موقع 24:
2024-10-20@22:00:58 GMT

النجم الساحلي يستغني عن مدربه

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

النجم الساحلي يستغني عن مدربه

أعلن فريق النجم الساحلي، إقالة المدرب حمادي الدو عقب خسارة الفريق، اليوم الأحد، ضد ضيفه الملعب التونسي 1-0، ضمن الجولة الخامسة من الدوري التونسي.

مني النجم الساحلي بطل الموسم قبل الأخير في المسابقة بهزيمته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط من فوز وتعادل في المركز 12 بترتيب المسابقة.

إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب حمادي الدو بالتراضي. pic.twitter.com/JqNpKVGCFW

— Etoile Sportive Du Sahel????????النجم الرياضي الساحلي (@ESduSahel) October 20, 2024

وكان الدو الحائز على لقب كأس تونس مع فريقه السابق الملعب التونسي في الموسم الماضي، استلم مهامه مدرباً لفريق النجم في يوليو (تموز) الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية النجم الساحلي النجم الساحلي الدوري التونسي

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة بخصوص حاجزى مدينة الأمل بنجع حمادي

 أعلن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، عن فتح باب تراخيص البناء بمدينة الأمل قريبا، وذلك عقب تسليم الأراضي لأعضاء الجمعيات تمهيدا لتوزيعها علي المستفيدين الذين انتهوا من سداد كافة المستحقات مع إعطاء مهله سداد شهر لمن لم يسدد نسبة ال 20%.  

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ قنا، لمتابعة الموقف التنفيذي   والمالي لمشروع مدينة الأمل،  بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .  

 ناقش محافظ قنا،  الموقف التنفيذي لأعمال المرافق بمدينة الأمل، و وجه بالاستعانة باستشاريين متخصصين  لتنفيذ المسارات المحددة لأعمال  شبكات المرافق من خلال مد الخطوط على جوانب الطرق الرئيسية أسفل الأرصفة بما يسمح بإصلاح الأعطال مستقبلا دون إحداث أى أضرار بطبقة الأسفلت أو تعطيل حركة السير حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من أعمال البنية التحتية في اسرع وقت ممكن.  

كما وجه محافظ قنا، بسرعه إعداد كراسة شروط تشمل الاشتراطات البنائية، و إرسالها للجمعيات مع ضرورة أشارك جمعية المهندسين لوضع اقتراحات و نماذج لتنفيذ جراجات السيارات، والبدروم .

محافظ قنا يشهد انطلاق فعاليات منتدى دندرة الاقتصادى فى نسخته العاشرة

كما شهد الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، الجلسة الافتتاحية لمنتدى دندرة الاقتصادى، في نسخته العاشرة، والذى ينظمه مركز دندرة الثقافى، تحت عنوان "فن الإدارة المالية للاحتياجات المعيشية" ، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، والأمير هاشم الدندراوى، رئيس مركز دندرة الثقافى، وعدد من القيادة التنفيذية بالمحافظة.

وثمن محافظ قنا، حسن اختيار مركز دندرة الثقافى لموضوع المنتدى، مؤكداً أن الإدخار لا يقتصر فقط على الأسر الميسورة الحال فتستطيع أى أسرة مهما كان دخلها أن تدخر وتعيد استثمار مداخراتها مهما كان حجمها عن طريق الادارة المالية الجيدة، والتى تبدأ علي مستوى الفرد والأسرة، ثم المؤسسات ونهاية بالدولة.

وأشار إلى أن الإدارة المالية الجيدة هى ممر العبور من الأزمة الاقتصادية العالمية والنهضة الاقتصادية لمصر، وذلك بدءاً من الأسرة التى يجب أن تعمل على تدبير مواردها وترتيب أولوياتها فى احتياجاتها المعيشية المختلفة لتدخر ثم تستثمر.

  و أضاف عبد الحليم، بأن الحكومة المصرية عملت علي تأسيس مفاهيم حول كيفية التعامل مع الاقتصاد فى مؤسساتها، للتوجه بعدها للافراد وذلك لتعزيز مجموعة من القيم الاقتصادية تتبناها مؤسسات الدولة ومنها تتبناها الأفراد، لذا يجب أن نفكر في محافظة قنا كيفية استثمار مواردنا بداية من التوسع في استصلاح الأراضي الزراعية، لضمها للمساحات المنزرعة وجذب الاستثمارات للمناطق الصناعية، خاصه بعد اكتمال مرافقها والاتجاه للصناعات الاستخراجية في المثلث الذهبى، ثم التنمية العمرانية، هذا بالإضافة إلى الاستثمار في مستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين مثل الصحة والتعليم، والذى يساعد بدوره في السعى نحو التنمية السياحية لمحافظة قنا التى تعتمد علي معبد دندرة وكيفية تعظيم الإستفادة منه.

وأشار محافظ قنا ، إلى أن المحافظة تعمل علي تنمية مواردها المالية بدأ من التخطيط الجيد، يتبعها إدارة الموارد من تطوير لأسواق ومواقف النقل الجماعي وتطوير الاعلانات  في المدن وساحات الإنتظار وتحصيل الإيرادات والايجارات لتعظيم العائد منها. 

و قال الأمير هاشم الدندراوي، إن منتدى دندرة الاقتصادى العاشر يقوم على عدة محاور، تتمثل فى مفهوم الإدارة المالية وأهميتها لتدبير الاحتياجات المعيشية، و التخطيط المالي وإعداد الميزانية (الادخار والاستثمار) والتثقيف المجتمعي ورفع الوعي حول أهمية الإدارة المالية الجيدة لتلبية الاحتياجات المعيشية، هذا بالإضافة إلى عرض تجارب ونماذج واقعية لممارسة فن الإدارة المالية.

مقالات مشابهة

  • التحدي يفسخ تعاقده مع مدربه قبل انطلاق الدوري
  • بشرى سارة بخصوص حاجزى مدينة الأمل بنجع حمادي
  • هاري كين يثني على توخيل المدرب الجديد لمنتخب إنجلترا
  • عاجل.. الهبوط و20 مليون غرامة.. قرارات غير مسبوقة في لائحة عقوبات الدوري الجديد
  • إعلان موعد قمة الأهلي والزمالك وتغييرات جوهرية بنظام الدوري المصري
  • تواصل تنفيذ مشروع استكمال المرحلة الأولى لطريق الباطنة الساحلي
  • محرز يفرض نفسه في الأهلي السعودي ويطالب ببقاء مدربه
  • محرز يفرض نفسه في الاتحاد السعودي ويطالب ببقاء مدربه
  • محرز يفرض نفسه في الإتحاد السعودي ويطالب ببقاء مدربه