قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية ، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف شعبان تعيلب، وعضوية المستشارين محمد بحيري، وشريف السباعي، وأمانة سر كمال حلمى جاويش، بالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم بإحداث عاهة لشخص في شبين القناطر. 

وتضمن أمر الإحالة في قضية النيابة العامة رقم 14982 لسنة 2019 ق ش القناطر رقم 4639 لسنة 2019 كلي شمال بنها، لأنه أقدم المتهم ر ع.

ا ومقيم بدائرة مركز شبين القناطر - محافظة القليوبية، ضربا عمدا وآخر سبق الحكم عليه، المجني عليه، محمد عبد الرازق محمود الشيخ، وكان عمدا مع سبق الإصرار بأن توجها للمكان الذي أيقنا سلفا وجوده به محرزين الأسلحة البيضاء، عصا، مطواة، محل الاتهام التالي.

واستكمل أمر الإحالة: وما أن ظفرا به حتى سددا له عده ضربات وأحدثا به الاصابات الواردة بالتقارير الطبية والتي نتج من جراءها إعاقة في منتصف الركبة اليسرى مع عدم استقرار المفصل ووجود تورم وارتشاح به، فضلا عن خشونة في أسطح المفصل واعوجاج المفصل للداخل هذا بالإضافة إلى وجود عرج واضح في أثناء المشي مع استخدامه لأداة مساعدة -عكاز- ما تعد عاهة مستديمة يستحيل بؤرها قدرت نسبتها بنحو 25% وكان ذلك علي إثر خلافات سابقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية جنايات بنها بالقليوبية بنها بالقليوبية محكمة جنايات

إقرأ أيضاً:

المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بشبين القناطر

أحمد صلاح خطاب قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بالإتجار في المواد المخدرة بشبين القناطر.

صدر الحكم برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف شعبان تعيلب، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، وشريف محمد السباعي مصطفي، وعلاء الدين حمدي عبد العزيز قنديل، وأمانة سر كمال حلمى جاويش.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٥٤٦ لسنة ٢٠٢٤ جنايات شبين القناطر والمقيدة برقم ٧٣٨ لسنة ٢٠٢٤ كلي شمال بنها، لأنه في يوم ٤ / ٢ / ٢٠٢٤ أن المتهم: " إيهاب ر.ا" بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية، أحرز جوهراً مخدراً "حشيش" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز أداة "كتر" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتابع أمر الإحالة بأنه اتضح من تقرير المعمل الكيماوي: أن عدد ١٢٠ قطعة لمادة سمراء اللون وزنوا على ميزان النيابة الغير حساس ٤٢٩٧ جرام لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات وذلك قبل الاستقطاع، أن ١٠ قطع لمادة سمراء اللون تم استقطاعهم من الكمية المضبوطة سالفة الذكر وزنوا ١٨١٠ جم ثبت أنها للحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات أن نصل سلاح معدني كثر فضي اللون عثر عالقًا به آثار لمادة سمراء اللون ثبت أن غسالته تحتوى على المادة الفعالة للحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما أن عدد ١٧ قطع ) لمادة سمراء اللون وزن ٣.١٥ جم " ثبت أنها للحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

مقالات مشابهة

  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بشبين القناطر
  • المؤبد للمتهم بالإتجار في المواد المخدرة بشبين القناطر
  • المشدد 3 سنوات لمتهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص في القليوبية 
  • المشدد 5 سنوات لعاطل لحيازته سلاحا ناريا بالقليوبية
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • الإعدام للمتهم بقتل ربة منزل لسرقة ذهبها بالقليوبية
  • السجن المشدد 10 سنوات للمتهم بالشروع في قتل زميلته بكلية طب الزقازيق
  • المشدد 3 سنوات لمتهم بخلية بولاق الدكرور
  • السجن سنة مع الشغل لسائق تسبب في عاهة مستديمة لشاب بالقاهرة