أكد المنتج جمال العدل، أن الفنان يحيى الفخراني لا يحب المشاركة في أعمل درامي إلا بعد كتابة العمل كاملًا، كما أن الشركة التي تكتب المسلسل تأخرت في كتابة المسلسل والنص الدرامي، منوهًا بأن القرارات الإنتاجية أخذت وقتا طويلا لكن ذلك لا يقلل من الفنان يحيى الفخراني.

يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث أهداه لـ حمدي غيث.

. تكريم يحيي الفخراني بمهرجان نقابة المهن التمثيلية

وأوضح "العدل"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الفنان يحيى الفخراني خارج السباق الرمضاني 2024، مؤكدًا أن "العدل الجروب" لن تشارك في أي أعمال درامية بالموسم الرمضاني 2024، موضحًا أنه سيشارك بأعمال درامية خارج الموسم الرمضاني من خلال عرضها على المنصات الفنية المختلفة.

وتابع: أمنية حياة المخرج ماندو العدل كان حلم حياته عمل مشروع والإخراج للفنان يحيى الفخراني، مؤكدًا أن الفنان يحيى الفخراني شارك في مسلسل الموسم الرمضاني الماضي كان مميز، كما أنه كان سعيد من التجاربة مع "العدل جروب".

واستكمل: "مسلسل الأستاذ من الممكن أن يتم إنتاجه قبل رمضان"، مشددًا على أن العامل المادي كان السبب في توقف مشروع "كوكو شانيل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جمال العدل يحيى الفخراني عمل درامي المسلسل الفنان يحيى الفخراني الفنان یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

وزيرة خارجية رومانيا: نشارك مصر في الشواغل الخاصة بالأمن والملاحة البحرية

أكدت وزيرة الخارجية الرومانية لومينيتسا أودوبيسكو، أن دولتها لها جهود كبيرة في توفير المساعدات لبنان، مشيرة إلى أنها أرسلت هذا الشهر أطنانا من المواد الغذائية إلة لبنان، موضحة أنه لا بد من توجيه الشكر للدولة المصرية على جهدها الكبير في المساعدة المهمة في استعادة المواطنين الرومانيين من غزة والسودان.

أودوبيسكو: ندين الحرب الروسية ضد أوكرانيا 

أوضحت «أودوبيسكو»، خلال كلمتها في مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية المصري، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»: «نشارك مصر في الشواغل الخاصة بالأمن والملاحة البحرية، خاصة في البحر الأحمر، والأثر السلبي الكبير على التنمية الإقتصادية في مصر.

وتابعت: «ندين الحرب الروسية ضد أوكرانيا، وكذا سلوك روسيا لاختراقها لقانون الدولي».

رومانيا ملتزمة بدعم أوكرانيا

وشددت الوزيرة، على أن رومانيا ملتزمة بدعم أوكرانيا، موضحة: «كنا نعرف أن الحرب الروسية لها تأثير واسع النطاق الإقليمي والعالمي والأمن بصفة عامة، وندرك الاحتياج المتزايد للشرق الأوسط وأفريقيا للأمن الغذائي».

وأشارت وزيرة الخارجية الرومانية، إلى أن بلادها تعمل على تخفيف العواقب غير المرغوب فيها في هذه الحرب، وأداء دور العبور للدول التي تحتاج إلى ذلك، منوهة إلى أن رومانيا توفر الدعم الكامل لمصر في الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • وزيرة خارجية رومانيا: نشارك مصر في الشواغل الخاصة بالأمن والملاحة البحرية
  • التعليم تعلن نتائج نقل الطلبة الوافدين من خارج العراق
  • في منظر بديع.. اكتمال القمر يضفي جمالًا في سماء رفحاء
  • الدفع الإلكتروني يفتح الأبواب أمام العراقيين للشراء من خارج البلاد
  • لهذا السبب... يحيي الفخراني يغيب عن الموسم الرمضاني القادم 2025
  • 12 مباراة بالقاهرة و 5 مواجهات خارج الديار للأهلي في الموسم الجديد
  • يحيى الفخراني يجسد شخصية قاضي في دراما رمضان
  • إلياس بنصغير ضمن قائمة جائزة Golden Boy
  • 5 مرشحين لخلافة يحيى السنوار في حماس.. بينهم شقيقه و4 خارج قطاع غزة (صور)