يتجدد الصراع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في نهائي بطولة السوبر المصري، بعدما تمكن الزمالك من التغلب على بيراميدز بركلات الترجيح، بينما تأهل الأهلي بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في نصف النهائي.

تاريخ الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المحلي، والتي ستقام يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

ويسعى الفريقان إلى التتويج باللقب وسط توقعات بمواجهة قوية.

يُعد الأهلي أكثر الفرق مشاركة في هذه البطولة، حيث شارك في 19 نسخة سابقة، وحقق اللقب في 14 مناسبة، وذلك في أعوام: 2003 - 2005 - 2006 - 2007 - 2008 - 2010 - 2012 - 2014 - 2015 - 2017 - 2018 - 2021 - 2022 - 2023.

عاجل.. الأهلي يهزم سيراميكا بثنائية طاهر ويتأهل لملاقاة الزمالك في نهائي السوبر المصري عاجل.. القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري

في المقابل، شارك الزمالك في البطولة 12 مرة، وحقق اللقب 4 مرات، في أعوام: 2001 - 2002 - 2016 - 2019.

بالإضافة إلى الأهلي والزمالك، حقق ثلاثة فرق أخرى لقب السوبر مرة واحدة فقط، وهي حرس الحدود، المقاولون العرب، وطلائع الجيش، ليقتصر التتويج طوال تاريخ البطولة على خمسة فرق فقط.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر

سيخوض الأهلي والزمالك المواجهة المنتظرة في نهائي السوبر المحلي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر المصري كأس السوبر المصري تاريخ الأهلي والزمالك تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك سيراميكا كليوباترا الأهلی والزمالک فی نهائی السوبر السوبر المصری الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

توقعات الأبراج لحظوظ نجوم الأهلي بعد تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري

بدأ العد التنازلي، لبداية مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، في إطار نصف نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب «محمد بن زايد»، إذ يسعى المارد الأحمر لتحقيق، للتأهل للنهائي ومقابلة غريمه التقليدي الزمالك الذي عبر بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

وتأمل جماهير النادي الأهلي في فوز المارد الأحمر من أجل التأهل للنهائي ومواجهة الزمالك على أمل تعويض خسارة السوبر الإفريقي.

ويهتم العديد من الأشخاص بمعرفة حظوظ الأبراج، وفقًا لتوقعات الفلك، خاصة ما يتعلق باللاعبين المفضلين، ويرصد «الوطن» حظوظ لاعبي النادي الأهلي اليوم، وفقًا لأبراجهم الفلكية، بحسب ما ذكره موقع horoscope. 

إمام عاشور وأفشة

وتأتي حظوظ اللاعبين إمام عاشور وأفشة من الأهلي اليوم في إمكانية التصرف بشكل اندفاعي، وهو ما يحتاج إلى التأني لتحقيق أهدافهم.

حظوظ مصطفى شوبير 

تأتي حظوظ اللاعب مصطفى شوبير، الحارس الأساسي اليوم، بنصيحة بالتميز اليوم بالحكمة والرزانة حتى يستطيع تحقيق ما يسعى له من نتائج إيجابية. 

رامي ربيعة

ينتمي رامي ربيعة لبرج القوس، والعوامل الفلكية ليست في حظه اليوم، إذ سيواجه العديد من التحديات.

محمود كهربا

أما عن حظوظ اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، الذي يتواجد على دكة البدلاء اليوم، فوفقًا لبرجه، يتطلب الأمر منه العديد من المهام من التركيز على الأهداف والتعاون مع زملائه، فضلًا عن محاولة عدم التركيز في أي خلافات.

وسام أبو علي

وعلى الرغم من وجوده على دكة البدلاء، ولكن اليوم فرصة رائعة للبدء من جديد،  للاعب وسام أبو علي، وعليه التركيز على التفاصيل التي يمكن أن تساعدك على تحقيق نتائج إيجابية. 

تشكيل الأهلي اليوم أمام سيراميكا كليوباترا

 حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: يحيى عطية الله، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، عمر كمال عبدالواحد

خط الوسط: أفشة، كريم نيدفيد، أكرم توفيق

خط الهجوم: إمام عاشور، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر

دكة بدلاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

محمد الشناوي ويوسف أيمن ومحمود كهربا ووسام أبو علي ورضا سليم ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا.

مقالات مشابهة

  • أول قرار من جوميز بعد تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري
  • موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري بالإمارات
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري
  • توقعات الأبراج لحظوظ نجوم الأهلي بعد تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري
  • أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري