مع انتشار مقاطع الفيديو القصيرة بشكل كبير هذه الأيام، فليس من غير المعتاد اكتشاف أغانٍ وفنانين جدد من تطبيقات مثل TikTok وInstagram. الآن، بدأ Instagram في طرح تكامل Spotify الذي سيتيح لك إضافة الأغاني التي تسمعها من المنشورات وReels مباشرة إلى تطبيق البث الصوتي، وفقًا لما ذكره موقع 9to5Mac. إذا كان منشور Instagram يستخدم أغنية، وتم ربطها في أسفل الشاشة، فانقر فوق اسم الأغنية للانتقال إلى صفحة معاينة الصوت الخاصة بها.

هناك، ستجد زرًا جديدًا يقول "إضافة" مع شعار Spotify بجوار شريط الصوت مباشرةً.

عندما تنقر فوق زر الإضافة هذا، ستتم إضافة الأغنية إلى "الأغاني المفضلة" في مكتبة Spotify الخاصة بك. سيتعين عليك ربط حساب Spotify الخاص بك بحسابك على Instagram في المرة الأولى التي تفعل فيها ذلك، ولكنها تصبح عملية بنقرة واحدة بعد ذلك. تشق الميزة طريقها الآن إلى جميع المستخدمين حول العالم. في أغسطس الماضي، اكتشف مطور الأجهزة المحمولة أليساندرو بالوزي نوعًا آخر من التكامل بين التطبيقين قيد التطوير. ستسمح هذه الميزة لمستخدمي Instagram بمشاركة ما يستمعون إليه باستمرار على Spotify، والذي سيظهر كملاحظات أعلى صورة ملفك الشخصي.

يتمتع TikTok بالقدرة على إضافة الأغاني التي يتم سماعها من مقاطع الفيديو إلى مكتبة بث الموسيقى الخاصة بك منذ العام الماضي. تعمل نسخته من الميزة ليس فقط مع Spotify، ولكن أيضًا مع Apple Music وAmazon Music.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

المطران عطاالله حنا: صلوا لوقف الحرب في غزة ولبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 دعا المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم مجددا الكنائس المسيحية في العالم إلى أن ترفع الصوت عاليا في المطالبة بوقف الحرب في غزة وفي لبنان، موضحاً أن هذا هو الموقف المسيحي السليم والصحيح وهو أن نكون رافضين للحرب ومطالبين بإنهاءها لان من يدفعون فاتورتها الباهظة انما هم المدنيون.

وقال خلال بيانه: وبالطبع نحن بحاجة الى صلواتكم وادعيتكم والتي يجب أن تكون مقرونة بموقف جريء واضح مندد بالعدوان ومطالبا بانهاءه ان شعوب هذه المنطقة تريد ان تحيا بسلام بعيدا عن إله الموت والدمار والحروب والتنكيل .

وتابع، وللأسف الشديد فإن غزة أضحت حقل تجارب لكل القذائف والصورايخ المصنعة في الغرب وكذلك مسألة التجويع والتنكيل والإذلال والتي لم يشهد التاريخ الحديث مثيلا لها، ارفعوا صوتكم عاليا مطالبين بأن تتحقق العدالة في الارض المقدسة لكي ينعم الفلسطينيون بحياة أفضل.

وقال مختتماً:  وارفعوا الصوت عاليا من اجل وقف الحرب في غزة وفي لبنان الكنائس كافة وفي سائر أرجاء العالم يجب أن ترتفع صلواتها وادعيتها من أجل وقف هذه المأساة التي نعيشها منذ أكثر من عام .

 


 

مقالات مشابهة

  • إيطاليا: مقتل شخص جراء الفيضانات المدمرة التي ضربت البلاد
  • أطعمة يمكنك تناولها أثناء ارتفاع ضغط الدم
  • المصارف تحذر من استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي لسرقة الأشخاص
  • «إكس» تتيح رؤية منشورات الحسابات المحظورة
  • Apple Music تساعد الفنانين على تحويل الأغاني إلى قوائم تشغيل
  • إنستجرام تضيف ميزات جديدة لمنع عمليات الاحتيال على المراهقين
  • المطران عطاالله حنا: صلوا لوقف الحرب في غزة ولبنان
  • بلبلة في مخيم البداوي.. هذا ما حصل ليلا
  • "دويتو من أحلى الأغاني".. محمد نور يكشف عن أحدث أعماله الغنائية مع جنات