20/10/2024مقاطع حول هذه القصةالعثماني يغالب دموعه وهو يذكر لقاءه الأخير مع هنيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 52 seconds 03:5210 شهداء في قصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين بمخيم الشاطئplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 37 seconds 02:37ردود فعل على استشهاد السنوار وتساؤلات عن مسار حماس بعدهplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 21 seconds 05:21يحيى السنوار سيرة ذاتية مليئة بالإنجازات.

. تعرف عليهاplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44دمار كبير خلفته الغارات الإسرائيلية على بلدة قانا بجنوب لبنانplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 12 seconds 01:12مشاهد لاستهداف القسام قوات الاحتلال شرق جباليا بقذائف الهاونplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 59 seconds 00:59هكذا نفذت القسام كمينا مركبا ضد سرية مشاة إسرائيلية بجبالياplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 56 seconds 00:56من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات الجامعات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

أولى هدايا القسام للسنوار.. مشاهد تفجير دبابة إسرائيلية في جباليا

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- اليوم الأحد مشاهد من تدمير دبابة إسرائيلية بعبوة شديدة الانفجار شرقي معسكر جباليا شمالي قطاع غزة.

وحسب مقطع الكتائب، فإن استهدافها دبابة من نوع "ميركافا" كان يوم الجمعة الماضي الموافق 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وتضمنت المشاهد عددا من مقاتلي القسام يعدون العبوة ويكتبون عليها "بضاعتكم ردت إليكم.. كتائب القسام" قبل أن يقوم أحدهم بزرعها في إحدى المناطق المتوقع مرور الدبابة فيها.

وبعد رصد قدوم الدبابة وقبل ضغط زر التفجير، قال المنفذ "من معسكر جباليا.. نهدي هذه العملية إلى شيخنا المجاهد القائد يحيى السنوار (أبو إبراهيم) الذي ارتقى مقبلا غير مدبر.. بسم الله الله أكبر".

وأظهر هذا المشهد إصابة الدبابة الإسرائيلية بشكل مباشر وانفجارها بشكل قوي.

ودأبت كتائب القسام بالقطاع على توثيق عملياتها ضد القوات الإسرائيلية وآلياتها في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية في 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نُفذت ضد قوات الاحتلال.

كما دأبت الكتائب على نصب كمائن محكمة ناجحة ضد جيش الاحتلال، كبّدته خسائر بشرية كبيرة، فضلا عن تدمير مئات الآليات العسكرية وإعطابها.

مقالات مشابهة

  • آليات الاحتلال تحاصر مراكز الإيواء شمالي قطاع غزة
  • مشاهد توثق استيلاء القسام على مسيّرة إسرائيلية وسط جباليا / فيديو
  • العثماني يغالب دموعه وهو يذكر لقاءه الأخير مع هنية
  • أولى هدايا القسام للسنوار.. مشاهد تفجير دبابة إسرائيلية في جباليا
  • 10 شهداء في قصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين بمخيم الشاطئ
  • ردود فعل على استشهاد السنوار وتساؤلات عن مسار حماس بعده
  • حاخام يشمت بضحايا إعصار فلوريدا ويعتبره عقوبة إلهية
  • سوريا ثم تركيا.. أين يتوقف جنون نتنياهو؟
  • يحيى السنوار سيرة ذاتية مليئة بالإنجازات.. تعرف عليها