاه أشقائهم من أبناء الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • الرهوي يقدم واجب العزاء في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار
  • بن حبتور: المقاومة هي الضامن الوحيد الذي سيقتلع الكيان الصهيوني ويفشل مشروعه
  • الدكتور بن حبتور يُقدَم واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء يُقدّمون واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • وزير الكهرباء والمياه ونائبه يقدّمان واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • رئيس البرلمان يقدّم واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • رئيس مجلس النواب يقدّم واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • الراعي يقدّم واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • الدكتور بن حبتور يعزي في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار