ردت أسرة الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، على ما تداولته عدد من منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، حول مرورها بوعكة صحية شديدة، إثر إصابتها بمرض مناعي نادر، تسبب في بقائها بالمنزل لأكثر من ثلاثة أشهر بأمر الأطباء.

وقال الفنان حسن الرداد، في حديث خاص لـ "24"، إن الأخبار المتداولة "غير صحيحة"، لافتاً إلى أن زوجته إيمي سمير غانم، تتمتع بصحة جيدة وتستعد لأعمال فنية جديدة.


وأعرب الرداد، عن استيائه من انتشار هذه النوعية من الأخبار، مؤكداً أنها تضر بصحة الفنانة النفسية وعائلتها.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amy Samir Ghanem‎‏ (@‏‎amysamirghanem‎‏)‎‏

بدوره، شدد الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دُنيا سمير غانم، شقيقة إيمي، على أن كل ما نُشر حول حياة الأخيرة "كلام لا صحة له على الإطلاق"، داعياً بتوخي الحذر، وعدم نشر أخبار غير سليمة.

حالة جدل

وظهرت إيمي سمير غانم، في 22 سبتمبر (أيلول) الماضي، عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع "تيك توك"، خلال وضعها جهاز البُخار المُخصص لعلاج ضربات التنفس، حيث تغني وتتمايل على موسيقى أغنية "اختارناه" للفنان محمد العزبي، وهو ما فتح باباً للشائعات والتساؤلات حول حالتها الصحية.
لتخرج الفنانة بعدها بأيام في 14 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري تؤكد أنها بصحة جيدة، وستخوض تجارب جديدة في الدراما والسينما.

@amysamirghanem

 

♬ الصوت الأصلي - زيادمحمد على

ومن المُقرر، خوض النجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل جديد، تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من إنتاج أحمد السبكي.
وحول تأخر التصوير، قال الرداد، إن العمل ما زال في مرحلة الكتابة، ولم يدخل مرحلة التصوير بعد، وهذا سبب تأخره.
وعُرض لحسن الرداد وزوجته إيمي، خلال الفترة الماضية مسرحية "التلفزيون"، والتي عادت من خلالها إيمي الى التمثيل بعد غياب ثلاث سنوات، وشهد العرض حضوراً جماهيرياً كثيفاً خلال "موسم الرياض" و"مهرجان العلمين" في نسخته الثانية.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amy Samir Ghanem‎‏ (@‏‎amysamirghanem‎‏)‎‏

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إيمي سمير غانم دنيا سمير غانم حسن الرداد نجوم إیمی سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

العميد سمير راغب: متوقع أن تكون هناك أحداث عسكرية بين إيران وإسرائيل

أكد العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الإستراتيجية، أنه مرشح ومتوقع أن يكون هناك أحداث عسكرية بين الحرس الثورى الإيراني وإسرائيل وستحدث في جنوب أو غرب إيران، خاصة أن المسافة بين شرق ايران وغرب ايران هو 900 كيلو.

العميد سمير راغب: حزب الله مصدوم من وقت تفجيرات البيجر عمرو أديب: إسرائيل تقصف مقرات القرض الحسن التابعة لحزب الله

وقال سمير راغب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، أن ايران بلغت قبل الضربة الأخيرة على اسرائيل بساعات قليلة، واسرائيل اعلنت انها سترد والجانب الايراني أعلن أنه لو تم ضرب أهداف ايرانية سيتم الرد عليها بشكل حاسم.

 

وتابع  رئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الإستراتيجية، أن الجانب الأيراني خلال الضربة الاخيرة على إسرايل ابلغوا سلطات مصر لطيران بتوقف الرحلات، مؤكدا أن اسرائيل قد تراوغ ايران وقد لا يتم ضرب أهداف ايرانية.

 

مقالات مشابهة

  • العميد سمير راغب: متوقع أن تكون هناك أحداث عسكرية بين إيران وإسرائيل
  • تضرب الإسكندرية خلال ساعات.. ما هي نوة الصليبة؟
  • ابنة دنيا سمير غانم تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي..فيديو
  • كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في آخر ظهور
  • جميلة جدًا .. ابنة دنيا سمير غانم بملابس تشعل السوشيال ميديا |شاهد
  • مركز الخدمات الطارئة بصحة الشرقية يقدم الخدمة لـ 14 ألف مريض خلال 79 يوما
  • شيماء صبري توجه رسالة للسيدات للتوعيه بسرطان الثدي
  • نورة العميري تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان
  • الصحة بغزة: 1206 عائلات مسحت بالكامل خلال عام من الإبادة