استمرارًا لجرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة، استشهد وأصيب عدد من المواطنين، مساء اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرستين تؤويان نازحين في جباليا شمال قطاع غزة، وفقًا لـ"وفا".

مقتل قائد اللواء 401 في جيش الاحتلال في معارك جباليا شمالي قطاع غزة ارتفاع حصيلة الشهداء فى قطاع غزة إلى 42603


وقالت مصادر محلية، إن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مدرسة حفصة التابعة للأونروا والتي تؤوي نازحين في محيط بركة أبو راشد بمخيم جباليا شمال القطاع، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين.


وأضافت أن الاحتلال قصف أيضا مدرسة أبو حسين بمخيم جباليا، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، في الوقت الذي تمنع فيه طواقم الدفاع المدني من الوصول لإجلاء المحاصرين والمصابين.

وأشارت إلى أن جيش الاحتلال تسبب باشتعال النار في مدرسة حمد التي كانت تؤوي نازحين بجانب مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، وامتدت النيران إلى مولدات المستشفى.
واستشهد عدد من المواطنين في قصف طيران الاحتلال الحربية منطقة الفاخورة شمال قطاع غزة، وآخرون في قصف على شارع الحطبية في بيت لاهيا.
واستهدف الاحتلال مجموعة من المواطنين في حي التفاح بمدينة غزة ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين.
وقصفت طائرة مسيرة للاحتلال مركبة في شارع البيئة بدير البلح وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جرائم الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال المواطنين قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي جباليا عدد من المواطنین قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

إصابة خمسة مواطنين جراء قصف الاحتلال بدير البلح

استمرارا لجرائم الاحتلال الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، فقد  أصيب خمسة مواطنين، الليلة، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لخيمة تؤوي نازحين بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة،  وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

سقوط 73 شهيدًا واقتحام بلدة الخضر.. الاحتلال يواصل عدوانه في غزة سقوط 22 شهيدًا وإصابة العشرات جراء قصف الاحتلال شمال غزة

كما أصيب مواطنان بجروح، جراء قصف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة دلول جنوب غرب مدينة غزة، فيما أطلقت طائرات الاحتلال المروحية النار صوب المناطق الغربية من شمال غزة، بينما شن طيران الاحتلال غارة استهدفت غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,519 مواطن، وإصابة 99,637 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في قصف للعدو استهدف مدرستين تؤويان نازحين في جباليا
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرستين في جباليا شمال قطاع غزة
  • شهداء في قصف مدفعي لـ الاحتلال على عيادة لـ الأونروا بمخيم جباليا
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على شمال وجنوب قطاع غزة
  • إصابة خمسة مواطنين جراء قصف الاحتلال بدير البلح
  • سقوط 22 شهيدًا وإصابة العشرات جراء قصف الاحتلال شمال غزة
  • إعلام فلسطيني: 30 شهيدا جراء قصف إسرائيلي على مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • غزة - 3 شهداء بقصف منزل في جباليا
  • شهداء وجرحى في استهداف إسرائيلي لمنزل قرب دوار نصار بمخيم جباليا