أصدر نادي 6 أكتوبر برئاسة دكتور عبد اللطيف صبحي ، بيان بشأن تعرض فريق دراجات النادي لحادث سير أثناء أدائهم التدريب، حيث أسفر الحادث علي نقل ٧ لاعبين إلى أحد المستشفيات في الشيخ زايد لتلقي العلاج والاسعافات الأولية.

وجاء بيان نادي 6 أكتوبر كالتالي ..

السيدات والسادة الاعضاء نعلمكم بأنه قد تعرض فريق دراجات النادي لحادث سير أثناء أدائهم التدريب

وأسفر الحادث علي نقل ٧ لاعبين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية

ويتابع الدكتور / عبد اللطيف الصبحي رئيس مجلس الإدارة والسيد الدكتور / هشام الجيوشي نائب رئيس مجلس الادارة والسيد اللواء / وليد طاهر المدير التنفيذي وبعض أعضاء المجلس والنشاط الرياضي بالكامل اللاعبين المصابين وحالتهم أول بأول .

وتم تحرير محضر بمعرفة المصابين والنادي ضد السائق المتهور الذي قام باصطدام اللاعبين أثناء تدريبهم وسوف يتابع النادي والادارة القانونية جميع الإجراءات المختصة السرعه القبض علي الجاني

ونسأل الله الشفاء العاجل لجميع اللاعبين .

كما نؤكد لحضراتكم باهمية النادي القصوي ونتخذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة جميع أفراد الفريق .

حيث أن منذ اللحظة الأولي هناك متابعة شخصية من رئيس النادي ومتواجد بالمستشفي مع اللاعبين وحتي الآن للاطمئنان علي سلامتهم ومتابعة حالتهم والإجراءات اللازم لتحسنهم وتخطي مرة الخطر . برجاء الدعاء لهم جميعا بالشفاء العاجل

إلهي أذهب البأس رب الناس، يا رب اشفهم وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، يا رب أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيهم وتمدهم بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي 6 أكتوبر حادث سير

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يحقق في حادث إصابة فريق من مهندسي المياه العاملين جنوب غزة بقذيفة

أكد الجيش الإسرائيلي أنه يراجع التقارير التي تفيد بأن إحدى قذائفه أصابت فريق صيانة المياه الذي كان يعمل في جنوب غزة يوم السبت.

وفي بيان أرسل إلى شبكة CNN، قال الجيش الإسرائيلي إن إحدى دباباته أطلقت قذيفة لتفريق 'عدة أشخاص مشبوهين على بعد حوالي كيلومتر واحد من الحدود مع إسرائيل في جنوب قطاع غزة'.

ومع ذلك، قال الجيش إنه “على علم بالتقارير التي تفيد بأن القذيفة أصابت فريق مصلحة مياه بلديات الساحل الذي كان متواجدا في المنطقة، والذي قام بتنسيق وصولهم مع الجيش الإسرائيلي” وبالتالي يقوم بمراجعة الحادث.

وقال منذر شبلاق، رئيس مصلحة مياه بلديات الساحل في غزة، لشبكة CNN، إن مهندسين وفنيين اثنين يعملون في سلطته “تم استهدافهم أثناء قيامهم بواجبهم في خدمة سكان خزاعة”.

وأضاف شبلاق أن مركبتهم 'كانت تحمل بوضوح شعار وأرقام مصلحة مياه بلديات الساحل المعروفة بأعمالها المتعلقة بخدمات المياه'.

وأدانت منظمة أوكسفام مقتل أربعة مهندسي مياه في غزة كانوا 'يعملون على الخدمات الأساسية للحفاظ على تشغيل البنية التحتية الهشة في غزة' جنبًا إلى جنب مع شريك أوكسفام في القطاع، وفقًا للمنظمة الخيرية.

وأدت القيود الصارمة المفروضة على المساعدات ونقص الوقود إلى تعريض إمدادات المياه النظيفة في جميع أنحاء غزة للخطر، مع تزايد القلق بالنسبة للجزء الشمالي من القطاع الذي لم يتلق أي توصيلات تقريبًا منذ بداية الشهر.

مقالات مشابهة

  • 4 في الرعاية المركزة.. النيابة تستمع لأقوال لاعبي فريق الدراجات بأكتوبر
  • سيارة نقل كلمة السر.. تفاصيل جديدة في حادث فريق الدراجات بأكتوبر
  • نادي 6 أكتوبر يصدر بيانا بشأن إصابة لاعبي الدراجات في حادث سير
  • الجيش الإسرائيلي يحقق في حادث إصابة فريق من مهندسي المياه العاملين جنوب غزة بقذيفة
  • شاهد صور لاعبي فريق دراجات نادي 6 اكتوبر المصابين على الطريق الصحراوي
  • سيارة مسرعة تدهس 8 لاعبين من فريق 6 أكتوبر للدراجات بالطريق الصحراوي
  • تفاصيل تعرض فريق الدراجات بنادي 6 أكتوبر لحادث سير
  • سيارة تطيح بـ8 لاعبين بفريق دراجات نادي 6 أكتوبر على الطريق الصحراوي
  • مجلس محافظة ذي قار يصدر بياناً بشأن التظاهرات