تحت هذا السؤال الهام اورد محمد البخيتي تغريدة لناطق جيش العدو افيخاي ادرعي يعطي دروس من كتب السلفية.

وتسائل البخيتي لماذا يتسابق بن سلمان وبن زايد على إقامة المراكز السلفية في المحافظات المحتلة! بينما يحاربان الدين في بلديهما؟

واجاب موضحا:  لان المنهج الذي يُدرس فيها أستلهم من ادبيات الصهيونية العالمية لتمزيق الأمة، كما جاء في فتاوي افيخاي ادرعي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة عدد من الملفات والتوجيهات الهامة والمشروعات الجاري تنفيذها.

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات وجميع الأجهزة التنفيذية المختلفة. 

واستهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد على أن الدولة قدمت جميع التيسيرات والتسهيلات اللازمة لتقنين أوضاع المواطنين الجادين في التصالح، وتعمل المحافظة جاهدة على تذليل المعوقات لسرعة الانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتذليل جميع العقبات أولاً بأول وتبسيط الإجراءات على المواطنين.

ووجه محافظ القليوبية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتوعية المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح على مخالفات البناء في ظل قانون التصالح الصادر عام 2019 م، وقاموا بسداد رسوم جدية التصالح والحاصلين على نموذج 3، بضرورة التوجه إلى المركز التكنولوجي التابع لهم لاستكمال إجراءات طلبات التصالح القديمة، وذلك لتقنين أوضاعهم طبقاً للقانون الحالي الصادر برقم 187 لسنة 2023 في ظل التيسيرات التي يقدمها القانون الجديد، وللحفاظ على حقوقهم وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن.

ولفت إلى أنه فيما يخص المواطنين الذين لم يتقدموا بطلبات تصالح، عليهم التوجه إلى المراكز التكنولوجية التابعة لهم للحصول على شهادة البيانات للسير في إجراءات التصالح على مخالفات البناء وفقًاً للقانون الحالي، مع اتخاذ مايلزم من إجراءات حيال غير الجادين.

وأشار محافظ القليوبية إلى أن معيار تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المراكز التكنولوجية خلال هذه المرحلة هو تحقيق نسب إنجاز عالية في الملفات المكلفين بها وعلى رأسها التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة ومنع التعدي على الأرض الزراعية والمتغيرات المكانية.

وأوضح عطية أن المراكز التكنولوجية تعمل بكل أنحاء المحافظة على مدار اليوم منذ الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً يومياً عدا الجمعة لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء.

وشدد محافظ القليوبية على ضرورة التعامل بحزم مع جميع أشكال التعدي على أراضي أملاك الدولة وإزالة التعديات في المهد، موجهاً جميع المسئولين بالإلتزام بتنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية المتعلقة بقرارات إزالة التعديات مع ضرورة الاستجابة لشكاوى المواطنين ودراستها وإيجاد أنسب الحلول لها بما لا يتنافى مع القانون.

مقالات مشابهة

  • صورة من ادرعي تثير الذعر في بيروت.. هذا ما جاء فيها
  • محافظ القليوبية: معيار تقييم أداء رؤساء المراكز على رأسها التصالح في البناء
  • محافظ القليوبية: تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء
  • البخيتي يفتتح مشروعا استثماريا بمدينة ذمار
  • محافظ الغربية يترأس الاجتماع الدوري لرؤساء المراكز والمدن
  • إعلام العدو: طائرة مُسيّرة من لبنان تستهدف مقر إقامة نتنياهو في قيساريا
  • افيخاي لسكان برج البراجنة في لبنان: أخلوا منازلكم فورا
  • محافظ الجيزة: رصف وتطوير عدد من الطرق الرابطة بين المراكز والقرى
  • إسرائيل تمنع إقامة صلاة الجمعة بحى البستان فى بلدة سلوان بالقدس المحتلة