الجديد برس|

دخل معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المقام في محافظة تعز أسبوعه الثاني، في إطار التحضيرات المكثفة لمنافسات بطولة كأس خليجي 26 المقرر إقامتها في الكويت خلال الفترة من 21 ديسمبر 2024 وحتى 3 يناير 2025.

وتُجرى التدريبات اليومية للمنتخب في ملعب الشهداء بتعز تحت إشراف المدرب الجزائري نورالدين ولد علي، ومساعده قيس محمد صالح، ومدرب الحراس الجزائري عبدالرحمن علان، وذلك وفق خطة تدريبية مكثفة تشمل حصتين صباحية ومسائية.

وتأتي هذه التدريبات كجزء من المرحلة الأولى من برنامج الإعداد، قبل انتقال المنتخب إلى المعسكر الخارجي.

ويركز الجهاز الفني على تقييم أداء وإمكانيات اللاعبين المحليين لاختيار القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة، وسط أجواء من التحدي والإصرار بين اللاعبين الذين يسعون لإثبات جدارتهم بالانضمام إلى الفريق الرسمي الذي سيمثل اليمن.

إلى جانب ذلك، سيتم استدعاء اللاعبين المحترفين للانضمام للمعسكر الخارجي لاحقاً.

ومن المقرر أن تُجرى قرعة بطولة كأس الخليج 26 في الكويت خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، حيث يشارك في البطولة ثمانية منتخبات، من بينها الكويت (المستضيف)، العراق (حامل اللقب)، اليمن، قطر، السعودية، عمان، الإمارات، والبحرين.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

حكام بطولة السوبر المصري يصلون إلى أبو ظبي

وصل إلى أبو ظبي بالإمارات طاقم حكام منافسات بطولة السوبر المصري، الذي يشهد مواجهة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق، والأهلي وسيراميكا كيلو باترا في الثامنة مساء اليوم نفسه.

السوبر المصري| رضا سليم: جاهزون لمواجهة سيراميكا كليوباترا.. وهدفنا الاحتفاظ باللقب التقاء بعثتي الزمالك وبيراميدز بالإمارات قبل مواجهة نصف نهائي السوبر المحلي طاقم الحكام هم:

حكام ساحة: أمين عمر ومحمود ناجي وأحمد الغندور ومحمد معروف (محمد عادل).

مساعدون: محمود أبو الرجال وهاني خيري وأحمد حسام طه.

حكام فار: محمود عاشور ووائل فرحان.

لقاء بعثتي الزمالك وبيراميدز

تقابلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بعثة فريق بيراميدز، على هامش التدريبات الجماعية للفريقين، اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، قبل المباراة المرتقبة بينهما المقرر لها يوم الأحد المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وحرص لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني على مصافحة لاعبي بيراميدز وأعضاء الجهاز الفني للفريق، في ظل العلاقات الطيبة بين الناديين.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي، الساعة 04:05 دقائق بتوقيت القاهرة، 05:05 بتوقيت الإمارات، مساء يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشراع شارك بـ5 رياضيين في بطولة إفريقيا
  • المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة.. الشروع في تربص تحضيري استعدادا لدورة “لوناف”
  • العرض العالمي الأول لـ فيلم التدريب الأخير بالمهرجان الوطني للفيلم بطنجة
  • الزمالك: نثق في قدرات اللاعبين لتحقيق الفوز على بيراميدز
  • شاهد بالصورة والفيديو.. صخرة دفاع المنتخب السوداني يواصل حصد اهتمام الجنس اللطيف وفتاة تغازله: (انت كرستيانو رونالدو بتاعنا وأنا عاوزة أبقى ليك جورجينيا هل تقبلني؟)
  • تنظيم 21 بطولة دولية وكسر 39 رقم قياسي.. كشف حساب لاتحاد الرماية خلال 3 سنوات
  • رباعية الأردن تُفقد منتخبنا الوطني الأول نقاطا في تصنيف الفيفا
  • حكام بطولة السوبر المصري يصلون إلى أبو ظبي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السوبر المصري