صدى البلد:
2024-10-20@22:20:12 GMT

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

احتفل الفنان تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنهما آدم وسط أجواء مليئة بالبهجة .

ونشرت بسمة بوسيل، عددا من الصور من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام عبر خاصية الإستوري،  أثناء تواجدها بالحفل.

ونجح الفنان تامر حسني في تسجيل رقم جديد في مشواره الفني خلال حفله بمدينة الإسكندرية الذى أقيم خلال الأيام الماضية حيث سجل الرقم الأكبر و الاضخم في تاريخ الحفلات وتخطى الحضور نحو ١٠٠ ألف شخص من محبيه.

جاء ذلك في حفل طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية، وهو الحفل الذى كان ناجحا بكل المقاييس ووصل من خلاله إلى قمة اندماج الجمهور و تفاعله في حب نجمهم المعشوق حيث تدافع الكثير من الشباب من أجل الوصول للصف الأول قرب النجم و التي أوقف تامر الحفل من أجلها و من أجل سلامة الجميع من الاغماءات.

على صعيد آخر، احتفل النجم تامر حسني بإنتهاء تصوير فيلمه “ريستارت”، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي، في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

وشارك  تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستجرام”، صورا من كواليس آخر أيام تصوير الفيلم، وكتب: "صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم.. إن شاء الله عيد الفطر 2025".

كانت أسرة فيلم ريستارت احتفلت بعيد ميلاد نجم العمل تامر حسني فى حفل ضم فريق عمل الفيلم بالكامل ليكون هذا الاحتفال الرابع لتامر حسني بعيد ميلاده.

كان تامر حسني قد احتفل أول مرة بعيد ميلاده خلال حفلته الأخيرة بالسعودية واحتفل على المسرح بعيد ميلاده وسط جمهوره السعودي، وفور عودته إلى القاهرة احتفل محمد ثروت بتامر حسني فى كواليس تصوير الفيلم وفاجئه بتورتة عليها صورته وسط حضور كل من هنا الزاهد والمخرجة سارة وفيق.

والمرة الثالثة أثناء تصويره أحد مشاهد الفيلم بمنطقة شبرا احتفل جمهوره بعيد ميلاده أمام لوكيشن التصوير وأعرب تامر عن سعادته بهذا الاحتفال

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحدث أعمال تامر حسني تامر حسني وبسمة بوسيل بعید میلاده تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

صناع مسرحية "قلبي وأشباحه" يحتفلون بعيد ميلاد سليمان عيد

احتفل صناع مسرحية "قلبي وأشباحه" بعيد ميلاد الفنان سليمان عيد وتقطيع تورته الحفل وسط أجواء من الفرح بين الحضور، وذلك أثناء البروفات الخاصة بالعمل.

تفاصيل مسرحية "قلبي وأشباحه"

وتدور أحداث المسرحية في إطار تشويقي، ويقوم صناع العمل خلال هذه الفتره بالعديد من البروفات النهائية بطريقة مكثفة استعدادا لعرض العمل ضمن موسم الرياض لهذا العام.

أبطال مسرحية "قلبي وأشباحة"

ويشارك في بطولة مسرحية "قلبي وأشباحة" كلا من: مي عز الدين وعمرو يوسف وحمدي المرغني وحاتم صلاح وإيمان السيد وشريف البردويلي وكامبا ومحمد ناصر ومروة أنور ودعاء رجب وإبرام سمير وتأليف طه زغلول ونور مهران وأحمد عبد العزيز (زوز) وإنتاج صلاح الجهيني ومحمد نصار creations وإخراج محمد محمدي.

آخر أعمال عمرو يوسف

كان آخر أعمال عمرو يوسف فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعلي صبحي، وإياد نصار، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، ومنى ممدوح، ونوران ماجد، وعمرو العمروسي، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجوم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، ومن إنتاج Raw Entertainment، Film Square، G Creations، Synergy Films، وتوزيع كل من Orient Films، Boulevard Studios.

آخر أعمال مي عز الدين 

بينما كان آخر أعمال مي عز الدين هي مسرحية "زواج اصطناعي"، وشاركها البطولة محمد أنور، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد، وايضا شاركت في مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • صناع مسرحية "قلبي وأشباحه" يحتفلون بعيد ميلاد سليمان عيد
  • القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد نهال عنبر
  • القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد صفية العمري.. شاهد
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل «صور»
  • تخطت أزمة الطلاق مع تامر حسني.. سر تصدر أم خالد التريند من جديد
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل (صور)
  • بسمة بوسيل تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "هابدأ أعيش"
  • دخول مبهر ولفتات إنسانية.. مشاهد لا تراها إلا في حفل تامر حسني
  • والد مبابي يحتفل بعيد ميلاده بمراكش