وجه الإعلامى مجدى عبد الغنى رسالة خاصة إلى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بشأن الدولي المصري محمد صلاح.

وأكد مجدي عبد الغني أن محمد صلاح دائمًا يبحث عن النجاح والطموح موضحًا أن ألقابه وإنجازاته لن تنتهى أبدًا.

ووجه عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر على قناة الشمس رسالة إلى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى مؤكدًا أن محمد صلاح السبب فى نجاحه مع فريق الريدز خلا السنوات الماضية.

ما هي تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم 14 أغسطس 2023 في دوري روشن السعودي؟ تشكيل الاتحاد.. بنزيما يقود كتيبة الهجوم أمام الرائد في دوري روشن السعودي

تابع مجدى عبد الغنى:" محمد صلاح مثل مستر إكس لا ينتهى ابدا ويريد التفوق على نفسه ونحن آلان غير سعدا بتصرف كلوب وحديثه عن محمد صلاح بعد مباراة تشيلسي".

وواصل: "غير مبرر تصرف كلوب مع محمد صلاح لأن من حقه الحزن على الخروج بديلا وطموحه فى البحث عن الأرقام القياسية مشروع،ومحمد صلاح باع مليارات الجنيهات فى السعودية من أجل ليفربول".

واختتم:" محمد صلاح التزم بعقده مع ليفربول وفضل البقاء فى الدورى الإنجليزى وقال إنه شرف ليه التواجد فى الدورى السعودى ولكن فى متمسك بعقده مع الريدز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري السعودي الدولي المصري يورجن كلوب مدرب ليفربول الالماني يورجن كلوب عقده مع ليفربول المصري محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون

 

افتتح كوناتي التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد أن تفوّق غوتا على منافسه في الناحية اليسرى ثم أرسل تمريرة عرضية دقيقة استقبلها قلب الدفاع (25 عاماً) برأسه في الشباك

التغيير: وكالات

سجّل إبراهيما كوناتي هدفه الأول على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برأسية، وهزّ محمد صلاح الشباك من ركلة جزاء ليصعد ليفربول لصدارة الترتيب بفوزه 2-1 على ولفرهامبتون واندرارز صاحب المركز الأخير، السبت. ويملك فريق المدرب أرنه سلوت 15 نقطة بعد 6 مباريات بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وأرسنال. ويحتل ولفرهامبتون المركز الـ20 بنقطة واحدة.

افتتح كوناتي التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد أن تفوّق غوتا على منافسه في الناحية اليسرى ثم أرسل تمريرة عرضية دقيقة استقبلها قلب الدفاع (25 عاماً) برأسه في الشباك.

واستغل ولفرهامبتون خطأ دفاعياً ليدرك التعادل في الدقيقة الـ56.

وسجّل الجزائري ريان آيت نوري الهدف من مسافة قريبة بعد خطأ مشترك بين كوناتي والحارس أليسون في إبعاد الكرة ليتدخل معهما ماريو ليمينا ويمرر الكرة إلى نوري الذي وضعها في الشباك.

وأسكت صلاح جماهير ولفرهامبتون في ملعب مولينو بعد 5 دقائق أخرى عندما حصل ليفربول على ركلة جزاء بسبب خطأ نيلسون سيميدو ضد غوتا.

 

الوسومليفربول محمد صلاح

مقالات مشابهة

  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون
  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • عقب خطاب هستيري مقتضب لـ عبد الملك الحوثي.. جيش الاحتلال يوجه رسالة حرب خاصة للحوثيين
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك
  • لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول