الأسبوع:
2024-10-20@22:46:59 GMT

ضبط 3 أطنان هياكل دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

ضبط 3 أطنان هياكل دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية

شنت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، حملة مكبرة، اليوم الأحد، ضمت كلا من الدكتور عفيفي إبراهيم، والدكتور أيمن هشام الشعراوي رئيسي قسم المجازر والتفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطري بالقليوبية، بالاشتراك مع مباحث تموين القليوبية، للتفتيش علي المجازر بناحية بندر بنها والخانكة، وذلك للتأكد من سلامة المعروض من اللحوم ومصنعاتها والدواجن حفاظا على صحة المواطنين.

وأفادت مديرية التموين، في بيان لها، اليوم الأحد، أن الحملة جاءت في إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وفي إطار مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة" لبناء الإنسان، وبتوجيهات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وتعليمات الدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وبتوجيهات الدكتورة لمياء عطية وكيل وزارة الطب البيطري بالقليوبية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 115 كجم أوراك دواجن ودواجن دون بيانات، حيث تم سحب عينات لبيان صلاحيتها للاستهلاك، وكذلك ضبط و2700 كجم هياكل دواجن، وتم سحب عينات لبيان صلاحيتها للاستهلاك، وتم تحرير 3 محاضر، وتم تسليم المضبوطات لمفتش التموين المرافق للحملة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.،

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة القليوبية أخبار القليوبية أخبار محافظة القليوبية دواجن مجازر القليوبية هياكل دواجن بيطري القليوبية

إقرأ أيضاً:

ضبط طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكفر الشيخ

نجحت مديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، بقيادة الدكتور فتحي عبد العال وكيل الوزارة، اليوم، في ضبط كميات كبيرة من الأسماك المجمدة مجهولة المصدر.

كفر الشيخ.. الدفع بـ6 أتوبيسات و100 سيارة ميكروباص لحل أزمة المواصلات ببلطيم محافظ كفر الشيخ: تحرير 14 محضرًا ضد مخابز مخالفة بدسوق

 

جاءت هذه الحملة تنفيذًا لتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفر الشيخ، ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ممثلة في الدكتور علاء الدين فاروق وزير الزراعة، والمهندس مصطفي الصياد نائب الوزير، والدكتور ممتاز شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط طن من أسماك الماكريل المجمدة مجهولة المصدر، وجرى تشكيل لجنة من مفتشي اللحوم والرقابة التموينية لفحص المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وضمت اللجنة كلاً من الدكتور الششتاوى محمد الششتاوى، رئيس قسم التفتيش على اللحوم بالمديرية، والدكتور وليد شاهين: رئيس قسم التفتيش على اللحوم والمجازر بإدارة كفر الشيخ، وأشرف سعد: مفتش الرقابة التموينية.

وأشارت مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، إلى استمرارها في تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات والمطاعم والثلاجات، وذلك لضمان سلامة الغذاء وحماية صحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 28 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر في البحيرة
  • تامر فرج يعلق على تعذيب الحيوانات بكلية الطب البيطري: "هل هي صدفة أم حكمة إلهية؟"
  • ضبط 7 أطنان مواد غذائية وبترولية مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بالشرقية
  • محافظ القليوبية: لجنة فنية لسد عجز مرتبات العاملين بالطب البيطري
  • ضبط 10 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر بالفيوم
  • ضبط 200 كيلو لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك بالفيوم
  • نجمات يطلقن صرخة استغاثة والسبب كلية الطب البيطري.. (القصة الكاملة)
  • ضبط طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكفر الشيخ
  • ضبط 273 طن مواد خام مجهولة المصدر بمصنعين بدون ترخيص فى القليوبية