حجز النادي الأهلي بطاقة التأهل لنهائي السوبر المصري بعد تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع الزمالك الذي استطاع أن يقصي نظيرة بيراميدز بركلات الترجيح من نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك

يلاقي الزمالك نظيره وغريمه التقليدي الأهلي في المباراة القادمة في نهائي السوبر المحلي، المقام في الإمارات، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة المباراة النهائية في تمام الساعة الثامنة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.

وتذاع مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، عبر قنوات إم بي سي مصر وأبوظبي الرياضية وأون تايم سبورتس.

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي، والتي أقيمت عصر اليوم، حماس شديد من قبل الفريقين، وانتهي اللقاء بين الفريقين بركلات الترجيح، التي ابتسمت للزمالك، ليفوز بنتيجة 5-4 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، وسجل هدفي اللقاء إبراهيم عادل لبيراميدز، وسيف الدين الجزيري لصالح نادي الزمالك.

عاجل.. الأهلي يهزم سيراميكا بثنائية طاهر ويتأهل لملاقاة الزمالك في نهائي السوبر المصري التعادل ينهي الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا

فيما كانت مباراة الأهلي بها سيطرة كبيرة من قبل سيراميكا كليوباترا، ولكن إصرار النادي الأهلي في حجز تذكرة نهائي كأس السوبر المحلي كانت أكبر حيث نجح في إنهاء المباراة لصالحه عن طريق اللاعب طاهر محمد طاهر الذي نجح في إحراز الهدفين على مدار الشوطين من عمر المباراة، حتى انتهى اللقاء بينهما بهدفين مقابل هدف لصالح المارد الأحمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الأهلي الخميس الزمالك السوبر المصري النادى الاهلى نهائی کأس السوبر السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

 

يواصل فريق الكرة بنادي الزمالك استعداداته المكثفة في الإمارات، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلةالبطولة: كأس السوبر المصري (النسخة الثانية بالشكل الجديد).المشاركون: الأهلي، الزمالك، بيراميدز، سيراميكا.موعد مباراة الزمالك وبيراميدز: الأحد المقبل، الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد محمد بن زايد.النهائي: يوم الخميس 24 أكتوبر، على نفس الملعب.المركزين الثالث والرابع: يوم الخميس 24 أكتوبر، على استاد آل نهيان.القنوات الناقلة: أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورتس.قائمة فريق الزمالك:

تضم قائمة الزمالك في الإمارات نخبة من اللاعبين، أبرزهم:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي.الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك، مصطفى الزنارى، جيفرسون كوستا.الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو"، كونراد ميشالاك، أحمد عبد الرحيم إيشو.الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، ناصر منسي.أهمية البطولة:

تكتسب بطولة كأس السوبر المصري أهمية كبيرة للأندية المشاركة، حيث تمثل بداية قوية للموسم الجديد، وتساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين والجماهير.

استعدادات الزمالك:

يجري الزمالك استعدادات مكثفة لهذه المباراة، حيث يخوض الفريق تدريبات يومية في الإمارات، بهدف الوصول إلى أعلى درجة من الجاهزية الفنية والبدنية.

 

مقالات مشابهة

  • موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • بيراميدز ضد سيراميكا.. موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في السوبر المصري
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري
  • موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بالمعلقين في كأس السوبر المصري
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي إفريقيا لليد
  • تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في بطولة السوبر المصري