شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها صورة جديدة رفقة زوجها وبناتها من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وذلك بعد انتشار أنباء بانفصالهما خلال الفترة الماضية.

وظهرت نانسي عجرم وأسرتها من على إحدى جبال لبنان ، وكتبت معلقة: “فى أحضان العائلة نجد القوة للتغلب على الدمار فى هذه الأوقات الصعبة”، ويأتي هذا المنشور بالتزامن مع الظروف الراهنة فى لبنان.

وتصدر اسم الفنانة نانسي عجرم، مؤشرات البحث (تريند) على محرك البحث جوجل، بعد انتشار شائعة طلاقها من زوجها د. فادي الهاشم، على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

وبتتبع مصدر الشائعة تبين أنه لصفحة وهمية، تنتحل شخصية نانسي عجرم، وتستخدم صورها، وروجت هذه الصفحة للشائعة، التي انتشرت بشكل مكثف.

وجاء في مضمون المنشور الزائف: «أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو». 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنتشر شائعة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم، فكثيرا ما ترددت هذه الشائعة وكان أخرها قبل نحو عامين. 

أحدث أغاني نانسي عجرم 

كانت طرحت الفنانة نانسي عجرم، أحدث أغانيها، بعنوان "من نظرة" على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

وكانت الفنانة نانسى عجرم قدمت أغنيتين في فيلم مقسوم، حيث حملت اسم الأغنية الأولى "مقسوم" وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها "قلبي يا محتاس" من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ علياء بسيوني بعد تعرض زوجها أحمد سعد لوعكة صحية

ظهرت علياء بسيوني، زوجة المطرب أحمد سعد، في حفل خطوبة الشاعرة منة عدلي القيعي، في أول ظهور لها بمفردها دون زوجها بسبب أزمته الصحية الأخيرة، والتي تستدعي إجراء عملية جراحية عاجلة.

شاركت علياء بسيوني فرحة منة القيعي، وحرصت على الحضور والتقاط الصور التذكارية معها، والتي نشرتها عبر خاصية «ستوري» على حسابها بموقع «إنستجرام» لتهنئة العروسين.

تطورات حالة أحمد سعد الصحية

من ناحية أخرى، يستعد المطرب أحمد سعد لإجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة في الفك، وهو ما أجبره على الاعتذار عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية، الذي كان من المقرر إحياؤه يوم السبت على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

كما اضطر سعد لإلغاء جميع ارتباطاته الفنية في الفترة المقبلة بناءً على طلب طبيبه الخاص، وكان من أبرزها اعتذاره عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، والذي كان مقررًا أن يحيي فيه حفلاً يوم السبت.

مقالات مشابهة

  • بصورة ورسالة.. نانسي عجرم تنفي شائعة طلاقها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ حفيدة أصالة على إنستجرام
  • لأول مرة.. نادين نجيم ترد على أنباء سرقة خطيبها لمجوهراتها
  • صورة تكشف حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم
  • نانسي عجرم توجه رسالة إلى لبنان من خلال صورة مع عائلتها
  • دولارات ومجوهرات.. أول رد من نادين نجيم على أنباء سرقتها
  • ميرنا نور الدين تتألق بإطلالة فورمال في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام|شاهد
  • أول ظهور لـ علياء بسيوني بعد تعرض زوجها أحمد سعد لوعكة صحية
  • الإعلامية نانسي نور تصل حفل زوجها تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية