الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا أمام سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري هذا الموسم 2024، بدولة الإمارات.

ديربي جديد بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وحسمت ركلات الترجيح، تأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري هذا الموسم 2024، على حساب نظيره بيراميدز، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لاعبو الزمالك

ليضرب القطبين الأهلي والزمالك موعدًا ناريًا جديدًا في نهائي بطولة السوبر المصري هذا الموسم 2024، وذلك عقب أيام قليلة من لقاء العملاقين بنهائي السوبر الإفريقي والذي أنتهى بفوز الفارس الأبيض بركلات الترجيح.

أهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري اليوم

- ومع بداية المواجهة وفي الثانية 11 نجح الجناح طاهر محمد طاهر في منح الأهلي التقدم مع سريعًا للغاية، ليضع اسمه في كتب تاريخ السوبر المصري مسجلًا أسرع هدف في تاريخ البطولة.

" يا الأهلي سيبنا نكمل الجملة " ????

في الثانية 22.. طاهر محمد طاهر يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي ⚽️#الأهلي_سيراميكا#كأس_السوبر_المصري_للأبطال #أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/Hn9ECuhkM8

— ADSportsTV (@ADSportsTV) October 20, 2024

- ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة فقط، وذلك عن طريق الجنوب إفريقي والوافد الجديد لكتيبة أيمن الرمادي فخري لاكاي.

سيراميكا كليوباترا يسجل هدف التعادل عن طريق الهداف فخري لاكاي ⚽️#الاهلي_سيراميكا#كأس_السوبر_المصري_للأبطال#أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/tpUSozFwhr

— ADSportsTV (@ADSportsTV) October 20, 2024

- وعاد طاهر محمد طاهر وسجل مجددًا ثاني أهداف الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك في الدقيقة 54 من زمن شوط المباراة الثاني.

" الليلة ليلة طاهر والنسر طول عمره طاير" ????????

طاهر محمد طاهر يسجل الهدف الثاني له وللنادي الأهلي في شباك سيراميكا من لمسة رائعة ⚽️#الاهلي_سيراميكا#كأس_السوبر_المصري_للأبطال#أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/fkaZuCX0qr

— ADSportsTV (@ADSportsTV) October 20, 2024

تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري اليوم
في حراسة المرمى مصطفى شوبير
في خط الدفاع يحيى عطية الله ياسر إبراهيم رامي ربيعة عمر كمال عبد الواحد
في خط الوسط أكرم توفيق إمام عاشور كريم نيدفيد مجدي أفشة
في خط الهجوم طاهر محمد طاهر بيرسي تاو
تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي في السوبر المصري اليوم

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا على النحو التالي

تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي في السوبر المصري اليوم
في حراسة المرمى محمد بسام
في خط الدفاع عبد الرحمن بودي رجب نبيل أحمد رمضان بيكهام عبد الله مجدي
في خط الوسط محمود زلاكة محمد عادل إسلام عيسى أحمد بلحاج
في خط الهجوم أحمد القندوسي فخري لاكاي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلى الأهلي الأهلي اليوم الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا الاهلى المصرى الاهلى اليوم الاهلى وسيراميكا الاهلي الاهلي المصري الاهلي اليوم الاهلي و سيراميكا الاهلي وسيراميكا الاهلي وسيراميكا كليوباترا الاهلي وسيراميكا مباشر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي النادي الأهلي النادي الاهلي اهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا اهلي بث مباشر الاهلي تشكيل الاهلي تشكيل الاهلي اليوم تشكيل الاهلي امام سيراميكا سيراميكا كليوباترا ماتش الاهلى ماتش الاهلي ماتش الاهلي اليوم مباراة الأهلي مباراة الأهلي القادمة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا مباراة الاهلى مباراة الاهلى القادمة مباراة الاهلى اليوم مباراة الاهلي مباراة الاهلي القادمة مباراة الاهلي اليوم مباراة الاهلي و سيراميكا كليوباترا مباراة الاهلي وسيراميكا مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا مباريات الأهلي مباريات اليوم الأهلي مواعيد مباريات الاهلي مواعيد مباريات السوبر المصري موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلى موعد مباراة الاهلى القادمة موعد مباراة الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي ال الأهلی ضد سیرامیکا کلیوباترا فی السوبر المصری الیوم سیرامیکا کلیوباترا فی کأس السوبر المصری طاهر محمد طاهر نهائی السوبر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهزم سيراميكا كليوباترا ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصري

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز صعب على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، التي أقيمت اليوم على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

إقرأ أيضًا..

سيراميكا يعود أمام الأهلي في الشوط الأول

 بهذا الانتصار، يتأهل الأهلي إلى النهائي ليضرب موعداً مع غريمه التقليدي الزمالك في 24 أكتوبر الجاري.

طاهر محمد طاهر يفتتح التسجيل مبكراً

لم ينتظر الأهلي طويلاً لافتتاح التسجيل، حيث تمكن طاهر محمد طاهر من إحراز الهدف الأول بعد مرور دقيقة واحدة فقط من بداية المباراة.

 جاء الهدف من رأسية متقنة بعد استغلال خطأ دفاعي مشترك بين حارس مرمى سيراميكا، محمد بسام، والمدافع رجب نبيل، ليضع الأهلي في المقدمة مبكراً.

سيراميكا يعود في الوقت بدل الضائع

ورغم البداية السريعة للأهلي، أظهر سيراميكا كليوباترا رد فعل قوي، واستطاع الجنوب أفريقي فخري لاكاي معادلة النتيجة في الدقيقة 48 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ليعيد فريقه إلى المنافسة. 

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث قدم سيراميكا أداءً قوياً، بينما اتسم أداء الأهلي بالتوازن والحذر.

طاهر يسجل مجدداً ويحسم التأهل

في الشوط الثاني، واصل الأهلي ضغطه ليتمكن من استعادة تقدمه عن طريق طاهر محمد طاهر مرة أخرى.

 

 استقبل طاهر ركلة ركنية نفذها المغربي يحيى عطية الله بتسديدة قوية على الطائر في الدقيقة 54، ليمنح الأهلي الهدف الثاني وهدفه الشخصي الثاني في اللقاء، ويقود فريقه إلى المباراة النهائية.

الأهلي والزمالك في مواجهة مرتقبة

بعد هذا الفوز، يتأهب الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، بعدما نجح الأخير في التغلب على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي. 

 

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة مثيرة في 24 أكتوبر الجاري، حيث يتجدد الصراع بين العملاقين الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر.

مقالات مشابهة

  • شاهد| الأهلي يضرب موعدًا ناريًا أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • ديربي جديد.. الأهلي يواجه الزمالك في نهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا كليوباترا
  • الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • الأهلي يهزم سيراميكا كليوباترا ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصري
  • السوبر المصري.. الأهلي يعبر سيراميكا ويضرب موعدا مع الزمالك في النهائي
  • عاجل.. الأهلي يهزم سيراميكا بثنائية طاهر ويتأهل لملاقاة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • فيديو.. هدف طاهر محمد طاهر في شباك سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري