اتهم الملاك الجدد لمطعم صبحي كابر المالك السابق بالتحريض على الحريق الذي اندلع في مطعم صبحي كابر في منطقة روض الفرج.

وتفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وفرق الأدلة الجنائية مسرح الحادث للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وكشف الأسباب والخسائر التي لحقت بالمبنى بعد اندلاع الحريق، وذلك بعدما أكد ملاك المطعم أن الحريق بفعل فاعل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من السيطرة على حريق نشب في مطعم صبحي كابر بمنطقة روض الفرج، بعد إصابة 3 أشخاص باختناقات.

السيطرة على حريق مطعم صبحي كابر

وأصيب 3 أشخاص باختناقات جراء حريق أعلى مطعم صبحي كابر في روض الفرج، وتلقوا العلاج اللازم داخل سيارات الإسعاف المتواجدة أمام المطعم وتم السيطرة على الحريق.

دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة، بـ 3 سيارات إطفاء إلى مبني مطعم صبحي كابر في روض الفرج بعد تصاعد الأدخنة من الأبراج المتواجد بها المطعم في روض الفرج.

 نشب حريق أعلى مطعم صبحي كابر بمنطقة روض الفرج، في القاهرة وتصاعدت الأدخنة والنيران من الطوابق العليا في الأبراج المتواجد بها صبحي كابر في منطقة روض الفرج.

اندلاع حريق في مطعم صبحي كابر في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مبنى مطعم صبحي كابر في روض الفرج.

حريق صبحي كابرحريق صبحي كابر

تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء من الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة مصحوبة بسيارات إسعاف، إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران وإخمادها.

وفرضت أجهزة مديرية أمن القاهرة كردون أمني بمحيط مبنى صبحي كابر في روض الفرج للسيطرة على النيران وإخمادها، وتحرر المحضر اللازم وجاري إطفاء النيران.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صبحي كابر مديرية امن القاهرة روض الفرج مطعم صبحي كابر حريق صبحي كابر حريق مطعم صبحي كابر مطعم صبحی کابر فی أمن القاهرة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

نشرة الحوادث| حريق مطعم صبحي كابر.. وقرار عاجل بشأن إمام عاشور

نشر قسم الحوادث خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار الهامة، على رأسها تفاصيل حريق مطعم صبحي كابر في روض الفرج، وحريق مدرسة شهيرة في المعادي، بالإضافة لتفاصيل جديدة في حادث رالي الدراجات على الطريق الصحراوي.

رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح الدورة التدريبية الأولى لمديري السكرتارية نشرة الحوادث.. قرار عاجل بشأن سائق أتوبيس الجلالة وقصة الطفلة شمس السيارة تفحمت.. حريق يلتهم تريلا أعلى الطريق الإقليمي قبل كارتة بنها.. صور الجهات الأمنية تتحفظ على سائق أتوبيس حادث الجلالة حريق أعلى مطعم صبحي كابر في روض الفرح بالقاهرة

وتضمنت أخبار قسم الحوادث نشوب حريق أعلى مطعم صبحي كابر بمنطقة روض الفرج، في القاهرة حيث تصاعدت الأدخنة من الطوابق العليا في الأبراج المتواجد بها صبحي كابر، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مبنى مطعم صبحي كابر في روض الفرج... تفاصيل

اندلاع حريق في فناء مدرسة شهيرة بالمعادي جنوب القاهرة

وجاء أيضا ضمن أخبار قسم الحوادث نشوب حريق داخل إحدى المدارس الشهيرة بمنطقة المعادي في جنوب القاهرة، بدون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مدرسة بمنطقة نيركو في المعادي، وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة بسيارتين إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، وجاري السيطرة على الحريق الذي نشب في فناء المدرسة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة... تفاصيل

إحالة المتهم بقتل سيدة مسنة لسرقتها بالقليوبية لفضيلة المفتى

كما نشر قسم الحوادث قرار محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف شعبان تعيلب، وعضوية المستشارين محمد عبدالواحد السيد عبده بحيري، وشريف محمد السباعى مصطفي، وعلاء الدين حمدى عبد العزيز قنديل، وأمانة سر كمال حلمى جاويش، بإحالة أوراق سائق لفضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي فيما اقترفه من قتل سيدة مسنة لسرقة مصوغاتها الذهبية وإشعال النار بمنزلها وجسدها بقرية القشيش دائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وحددت اليوم الثاني من دور شهر نوفمبر المقبل للنطق بالحكم... تفاصيل

إمام عاشور يعود للقفص| النيابة تستأنف على حكم البراءة .. 12 نوفمبر

استأنفت نيابة الشيخ زايد على حكم محكمة الجنح ببراءة امام عاشور لاعب النادي الاهلي في اتهامه بضرب فرد امن بمول اركان، حيث حددت النيابة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة اول وثان الشيخ زايد جلسة ١٢ نوفمبر المقبل لنظر الاستئناف على براءة امام عاشور... تفاصيل

مقالات مشابهة

  • نشرة الحوادث| حريق مطعم صبحي كابر.. وقرار عاجل بشأن إمام عاشور
  • المالك الجديد لمطعم صبحي كابر: الحريق بفعل فاعل وهو معروف
  • "هل بفعل فاعل؟".. تفاصيل جديدة عن حريق مطعم صبحي كابر
  • 3 مصابين.. إخماد حريق مطعم صبحي كابر في القاهرة
  • 4 مصابين باختناق.. السيطرة على حريق مطعم صبحي كابر
  • حريق في مطعم صبحي كابر بروض الفرج ومحاولات للسيطرة عليه
  • إصابة 3 أشخاص باختناقات بحريق أعلى مطعم صبحي كابر في القاهرة
  • 3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق أعلى مطعم صبحي كابر| صور
  • حريق أعلى مطعم صبحي كابر في روض الفرح بالقاهرة| صور