قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات استشفائية في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة غداً الاثنين بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر.
وقرر المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات، على أن يواصل الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء استعداداً لمباراة نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري على ملعب محمد بن زايد.


وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك نهائي كأس السوبر

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. الزمالك يتعادل مع بيراميدز وركلات الجزاء تحسم التأهل للنهائي

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم الفريق المتأهل لبطولة كأس السوبر المصري في انتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

وشهدت مباراة السوبر المصري بين بيراميدز والزمالك أحداثًا مثيرة، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، فيما أتيحت فرصة ذهبية لبيراميدز في الشوط الثاني لإحراز التقدم، ولكن أهدر رمضان صبحي ركلة جزاء في الدقيقة 49.

الشوط الأول: تبادل الأهداف والسيطرة

هدف بيراميدز:
في الدقيقة 14، سجل إبراهيم عادل هدف التقدم لبيراميدز بعد تمريرة مميزة من رمضان صبحي، حيث استغل عادل خطأ دفاع الزمالك ليسدد الكرة في المرمى.

هدف الزمالك:
في الدقيقة 40، سجل سيف الجزيري هدف التعادل للزمالك، بعد خطأ من حارس بيراميدز. انطلقت الهجمة بتمريرة متقنة من ناصر ماهر وصلت إلى الجزيري الذي أودع الكرة في الشباك.

ركلة الجزاء المهدرة

في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، حصل بيراميدز على ركلة جزاء بعد عرقلة صديق إيجولا من قبل دفاع الزمالك. تقدم رمضان صبحي لتنفيذ الركلة لكنه أضاعها، مما أبقى النتيجة على التعادل.

أداء الفريقين

كان الشوط الأول مليئًا بالتنافس بين الفريقين، حيث سيطر بيراميدز على وسط الملعب في البداية، بينما اعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة. أما الشوط الثاني فقد شهد محاولات من الفريقين للتقدم، أبرزها ركلة الجزاء المهدرة من بيراميدز.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

التقى الفريقان في 19 مباراة عبر مختلف البطولات، حيث حقق الزمالك الفوز في 11 مباراة، بينما انتهت 6 مواجهات بالتعادل، وحقق بيراميدز الفوز في مباراتين فقط. سجل الزمالك 31 هدفًا مقابل 17 هدفًا لبيراميدز.

تشكيل الفريقين

تشكيل بيراميدز:

حراسة المرمى: أحمد الشناويخط الدفاع: أحمد سامي، محمود مرعي، محمد حمدي، محمد الشيبيخط الوسط: مهند لاشين، رمضان صبحي، إبراهيم عادل، صديق إيجولا، بلاتي توريهخط الهجوم: فيستون ماييليالبدلاء: شريف إكرامي، كريم حافظ، أسامة جلال، أحمد توفيق، علي جبر، محمد رضا بوبو، يوسف أوباما، مصطفى فتحي، عبد الرحمن مجدي.

تشكيل الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عوادخط الدفاع: محمود بانتيك، عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتةخط الوسط: مصطفى شلبي، زياد كمال، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد زيزوخط الهجوم: سيف الجزيري

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكتفي بتدريبات استشفائية بعد التأهل لنهائي السوبر
  • القبض على ثلاثي الزمالك بعد التأهل لنهائي السوبر
  • جماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي السوبر المصري: «حي حي دور الأهلي جاي»
  • منسى يشيد بدور جماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي السوبر
  • جماهير الزمالك تحتفل مع اللاعبين بعد التأهل إلى نهائي كأس السوبر
  • جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد التأهل لنهائي السوبر
  • لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد التأهل لنهائي كأس السوبر «فيديو»
  • السوبر المصري.. الزمالك يتعادل مع بيراميدز وركلات الجزاء تحسم التأهل للنهائي
  • الزمالك: نثق في قدرات اللاعبين لتحقيق الفوز على بيراميدز