استعاد فريق ليفربول صدارته سريعاً عقب فوزه على ضيفه تشيلسي بهدفين مقابل هدف الأحد ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان مانشستر سيتي قد انتزع الصدارة بشكل مؤقت عقب فوزه الصعب على مستضيفه وولفرهامبتون (2-1)، إلا أن ليفربول حسم قمة المرحلة الثامنة وارتقى إلى المركز الأول مجدداً.



وسجل النجم الدولي المصري محمد صلاح هدف التقدم التسجيل لليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة 29.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول احتساب حكم اللقاء لركلة جزاء للريدز عقب تدخل حارس تشيلسي على لاعب وسط ليفربول كورتيس جونز إلا أن الحكم عاد وألغى الهدف عقب العودة إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 45+2.

وتمكن تشيلسي من إدراك التعادل عن طريق المهاجم نيكولاس جاكسون في الدقيقة 48، إلا أن فرحة البلوز بالهدف لم تدم طويلاً إذ سريعاً ما استعاد ليفربول التقدم بالنتيجة بعد أن واصل صلاح تألقه ومنح تمريرة حاسمة رائعة إلى كورتيس جونز المتقدم للأمام بدون أي رقابة فأسكن الكرة الشباك معلناً ثاني أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 51.

وبهذا الفوز، رفع فريق ليفربول رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة، فتقدم بفارق نقطة وحيدة أمام مانشستر سيتي الثاني، وأربع نقاط أمام آرسنال أكبر الخاسرين في الجولة الحالية والذي تلقى هزيمة مفاجئة أمام مضيفه بورنموث أمس السبت بهدفين نظيفين.

أما فريق تشيلسي فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز السادس.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفربول تشيلسي تشيلسي ليفربول كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تمكن نادي ليفربول من تحقيق الفوز أمام نظيره تشيلسي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

افتتح محمد صلاح أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها كورتيس جونز، نفذها صلاح بتسديدة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

صلاح يتألق ويقود ليفربول لتخطي تشيلسي في الدوري الإنجليزي محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الأول في شباك تشيلسي

وتعادل نيكولاس جاكسون لصالح تشيلسي في الدقيقة 48، بعد تمريرة بينية رائعة من كايسيدو إلى زميله جاكسون الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الأخير تسديدة أرضية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل كورتيس جونز الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 51، بعد عرضية من محمد صلاح من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها جونز بقدمه اليسرى ثم سدد الكرة بنفس القدم، سكنت الشباك.
 

مقالات مشابهة

  • ليفربول يفوز على تشيلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي
  • صلاح يتألق ويقود ليفربول لتخطي تشيلسي في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام تشيلسي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي
  • عودة محمد صلاح.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز