أشادت الإعلامية مفيدة شيحة، بموقف المطرب تامر حسني مع جماهير حفلته الأخيرة في محافظة الإسكندرية، التي حدث فيها العديد من حالات الإغماء بسبب سوء التنظيم، مشيرة إلى أن الفنان تامر حسني ساعد بعض من الشباب في الغناء معه على المسرح في هذا الحفل.

الإعلامية مفيدة شيحة 
تصريحات مفيدة شحية عن تامر حسني من خلال برنامج "الستات"

وأضافت الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار مساء اليوم الأحد، أن تامر حسني قرر إلغاء الحفل بعد تجاوز عدد الحضور 100 ألف خوفًا على الجماهير الحاضرة للحفل، بسبب عدد الجماهير الضخم.


وتابعت مفيدة شيحة:

"عشان كده هو نجم الجيل ومش من فراغ تعامل تامر حسني مع جمهوره في الحفل الأخير، تدافع وحالات إغماء.. ما حدث في حفل تامر حسني بمحافظة الإسكندرية، وموقف تامر حسني مع الجماهير لهذا الحفل في منتهى الاحترام والروعة"

 

تفاصيل ومواعيد برنامج الستات 

 

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الستات يأتي من تقديم كلًا من الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار 1 في أيام الاربعاء والخميس والجمعة من كل إسبوع، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويعمل برنامج الستات على تسليط الضوء على العديد من القضايا الهامة التي تخص المجتمع المصري بشكل عام، ليس هذا فقط بل  يحرص صناع البرنامج على إستضافة بعض من المشاهير في مجالات متعددة ومختلفة، ويتميز البرنامج بفقرة المطبخ أيضًا. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية مفيدة شيحة مفيدة شيحة برنامج الستات الستات برنامج الستات مفیدة شیحة تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

مشاهد صادمة..تامر حسني يوقف حفله بسبب الإغماءات

اضطر تامر حسني لإيقاف حفله في مدينة الإسكندرية، مساء الجمعة، بسبب الإغماءات الناتجة عن التكدس والتزاحم الشديد بين الحاضرين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد من الحفل، كشفت التزاحم وسوء التنظيم وخروج عدد من المشاهدين محمولين على الأعناق لإسعافهم، بعد  فقدان الوعي والاختناق بسبب التدافع.

وظهر المنظّمون في لقطات وهم يحاولون السيطرة على الوضع في  لاستئناف الحفل، لكن الأمور خرجت عن السيطرة، ما أدى إلى إيقاف الحفل.


وقال حسني: "يا شباب.. كنت قد حضّرت لكم مفاجآت عديدة.. أنا آسف غصب عني والله، الأمن قال إنه إذا استمر الحفل فسيزيد عدد الاختناقات والإيذاء للحضور.. حفلة الإسكندرية ننتظرها من العام للعام حاولوا الهدوء ووقف التدافع رجاءً".

 

مقالات مشابهة

  • حفل صاخب لتامر حسني في الإسكندرية بحضور عشرات الآلاف.. وانتقادات واسعة (شاهد)
  • أول تعليق من تامر حسني بعد إنهاء حفل الإسكندرية أمس
  • أول تعليق لتامر حسني على إيقاف حفله بسبب الإغماءات
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل «صور»
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل (صور)
  • بحضور 100 ألف.. تامر حسني يوقف حفل الإسكندرية حفاظًا على جمهوره بسبب التدافع للوصول إليه
  • مشاهد صادمة..تامر حسني يوقف حفله بسبب الإغماءات
  • الإعلامية نانسي نور تصل حفل زوجها تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية