يحتضن ملعب "محمد بن فهد"، مواجهة قوية وصعبة بين فريقي النصر والاتفاق مساء اليوم الإثنين 14 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي بموسمه الجديد 2023-2024.

موعد مباراة النصر أمام الاتفاق في دوري روشن السعودي

تبدأ أحداث مباراة النصر والاتفاق اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم 14/8/2023 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم الإثنين 14 أغسطس 2023 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس، علي لاجمي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا.

خط الهجوم: عبد الرحمن الغريب، أندرسون تاليسكا، ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي

تذاع مباراة النصر ضد الاتفاق مساء اليوم الإثنين، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC 1HD، بتعليق المعلق مشاري القرني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي رونالدو محمد بن فهد موعد مباراة النصر قنوات SSC السعودية دوري روشن السعودي بطولة دوري روشن موعد مباراة النصر والاتفاق تشكيلة النصر مباراة النصر والاتفاق اليوم النصر أمام الإتفاق فی دوری روشن السعودی الیوم الإثنین مباراة النصر الاتفاق فی

إقرأ أيضاً:

دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو

كشف تقرير إعلامي سعودي أن وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي لكرة القدم (دوري روشن)، يسعون إلى الحصول على موافقات من البرتغالي رافاييل لياو، لاعب ميلان الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وكشف مصدر أوروبي خاص، رفض الإفصاح عن اسمه لصحيفة "الرياضية" السعودية أسماء الأندية السعودية التي سيذهب إليها النجوم الأربعة، مكتفيًا بقوله:"يبدو أن الأندية ستُحدد لاحقًا بعد الحصول على موافقات اللاعبين".

وفي سياق متصل، ربطت تقاريرُ صحافيةٌ بين الهلال، حامل لقب الدوري والثلاثية المحلية، والبرتغالي لياو، فيما ارتبط اسم فان دايك، قائد "الريدز"، والبلجيكي دي بروين بنادي النصر، الذي يسعى إلى تغيير ثلاثة لاعبين في قائمة الموسم الماضي. في المقابل، لا يُعرف حتى الآن الألوان التي سيدافع عنها مارتينيز إذا ما وافق على العرض السعودي.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو | نجوم كبار على أبواب دوري روشن السعودي
  • يورو 2024 .. رونالدو يقود البرتغال أمام جورجيا بالجولة الأخيرة في المجموعات
  • بسبب رونالدو.. ساديو ماني يرفض الاستمرار مع النصر
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • النصر يستهدف التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت 21 عام
  • ديشامب يكشف عن خبر سار بخصوص تشكيلة فرنسا أمام بولندا
  • أجمل 5 أهداف لرونالدو – دوري روشن السعودي