تمكنت إدارة نادي الزمالك من حل أزمة الثلاثي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي والحارس محمد صبحي، بعد حادثة اعتداء على أحد منظمي مباراة السوبر المصري ضد بيراميدز.

تفاصيل الحادثة

خلال المباراة، حدثت مشادة بين لاعبي الزمالك ومنظم المباراة بعد تسجيل هدف لبيراميدز في اللحظات الأخيرة، والذي أُلغي لاحقًا بداعي التسلل.

وقد أظهرت الكاميرات مصطفى شلبي وهو يعتدي على أحد المنظمين خلف دكة بدلاء الزمالك، مما أثار استياء الجماهير الحاضرة.

أول تحرك من إدارة الزمالك بعد القبض على ثلاثي الفريق عاجل.. القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري

الاحتجاز والإفراج

عقب انتهاء المباراة، احتجزت قوات الشرطة الإماراتية الثلاثي الزمالك بسبب إصرار المنظم على تحرير محضر.

ومع ذلك، تمكنت السلطات الإماراتية من الإفراج عنهم بعد تدخل السفير المصري في الإمارات، بناءً على طلب حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

تدخل السفير المصري

أكدت التقارير، أن الإفراج عن اللاعبين تم بعد محادثات مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الذي لعب دورًا في حل الأزمة، مشيرة إلى أن اللاعبين تأخروا في مغادرة الملعب إلى الفندق بسبب احتجازهم.

تعليق أحمد سليمان

أبدى أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، شكره للسفير المصري على جهوده في إنهاء الأزمة. وشرح سليمان تفاصيل الحادث، مشيرًا إلى أن إدارة النادي قامت بإجراء اتصالات سريعة مع المسؤولين في الإمارات لضمان مغادرة اللاعبين.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ميدو يكشف حقيقة القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز

كشف أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية عن إلقاء الشرطة الإماراتية القبض على ثلاثة لاعبين من فريق الزمالك عقب مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري أمام بيراميدز.

وكانت أنباء قد ترددت بعد مباراة الزمالك وبيراميدز عن القبض على الثلاثي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ومحمد صبحي، بسبب مشادة مع أفراد من الأمن داخل ملعب آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "كنت موجود مع الفريق بعد المباراة داخل غرفة خلع الملابس وجميع لاعبي الزمالك غادروا الملعب مع اتوبيس الفريق.. لا صحة لاي اخبار عن احتجاز اي من لاعبي الزمالك لدى السلطات الاماراتية.. كفاية اشاعات!!".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المحلي، عقب فوزه على نظيره فريق بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة بالإمارات، في نصف النهائي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين 1-1.

مقالات مشابهة

  • تهديد بالانسحاب من السوبر.. تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات
  • بعد تدخل السفير.. كواليس الافراج عن ثلاثي فريق الزمالك بالإمارات
  • ميدو يكشف حقيقة القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز
  • أول تحرك من إدارة الزمالك بعد القبض على ثلاثي الفريق
  • ميدو يكشف حقيقه احتجاز ثلاثي الزمالك في الإمارات
  • انتهاء أزمة ثلاثي الزمالك ومرافقة بعثة الأبيض
  • أمير هشام: السلطات الإماراتية تحتجز ثلاثي الزمالك
  • جماهير الزمالك تحتفل مع اللاعبين بعد التأهل إلى نهائي كأس السوبر
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السوبر المصري