اختتم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة الكابتن مصطفي لطفي تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب تنزانيا في الثالثة عصراً مساء غداً الاثنين ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٥ .

بدأ مران منتخب مصر  بتدريب خفيف وتنفيذ ومراجعة بعض الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها خلال المباريات لعدم تعرض اللاعبين لإصابات في ظل تلاحم المباريات .

حضر مران منتخب مصر الأستاذ محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و المشرف على الكرة الشاطئية وطالب اللاعبين والجهاز الفني بضرورة تقديم مستويات جيدة في البطولة.
وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الغاني في افتتاح البطولة بستة أهداف مقابل ثلاثة، سجل هيثم كوستا هدفين وعبدالرحمن الشافعيّ هدفين ، وهدف لكل من أحمد الشحات وحسام باولو.

IMG-20241020-WA0051 IMG-20241020-WA0050 IMG-20241020-WA0049 IMG-20241020-WA0048

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب الشاطئية منتخب مصر IMG 20241020

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة: منتخب الشاطئية يخوض أمم إفريقيا من أجل التتويج

أعرب محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني للكرة الشاطئية على نظيره الغاني في افتتاح مشواره بكأس الأمم الإفريقية.

وحقق الفراعنة الفوز على النجوم السوداء بنتيجة 6 – 3 في افتتاح البطولة التي تنظمها مصر في الفترة من 19 حتى 26 أكتوبر الجاري.

محافظ كفرالشيخ يكرم أبطال منتخب مصر للكاراتية من أبناء المحافظة بشير التابعي: حسام حسن يقدم أداءً غير مسبوق مع منتخب مصر

وقال أبو الوفا في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية TeN: منتخب الشاطئية حقق فوزًا هامًا في بداية مشواره بالأمم الإفريقية وأمام منتخب قوي مثل غانا، وقدم اللاعبون آداءً مميزًا بقيادة عنصري الخبرة حسام باولو وأحمد تمساح، والعديد من النجوم مثل عبد الرحمن عبده وأحمد كوستا وغيرهم.

وأضاف: المنتخب استحق هذا الفوز الكبير ليتربع على صدارة المجموعة التي تضم منتخبات قوية للغاية مثل المغرب، وتنزانيا، وهدفنا الرئيسي هو حصد اللقب وليس التمثيل المشرف.

مقالات مشابهة

  • منتخب موزمبيق للكرة الشاطئية يفوز على مالاوى بنتيجة 4-3
  • منتخب موريتانيا للكرة الشاطئية يفوز على السنغال 5-2
  • اتحاد الكرة: منتخب الشاطئية يخوض أمم إفريقيا من أجل التتويج
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز «صور»
  • منتخب مصر يهزم غانا بسداسية في أولى مبارياته بالبطولة الإفريقية للكرة الشاطئية
  • المغرب يستهل مشواره في أمم أفريقيا للكرة الشاطئية بفوز مثير على تنزانيا
  • غدًا.. منتخب مصر بالأحمر أمام منتخب غانا فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر بالأحمر أمام غانا غدا في افتتاح كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية