ردت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على ما أثير حول أسباب انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان.

وقالت نادين، خلال بيان نشره مكتبها الإعلامي، الأحد، إن كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصالها عن خطيبها هو عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلاً.
ورغم تأكيد البيان لخبر انفصالها، إلا أن نادين شددت على ارتباطها بعلاقة صداقة قوية قائمة على الاحترام المتبادل مع “خطيبها السابق”.


وأوضح البيان، أنا العلاقة بين نادين وخطيبها السابق مازالت قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخراً من أخبار ملفقة لا تعكس حقيقة الأمور، داعيةً إلى توخي الدقة في نقل الأخبار، والالتزام بالمهنية الصحفية، وعدم الانجراف خلف الشائعات التي تسيء لأطراف العلاقة.

شائعات تطارد نادين نجيم

وقد انتشرت خلال الساعات الماضية، شائعات عن سبب انفصال نادين نسيب نجيم وخطيبها، وقيل إن السبب هو سرقة خطيبها لمجوهراتها وعدد من الدولارات.

يُشار إلى أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أعلنت انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان بعد مرور نحو عام ونصف على إعلان خطوبتهما، إذ نشرت نادين رسالة غامضة عبر “ستوري” حسابها الرسمي في “إنستغرام”، جاء فيها: “يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسمياً لا، أنا عزباء”.
وشاركت نادين نسيب نجيم، في مسلسل “2024” وهو الجزء الثاني من مسلسل “2020” الذي عُرض قبل ثلاثة أعوام. والجزء الجديد مؤلف من 15 حلقة، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

ومن المقرر، أن تحل نادين، ضيفة على الحلقة الجديدة لبرنامج “صاحبة السعادة”، تقديم إسعاد يونس، غداً الاثنين، حيث تتحدث عن تفاصيل حياتها المهنية والشخصية.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: نادین نسیب نجیم

إقرأ أيضاً:

نادين نسيب نجم تروج لأول ظهور لها مع صاحبة السعادة بعد فسخ خطبتها

روجت الفنانة نادين نسيب نجم، لأول ظهور لها بعد إعلان فسخ خطبتها وانفصالها عن خطيبها، عبر برنامج صاحبة السعاده مع إسعاد يونس والذي يعرض على شاشة قنوات dmc الاثنين المقبل، في تمام الساعة الـ 11 مساء.

ونشرت نادين نسيب نجم، صورا لها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، من كواليس تصوير الحلقة مع صاحبة السعادة، معلقة بقولها: انتظروني مع الرائعة إسعاد يونس في حلقة مليئة بالإيجابية والفرح، يوم الاثنين الساعة 11 مساءً.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nadine Nassib Njeim‎‏ (@‏‎nadine.nassib.njeim‎‏)‎‏

انفصال نادين نسيب نجم عن خطيبها

وكانت نادين نسيب نجيم، قد أعلنت خبر انفصالها عن خطيبها عبر «ستوري» حسابها على «إنستجرام»، قائلة: يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا، لا، أنا عزباء وممتنة، وكانت قد أعلنت خطبتها في شهر فبراير من العام الماضي.

مواعيد عرض برنامج صاحبة السعادة

ويعرض برنامج «صاحبة السعادة» يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع على شبكة قنوات DMC الساعة الحادية عشر مساء من كل أسبوع.

مقالات مشابهة

  • نادين نسيب نجيم تكشف حقيقة سرقة خطيبها لمجوهراتها|ماذا قالت؟
  • الإثنين المقبل.. نادين نسيب نجيم ضيفة "صاحبة السعادة"
  • سرقة دولارات وساعات مزيفة .. نادين نجيم تكشف مفاجآت صادمة عن انفصالها
  • دولارات ومجوهرات.. أول رد من نادين نجيم على أنباء سرقتها
  • بعد سرقة الدولارات.. نادين نسيب نجيم تكشف مفاجأة عن حلقتها مع إسعاد يونس
  • نادين نسيب نجم تروج لأول ظهور لها مع صاحبة السعادة بعد فسخ خطبتها
  • مع الرائعة.. نادين نسيب نجيم تروج لحلقتهاببرنامج إسعاد يونس
  • نادين نجيم لن تتحدث عن انفصالها.. وإعلامي يفجر مفاجأة
  • اللهم لا شماتة .. حقيقة صادمة في سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها