"عرض مغري"..الهلال السعودي يفقد باريس سان جيرمان ضلعا ثانيا من مثلث الرعب، خسر فريق باريس سان جيرمان، ضلع أساسيا من نجومه في مثلث الرعب الهجومي،  عقب رحيل ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي خلال الفترة الماضية، ورغم ذلك يتجه الفريق في الوقت الحالي إلى خسارة نجم آخر، بسبب العروض المغرية المقدمة من قبل أندية الدوري السعودي "دوري روشن" في الوقت الحالي.

نيمار إلى الدوري السعودي 

حيث أعلنت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم، أن فريق الهلال السعودي يتمم اتفاقه مع اللاعب البرازيلي مهاجم فريق باريس سان جيرمان نيمار، على أن ينتقل إلى صفوف زعيم آسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


"عرض مغري"..الهلال السعودي يفقد باريس سان جيرمان ضلعا ثانيا من مثلث الرعب


وأوضحت الصحيفة، أن نيمار سوف يحصل على 160 مليون يورو سنويا مع فريق الهلال السعودي، وذلك لمدة موسمين، بينما يحصل فريق باريس سان جيرمان على اكثر من 80 مليون جنيه.

 

أقرأ أيضا..بعد اقترابه من الهلال برشلونة يحدد بديل صفقة نيمار

ورغم تداول الكثير من الأنباء عن عودة نيمار إلى برشلونة لمدة موسم على سبيل الإعارة، إلا أن جميع الأنباء الحالية تؤكد انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فإن مفاوضات الهلال السعودي لضم نيمار أصبحت فى مراحلها الأخيرة.

"الزعيم يطبخ صفقة من العيار الثقيل"..نيمار إلى الدوري السعودي


وأوضحت العديد من المصادر، أن مهاجم فريق باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار، لم يعد محط اهتمام المدرب الاسباني لويس أنريكي أو النادي خلال الفترة الحالية.

 

نيمار إلى الدوري السعودي 

وكان قد استبعد نيمار من تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان، في الجولة الافتتاحية من الدوري الفرنسي، والتي أقيمت يوم السبت الماضي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك بعد أن أعلن النادي عن أن اللاعب يعاني من عدوى فيروسية، جعلته يؤدي التدريب منفرد.

موقف نيمار من العودة إلى برشلونةانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

صرح المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن موقفه من عودة نيمار قائلا: "عودة نيمار؟ لا يمكنني قول أي شيء، لن أتحدث عنه والسوق ما يزال مفتوحًا حتى 31 أغسطس"

إحصائيات نيمار مع باريس سان جيرمان قبل رحيله إلى الدوري السعودي تشكيل الاتحاد.. بنزيما يقود كتيبة الهجوم أمام الرائد في دوري روشن السعودي لمن يريده.. باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع نيمار نيمار يحسم موقفه النهائي من الانتقال إلى الهلال السعودي

شارك المهاجم البرازيلي نيمار في 28 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان، على مدار الموسم الماضي، في جميع المسابقات التي خاضها الفريق، استطاع أن يحرز 16 هدفا، وصنع مثلهم، وذلك قبل تعرضه إلى الإصابة في شهر فبراير الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان نيمار اللاعب نيمار مهاجم باريس سان جيرمان نيمار و الدوري السعودي الدوري السعودي فریق باریس سان جیرمان إلى الدوری السعودی الهلال السعودی نیمار إلى

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي

أنهى فريق الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، استعداداته لخوض المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في كلاسيكو السعودية ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، مساء اليوم السبت، مباراة الأهلي والهلال.

ومن المنتظر أن يجري المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، تغييرات على تشكيل الهلال أمام الأهلي، في ظل استبعاده للبرازيلي ماركوس ليوناردو، بقرار فني منه من أجل إراحته، خاصة وأن اللاعب لم يحصل على أي راحة منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

وسيكون ناصر الدوسري أبرز المرشحين للدخول في تشكيل الهلال أمام الأهلي في مسابقة دوري روشن للمحترفين، من أجل تعويض ماركوس ليوناردو، مع خوض الفريق المباراة، بالثلاثي الهجومي سالم الدوسري ومالكوم فيليب، وألكسندر ميتروفيتش كمهاجم أساسي.

تشكيل الهلال المتوقع..

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - كاليدو كوليبالي - رينان لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - ناصر الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - سالم الدوسري.

وحرص المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين، قبل مباراة الأهلي والهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتم التأكيد على أهمية خروج الفريق من المباراة بنتيجة إيجابية.
واختتم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مران الهلال، بمناورة على وسط الملعب، وذلك من أجل الوقوف على التشكيل الأساسي للفريق الذي يخوض مباراة الأهلي في دوري روشن. 

ويسعى فريق الهلال خلال مواجهة الأهلي إلى تحقيق الانتصار ومواصلة تصدره على عرش الدوري السعودي في حملة الدفاع عن لقبه، حيث يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة في جميع المباريات الخمس الماضية.

ويطمح الأهلي إلى تحقيق الثلاث نقاط وتعزيز مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط من 5 مباريات، بواقع فوزين وتعادل وهزيمتين.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • الاتحاد يتخطى عقبة الأخدود ويزاحم الهلال على صدارة الدوري السعودي
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس