يستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، في مواجهة مرتقبة تستضيفها الإمارات يوم الخميس المقبل. 

 

إقرأ أيضًا..

الأهلي يهزم سيراميكا كليوباترا ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصري الأهلي يتأهل بفوز صعب على سيراميكا كليوباترا

تمكن النادي الأهلي من الوصول إلى نهائي كأس السوبر للموسم الثاني على التوالي، بعد فوزه الصعب على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في نصف النهائي.

 

وقدم الأهلي أداءً مميزًا ليحجز مكانه في المباراة النهائية، مستعدًا لمواصلة مشواره نحو اللقب.

الزمالك يتخطى بيراميدز بركلات الترجيح

في المقابل، تأهل الزمالك إلى النهائي بعد مباراة مثيرة ضد بيراميدز، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي.

 

 لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث تمكن الزمالك من حسم التأهل بنتيجة 5-4، ليضرب موعداً مع الأهلي في مواجهة مثيرة على لقب السوبر.

التاريخ في صالح الأهلي

سيكون هذا النهائي التاسع الذي يجمع بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري. وتفوق الأهلي في 6 من المواجهات السابقة، بينما فاز الزمالك في مناسبتين فقط. هذه المباراة تأتي لتجدد التنافس التاريخي بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق لإضافة لقب جديد إلى خزائنه وتعزيز تفوقه على غريمه.

موعد المباراة

ستقام المباراة النهائية في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الخميس المقبل، وسط ترقب جماهيري كبير من عشاق الكرة المصرية والعربية. هذه المواجهة تحمل أهمية خاصة للفريقين، حيث يسعى الأهلي لتأكيد تفوقه، فيما يتطلع الزمالك لانتزاع اللقب وتقليص الفارق في المواجهات المباشرة بينهما في هذه البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك كأس السوبر المصري أخبار الرياضة موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصری الزمالک فی کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. الأهلي يعبر سيراميكا ويضرب موعدا مع الزمالك في النهائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على ملعب محمد بن زايد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

سجل ثنائية الأهلي طاهر محمد طاهر للأهلي في الدقيقتين 1 و54 بينما سجل هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد اللاعب فخري لاكاي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع الشوط الأول.

وضرب الأهلي موعدا مع الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال يوم الخميس المقبل، بعد فوز الفريق الابيض على بيراميدز بركلات الترجيح في نصف النهائي. 

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الذي يخوض به مواجهة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال الذي يقام في الإمارت خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

وانطلق مباراة الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في الثامنة مساء اليوم الأحد على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: يحيي عطية الله - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم  - عمر كمال عبدالواحد

خط الوسط: إمام عاشور - كريم نيدفيد - أكرم توفيق 

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر 

وجاءت دكة بدلاء الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر كالتالي: محمد الشناوي - يوسف أيمن - محمود كهربا - رضا سليم - مروان عطية - حسين الشحات - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - وسام أبو علي.

مباراة السوبر المصري.. أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي، تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي في نصف نهائي بطولة سوبر الأبطال.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا في لقاء السوبر المصري كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد بسام. 

خط الدفاع: عبد الرحمن بودي - رجب نبيل - احمد بيكهام - عبد الله مجدي.

خط الوسط: محمد عادل - محمود زلاكة  - إسلام عيسى.

خط الهجوم: فجري لاكي - أحمد قندوسي - أحمد بلحاج

يجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد كوكو - وسعد سمير - وأحمد هاني - وإبراهيم محمد - جاستيس آرثر - ومحمد صادق - وعمرو قلاوة - وأيمن موكا - ومروان عثمان.

مقالات مشابهة

  • موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري بالإمارات
  • شاهد| الأهلي يضرب موعدًا ناريًا أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • ديربي جديد.. الأهلي يواجه الزمالك في نهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا كليوباترا
  • السوبر المصري.. الأهلي يعبر سيراميكا ويضرب موعدا مع الزمالك في النهائي
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد