رغم فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نادي بيراميدز، بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات مسابقة كأس السوبر المصري 2024، بالإمارات العربية المتحدة، إلا أن أحداث ما بعد المباراة شهدت أحداثا مؤسفة.

اتفرج من البيت.. قناتان مجانيتان لنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر خناقة كهربا وعاشور وخرق الحظر وتوعد رمضان.

. ماذا يحدث في الأهلي؟ القبض على ثلاثي الزمالك في ابو ظبي

احتجزت السلطات الإماراتية، في العاصمة أبو ظبي، مساء اليوم الأحد، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب مباراة بيراميدز في إطار منافسات مسابقة كأس السوبر المصري 2024.

خناقة ثلاثي الزمالك 

وألقت قوات الامن الاماراتية، القبض على نبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي، ومحمد صبحي، عقب مباراة الزمالك وبيراميدز.

كولر يفجر مفاجأة| موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة في كأس السوبر.. وطريقة حجز التذاكر صدام جديد مع كولر بسبب الهداف.. تخطيط الأهلي تسعى لتحصين المخيف| ماذا يحدث؟ تعدي على أحد منظمي المباراة أم على مشجع أهلاوي؟

أكد أحد المصادر في الزمالك، أن القبض على ثلاثي الأبيض جاء بسبب تعدي اللاعبين على أحد منظمي مباراة الزمالك وبيراميدز بالضرب.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

وأوضح، أن الشخص قام بتحرير محضر بسبب الاعتداء على أمن الملعب، عقب احتفال الشخص بعد هدف بيراميدز، وكان يرتدي قميص لونه أحمر، فظن لاعبو الزمالك أنه يُشجع فريق الاهلي المنافس.

أطاح بـ3 نجوم.. كولر يغير طريقة لعب الأهلى في السوبر المصري.. وهذا هو التشكيل الأقرب انتقال رونالدو وماني للأهلي المصري.. عرض مغرٍ للخطيب قبل كأس العالم للأندية شلبي يتعدى على المنظمين بسبب التغيير

التقطت عدسات الكاميرات، مصطفى شلبي وهو يعتدي على أحد المنظمين خلف دكة بدلاء نادي الزمالك، في مشهد أثار غضب الجماهير الحاضرة للمباراة.

الجهاز الإداري للزمالك

وكان شلبي قد ظهر غاضبًا عقب خروجه بديلًا في الدقيقة 72 ومشاركة كونراد ميشالاك، حيث قام بركل الزجاجات قبل الجلوس على مقاعد البدلاء، على مرأى ومسمع الجهاز الفني والإداري للفريق.

بعد زيادة أسعار البنزين.. تفاصيل وقصة إطلاق اول سيارة تعمل بالكهرباء في العالم ارتفاع أسعار السولار| هل تؤثر الزيادة الجديدة على ثمن الخبز.. ماذا قالت «التموين»؟ كواليس محاولات إدارة الزمالك للافراج عن اللاعبين

كثف مجلس إدارة نادي الزمالك، محاولاته للافراج عن نبيل دونجا ومحمد صبحي ومصطفى شلبي، ونجحت مساعي إدارة الزمالك، في الإفراج عن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تدخل السفير المصري وحسين لبيب، رئيس النادي.

مدير الكرة بالزمالك

وأوضح المصدر، أن هذا الإفراج جاء بعد تدخل السفير المصري بدولة الإمارات بطلب من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأوضح أن لاعبي الزمالك تأخروا جميعًا في الخروج من ملعب المباراة إلى الفندق، بسبب حجز الثلاثي المذكور.

سفير مصر في الامارات

وتم الإفراج عن ثلاثي الزمالك بصعوبة بعد محادثات مع الاتحاد الإماراتي لكرة

واستفزت جماهير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسه التقليدي الأهلي، بعد فوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، والتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري.

جماهير الزمالك

وهتفت الجماهير بعد اللقاء: "حي حي دور الأهلي جاي"، بعدما استطاع ناديهم التغلب على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، والتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفوز على بيراميدز نادي الزمالك نادي بيراميدز كأس السوبر المصري لکرة القدم بنادی الزمالک کأس السوبر المصری نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

استقبال حافل لبعثة الأهلي بالإمارات قبل السوبر المصري

حظيت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، باستقبال حافل فور وصولها إلى مطار أبوظبي الدولي، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وكان في استقبال بعثة الأهلي طلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبوظبي، ومنصور الحربي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي.

ورافق البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، وصلت منذ قليل إلى مطار أبوظبي، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي تقام بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

رافق البعثة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

كان الفريق قد خاض مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين للبطولة.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأربعاء، فيما حرص مارسيل كولر المدير الفني، على تنفيذ العديد من الفقرات الخططية على هامش المران.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري بالإمارات
  • ميدو يكشف حقيقة القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز
  • القبض على ثلاثي الزمالك بعد التأهل لنهائي السوبر
  • عاجل.. القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري
  • كواليس مران الزمالك بالإمارات استعدادا لمواجهة بيراميدز في السوبر المصرى
  • أحمد سليمان: ظروف الأهلي فى السوبر المصري أحسن من الزمالك لهذا السبب
  • الأهلي يُنهي مرانه الأول بالإمارات استعدادًا للسوبر المصري
  • استقبال حافل لبعثة الأهلي بالإمارات قبل السوبر المصري