كرَّم مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، برئاسة الفنان أشرف زكي، الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في حفل ختام الدورة السابعة من المهرجان، الذي أقيم مساء اليوم الأحد، انطلاقًا من كونها الراعي الإعلامي للمهرجان.

وتسلم التكريم المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تكريم سينرجي والعدل جروب في مهرجان نقابة المهن التمثيلية

كما كرمت إدارة المهرجان شركتي «سينرجي» و«العدل جروب» كونهما من شركاء نجاح هذه الدورة، وتسلم التكريم عن شركة «سينرجي» المنتج الفني يحيى ممدوح، فيما تسلم خالد سامي العدل تكريم «العدل جروب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف زكي الشركة المتحدة مهرجان نقابة المهن التمثيلية اشرف زكي سينرجي العدل جروب

إقرأ أيضاً:

تكريم بدرية طلبة في النسخة الخامسة من مهرجان المسرح العربي

كرم مهرجان «المسرح العربي» الفنانة بدرية طلبة، تقديرًا لمسيرتها الفنية المميزة، وذلك خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان، الذي أقيم مساء اليوم في قصر ثقافة الأنفوشي.

تحمل هذه الدورة من المهرجان اسم الفنان كريم عبد العزيز، ويُنظم المهرجان تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيسة أكاديمية الفنون، وبإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، والفنان محمد عصمت مدير المهرجان.

بدرية طلبة: سعدت بتكريمي على مسرح الأنفوشي

أعربت الفنانة بدرية طلبة عن سعادتها البالغة بهذا التكريم لعدة أسباب، أولها أنه جاء من أكاديمية الفنون، هذا الصرح العظيم، وثانيًا لأنه جاء من مهرجان المسرح العربي، حيث إن المسرح كان شاهدًا على جزء كبير من حياتها، والسبب الثالث هو أن الدورة تحمل اسم النجم الكبير كريم عبد العزيز، والسبب الرابع أن التكريم تم في الإسكندرية، مدينتها التي شهدت أهم أيام حياتها. وأضافت قائلة: «اعذروني لأني خجولة جدًا في مثل هذه المواقف».

تفاصيل مهرجان المسرح العربي

تستضيف محافظة الإسكندرية المهرجان في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل، ويضم 5 عروض مسرحية تتنافس على جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض وحفل الافتتاح على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، بينما يُختتم المهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش. كما يشمل المهرجان عددًا من الورش الفنية المميزة، ويكرم عددًا من الفنانين تقديرًا لإسهاماتهم المميزة في عالم المسرح والفن، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها خلال فعاليات المهرجان.

مقالات مشابهة

  • سيدة محجبة ترفض مصافحة ابن فؤاد المهندس بحفل تكريم والده |فيديو
  • مهرجان نقابة المهن التمثيلية يختتم عروضه بـ «الزواحف و12:12»
  • تكريم بدرية طلبة في إفتتاح الدورة 5 لمهرجان المسرح العربي.. صور
  • الزواحف و12:12 يختتمان عروض مهرجان المهن التمثيلية.. ولجنة التحكيم تعقد اجتماعها الأخير
  • الزواحف و12:12.. يختتمان عروض مهرجان نقابة المهن التمثيلية
  • تكريم الفنانة بدرية طلبة خلال حفل افتتاح مهرجان المسرح العربي
  • تكريم بدرية طلبة في النسخة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • ليلة استثنائية في مهرجان نقابة المهن التمثيلية و«سقوط حر» حتى مطلع الفجر
  • إلهام شاهين ومحمد رياض مع الجمهور.. ليلة استثنائية في مهرجان المهن التمثيلية |صور