صدى البلد:
2024-10-20@21:48:30 GMT

نجوم الفن في حفل creative industry summit.. صور

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

شهد حفل creative industry summit “جوائز رمضان للإبداع”، حضور العديد من نجوم الفن،  وكان من أبرزهم، شريف سلامة وإنجي المقدم وتامر حبيب وعصام عمر وركين سعد وسارة عبد الرحمن وحمزة دياب وعلى العربي وجهاد حسام الدين وياسمينا العبد وميرفت أبو عوف ومحمد حفظي وحسن أبو الروس ووليد المغازي وخالد مختار وأحمد فاضل والمخرج خالد الحلفاوي والمخرج عبد العزيز النجار.


ويعزز هذا الحدث الفريد من نوعه، مفهوم الفكر الإبداعي في منطقة الشرق الأوسط، من خلال تصويت الجمهور، مما يجعله احتفالية تُظهر مدى تأثيرهم في اختيار أفضل الأعمال.

كريم عبد العزيز

فاز النجم كريم عبد العزيز بجائزة الإبداع عن دوره فى مسلسل الحشاشين، بحفل creative industry summit "جوائز رمضان للإبداع - اختيار الجمهور"

وقال كريم في فيديو قام بتسجيله: “شكرا على الجائزة، كان أصعب دور قدمته، وأهدي الجائزة لحسام شوقي وفتحي إسماعيل؛ لأن كان ليهم دور رئيسي إن المسلسل يخرج للنور، ربنا يرحمهم”.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للإبداع» تعزز ثقافة القراءة بين الشباب

الشارقة (وام)
دعما لحملة «اقرأ أنت في الشارقة»، التي أطلقتها الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، المؤسس والرئيس الفخري لجمعية الناشرين الإماراتيين، نظمت جمعية الإمارات للإبداع، في مقر أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك ندوة ثقافية تحت عنوان «اقرأ وأبدع أنت في الشارقة»، بحضور الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، رئيس الجمعية، وعدد من الشخصيات الثقافية وطلبة الجامعات، بهدف تعزيز ثقافة القراءة والإبداع بين الشباب من خلال استكشاف سبل جديدة لتحفيز الفكر وتعزيز الحوار والنقاش.
واستعرضت الندوة محاور رئيسة منها تعريف المبادرات وأهدافها، والأثر الثقافي لهذه المبادرات على المجتمع والشباب، والتحديات والفرص التي تواجهها، بالإضافة إلى التعاون والشراكات بين المبادرات والجهات الأخرى، حيث تم تناول تأثير انخراط المشاركين في هذه المبادرات على مسيرتهم الإبداعية والمهنية.
في ختام الندوة، كرم الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، المشاركين تقديرا لجهودهم ومساهماتهم في تعزيز الثقافة والإبداع، مؤكدا أن هذه الفعالية تشكل منصة مثالية لتبادل الأفكار الإبداعية والخبرات وتسليط الضوء على المبادرات الإبداعية الشابة وخلق بيئة ملهمة لهم، ما يسهم في إلهام الآخرين للانخراط في الأنشطة الثقافية والإبداعية.

أخبار ذات صلة «الإمارات للإبداع» تنظم مختبراً لدعم مبادرة «اقرأ أنت في الشارقة»

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن.. أحدث ظهور لـ حفيدة أصالة .. أول تعليق من كريم عبد العزيز بعد فوزه بجائزة الإبداع
  • «الإمارات للإبداع» تعزز ثقافة القراءة بين الشباب
  • كريم عبد العزيز يهدي جائزة الإبداع عن دوره في «الحشاشين» لروح المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل
  • أصعب دور قدمته .. اول تعليق من كريم عبد العزيز بعد فوزه بجائزة الابداع
  • نجوم الفن والغناء فى عزاء الشاعر أحمد علي موسى بمسجد الشرطة.. صور
  • بالفيونكة والورد.. نيللي كريم تخطف الأنظار في أسبوع الموضة بالرياض
  • نجوم الفن في حفل خطوبة الشاعرة منة عدلي القيعي (صور)
  • نيللي كريم تنافس عارضات الأزياء في الرياض بتوقيع الورد الأحمر (صور)
  • نيللي كريم تتألق بفستان لمصممة سعودية في أسبوع الأزياء بالرياض