يبحث الكثير عن أرقام الطوارئ، خاصة أوقات الأزمات وحال التعرض للمواقف الصعبة ، فهي تعتبر أهم ما يلجأ له الشخص حالة حدوث الطوارئ في المنزل أو على الطرق أو في أي مكان.

ويقدم موقع “صدى البلد”، هذه الأرقام الخاصة بالجهات المختلفة، للاستعانة بها حال حدوث طارئ  ضمن نشرة خدماته اليومية التي يقدمها للقارئ.

اقرأ أيضا:

أرقام الطوارئ.

. شرطة النجدة والمرور والإسعاف أرقام الطوارئ.. شرطة النجدة والمرور والإسعاف دليلك في الطوارئ.. أرقام شرطة النجدة والمرور والإسعاف أرقام تهمك في الطوارئ.. شرطة النجدة والمرور والإسعاف

وتضم قائمة أرقام الطوارئ، شرطة النجدة للاستعانة بها حال حدوث أي طارئ أو حادث، ونقدم اليوم أرقام خدمات الطوارئ والمرور والحماية المدنية والإسعاف، ليستغيث بها المواطنون في وقت الحاجة إليها في المنزل أو في الخارج.

وخصصت وزارة الداخلية، قائمة لـ أرقام الطوارئ لمعظم خدمات قطاعاتها المختصة بالتعامل مع المواطنين، وأتاحت طلبها على مدار 24 ساعة يوميا.

وتقدم إدارات الداخلية «أرقام الطوارئ» تشمل طوارئ المرور للاستغاثة بها حال وقوع حوادث مرورية على الطرق السريعة، و خصصت له الوزارة رقم 01221110000، وشرطة النجدة للبلاغ عن الحوادث بصفة عامة والحالات الطارئة وخصص له رقم 122.

 أرقام الطوارئ

- رقم شرطة النجدة لتلقي بلاغات المواطنين 122

- رقم الإسعاف 123

أرقام المرور

 128 ---- شرطة المرور

-رقم  خدمات الإدارة العامة لمرور القاهرة 136 - 01155554444

- رقم   الإدارة العامة لمرور الجيزة 37612166

- رقم   مرور أكتوبر 38355532

أرقام الحماية المدنية

- وضمن أرقام الطوارئ رقم الإدارة العامة للحماية المدنية 23892017 - 23892016 - 180

-رقم   الحماية المدنية بالقاهرة 23919364

- رقم  الحماية المدنية بالجيزة 37610258

شرطة السياحة

126 ---- شرطة السياحة

خدمات الطوارئ

121 ---- طوارئ الكهرباء

129 ---- طوارئ الغاز

140 ----- دليل التليفون

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطوارئ أرقام الطوارئ شرطة المرور

إقرأ أيضاً:

جيرونا وبرشلونة.. «أرقام هجومية» تُشعل «الديربي»


مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ريال مدريد يكرر التاريخ بـ«ضربات الجزاء»! ريال مدريد يفلت من «المعاناة» بـ«ركلتين»!


يلتقي جيرونا وبرشلونة الأحد في «ديربي كتالونيا» المرتقب، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسط توقع أن تكون مباراة هجومية من الطراز الرفيع بين فريقين يتميزان بهذا الأسلوب.
يدخل برشلونة اللقاء بعدما حقق الفوز في أول أربع جولات على التوالي، آخرها التفوق على ريال بلد الوليد بسباعية، فيما استعاد جيرونا توازنه بعد الخسارة والتعادل في أول جولتين، ليسحق أوساسونا 4-0، ثم تفوق 2-0 خارج أرضه على إشبيلية.
يتمتع جيرونا وبرشلونة أيضاً بأسلوبي لعب متشابهين للغاية، حيث يضغط الفريقان في منطقة عالية من الملعب، ويسعيان للتقدم إلى الأمام وتهديد مرمى المنافس دائماً. 
سدد جيرونا 15 مرة على المرمى حتى الآن هذا الموسم، وسجل في سبعة منها، مما يعني أنه يسجل عملياً هدفاً من كل تسديدتين، ويبدأ الهجوم في جيرونا بالبناء المتدرج من الدفاع، ودالي بليند هو اللاعب الأكثر تمريراً في المسابقة حتى الآن، حيث نجح في 337 تمريرة من أصل 361 محاولة، بنسبة 93.35%. 
أما بالنسبة لبرشلونة، فقد تختلف بعض الأنماط، لكن الفكرة العامة هي نفسها التي يتبعها جيرونا، حيث يريد أيضاً الهجوم ويضم أفضل أصحاب التمريرات في الدوري، وهما إينيجو مارتينيز وباو كوبارسي، اللذان قاما بـ338 و285 تمريرة على التوالي، ويبلغ معدل نجاح تمريرات مارتينيز 91.12%، بينما يتجاوز كوبارسي هذا الرقم بنسبة 92.98%، وهذا يوضح أن هانزي فليك مدرب الفريق حريص مثل ميتشل مدرب جيرونا على أن يبادر مدافعو فريقه ببناء الهجمات.
برشلونة بالمجمل، ثاني أفضل فريق في أكبر عدد من التمريرات في «الليجا» بواقع 2269 تمريرة، بينما هو ثاني أكثر فريق تسديداً على المرمى بواقع 27 تسديدة، بالإضافة إلى ضرب القائم 6 مرات، وتسجيل 13 هدفاً، ويمتلك متوسط حيازة بـ66%، يتصدر بها هاتين الإحصائيتين في الدوري.
بالعودة إلى الموسم الماضي، كان جيرونا الفريق الذي حقق أكبر مفاجأة في «الليجا»، بعدما صنع التاريخ بأسلوب أنيق، ومن ذلك فوزه على برشلونة مرتين بذات النتيجة 4-2.

مقالات مشابهة

  • عطية الحصادي: فكرة نشر أرقام طوارئ في حالات الفيضانات فكرة فاشلة جداً
  • صحة المنوفية: تحرير 201 محضر والمرور على 151 منشأة غذائية
  • دليلك لمشاهدة خسوف القمر العملاق فجر 18 سبتمبر
  • أرقام مفزعة لأبرز حوادث القطارات في مصر (إنفوغراف)
  • 3 أرقام مميزة حققها عمر مرموش بعد ثنائيته أمام فولفسبورج
  • تعرف على أبرز حوادث القطارات في مصر.. أرقام مفزعة
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بسوهاج
  • السيطرة على حريق بالرستاق
  • جيرونا وبرشلونة.. «أرقام هجومية» تُشعل «الديربي»
  • إنشاد وابتهالات .. دليلك لحفلات المولد النبوي اليوم