تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لالقاء القبض على سائق سيارة نقل المتسبب في حادث فريق الدراجات بنادي ٦ أكتوبر على طريق مصر اسكندرية الصحراوي. 

كشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة عن الملابسات الكاملة لاطاحة سيارة بلاعبي فريق نادي ٦ اكتوبر للدراجات على طريق مصر اسكندرية الصحراوي اثناء تمرينهم وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج حيث تبين ان سائق السيارة النقل اطاح بموكب التمرين من الخلف ما ادى لسقوط اللاعبين واصابتهم بكسور وكدمات وجروح وبينهم ٢ لاعبين حالتهما تستدعي تدخل جراحي.

 

 

شاهد صور لاعبي فريق دراجات نادي 6 اكتوبر المصابين على الطريق الصحراوي سيارة تطيح بـ8 لاعبين بفريق دراجات نادي 6 أكتوبر على الطريق الصحراوي

 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث مصادمة ووجود مصابين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام سيارة بعدد من لاعبي نادي 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرينهم المخصص على الطريق السريع.

واشارت التحريات الاولية الى ان الحادث اسفر عن اصابة ٧  لاعبين تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج، وتواصل مباحث الجيزة تحرياتها للكشف عن تفاصيل الحادث وبيان المتسبب فيه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حادث فريق الدراجات سيارة نقل نادي ٦ اكتوبر طريق مصر اسكندرية الصحراوي

إقرأ أيضاً:

تحريات لكشف ملابسات حادث اصطدام سيارة نقل بعدد من متسابقي الدراجات الهوائية

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات حادث اصطدام سيارة نقل، بعدد من متسابقي الدراجات الهوائية، بطريق إسكندرية الصحراوي، مما أسفر عن إصابتهم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من خلال التحريات أن المصابين يتدربون كفريق تابع لأحد الأندية بمدينة 6 أكتوبر، وخلال التدريب بطريق إسكندرية الصحراوي، اصطدمت بهم سيارة نقل، وتبين من خلال التقرير الطبي الخاص بالمصابين، أن الإصابات عبارة عن كسور ونزيف، وجروح متعددة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه السائق، والاستماع لأقوال المصابين، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق إسكندرية الصحراوى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن  وتبين تصادم سيارة نقل بعدد من الأشخاص يقودون دراجات هوائية، خلال التدريب بالطريق، وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.
 







مقالات مشابهة

  • 4 في الرعاية المركزة.. النيابة تستمع لأقوال لاعبي فريق الدراجات بأكتوبر
  • نادي 6 أكتوبر يصدر بيانا بشأن إصابة لاعبي الدراجات في حادث سير
  • نادي 6 أكتوبر يصدر بيان بشأن إصابة لاعبي فريق الدراجات في حادث سير
  • إصابة 13 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعى بالمنيا
  • تحريات لكشف ملابسات حادث اصطدام سيارة نقل بعدد من متسابقي الدراجات الهوائية
  • شاهد صور لاعبي فريق دراجات نادي 6 اكتوبر المصابين على الطريق الصحراوي
  • سيارة مسرعة تدهس 8 لاعبين من فريق 6 أكتوبر للدراجات بالطريق الصحراوي
  • تفاصيل تعرض فريق الدراجات بنادي 6 أكتوبر لحادث سير
  • سيارة تطيح بـ8 لاعبين بفريق دراجات نادي 6 أكتوبر على الطريق الصحراوي