موسكو- وام
حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» مأدبة العشاء الخاصة التي أقامها تكريماً لسموه فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية في مقر إقامة فخامته.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.. وأعرب سموه عن شكره وتقديره لفلاديمير بوتين لحرصه الدائم على مواصلة تعزيز العلاقات الإماراتية ـ الروسية.

.متمنياً سموه لبلده وشعبه دوام الازدهار.
من جانبه رحب الرئيس الروسي بزيارة سموه مشيداً بجهوده في تعزيز علاقات البلدين ومواصلة دفعها إلى الأمام حتى وصلت إلى مستوى شراكة إستراتيجية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان فلاديمير بوتين

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الصين يحضر حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي المنتخب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الخارجية الصينية أن نائب الرئيس "هان زهنج" سيحضر بصفته الممثل الخاص للرئيس "شي جين بينج" حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي المنتخب "فرابوو سوبيانتو" غدا الأحد، وذلك تلبية لدعوة من الحكومة هناك.

ونقلت شبكة تلفزيون الصين الدولية (سي جي تي إن) في نشرتها الناطقة بالإنجليزية أمس السبت عن المتحدثة باسم الوزارة "ماو نينج" قولها ان الصين وإندونيسيا تربطهما صداقة تقليدية عميقة ويتمتعان بتعاون وثيق، مشيرة إلى أن العلاقات الثنائية بين البلدين حافظت على زخم النمو القوي ودخلت مرحلة جديدة من بناء مجتمع ذي مستقبل مشترك.

وأضافت نينج أن نائب الرئيس الصيني سيقوم خلال هذه الزيارة بإجراء محادثات مع الرئيس الإندونيسي حول العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.. مشيرة إلى أنه سيتوجه بعد ذلك إلى بروناي خلال الفترة من 21 حتى 23 من الشهر الجاري حيث سيجري محادثات مع السلطان "حسن البلقية" سلطان بروناي وولي العهد "المهتدي بالله البلقية".

ومن المتوقع أن يحضر نحو 1100 شخص حفل التنصيب في مبنى البرلمان بالعاصمة "جاكرتا"، وسيتولى سوبيانتو السلطة خلفا للرئيس المنتهية ولايته "جوكو ويدودو" عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت في شهر فبراير الماضي.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يبدأ زيارته الرسمية لروسيا ويحضر قمة «بريكس»
  • بوتين يقيم وليمة عشاء للرئيس الإماراتي محمد بن زايد (شاهد)
  • محمد بن زايد يحضر مأدبة عشاء أقامها بوتين تكريماً له
  • رئيس الدولة يحضر مأدبة عشاء خاصة أقامها الرئيس الروسي تكريماً لسموه
  • محمد بن زايد يحضر مأدبة عشاء أقامها الرئيس الروسي تكريماً له
  • رئيس وزراء سنغافورة يحضر حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي المنتخب
  • نائب رئيس الصين يحضر حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي المنتخب
  • بوتين يؤكد تعزيز العلاقات بين روسيا ومصر.. وهذا ما قاله عن الرئيس السيسي
  • محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية إلى روسيا الاثنين