قال فلاديمير بوتين، الرئيس الروسي، اليوم الأحد، أن العلاقات بين روسيا الاتحادية والإمارات العربية المتحدة، تعكس مستوى الشراكة الاستراتيجية، وجميع الاتفاقيات بين البلدين قيد التنفيذ.

روسيا تسقط 23 مسيرة أوكرانية فوق مقاطعات عدة الرئيس الإيراني يتوجه إلى روسيا الثلاثاء


وبحسب"سبوتنيك"، أوضح بوتين، في لقاء غير رسمي مع رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في موسكو "أتذكر زيارتي الأخيرة إلى بلادكم،إننا نتواصل في تنفيذ جميع الاتفاقات، التي تم التوصل إليها في تلك الزيارة
وأضاف بوتين أن العلاقات بين روسيا والإمارات، تعكس مستوى الشراكة الاستراتيجية.


شكر الرئيس الروسي نظيره الإماراتي، على جهود الوساطة الإنسانية التي بذلتها أبو ظبي في أوكرانيا، قائلًا: "أود أن أشكركم على مشاركتكم في حل القضايا الإنسانية، بما فيها تلك المتعلقة بتبادل الأسرى، وأقصد أيضاً التبادل الأخير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلاديمير بوتين روسيا روسيا الاتحادية الإمارات العربية المتحدة الشراكة الاستراتيجية

إقرأ أيضاً:

الكرملين: علاقات بوتين وبن زايد تتسم بالثقة والود

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية الكرملين دميتري بيسكوف، اليوم الأحد، أن العلاقات بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تتسم بالثقة والود، فهي تتيح لهما مناقشة مختلف القضايا في إطار غير رسمي.

وقال بيسكوف، في مقابلة مع الصحفي بافيل زاروبين، ردًا على سؤال عن سبب عقد الاجتماع في مقر إقامة الرئيس الروسي: "بوتين ورئيس الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد، يتمتعان بعلاقات ودية وبناءة ووثيقة وطويلة الأمد، وتسمح هذه العلاقات بمناقشة أخطر القضايا بشكل سري في مثل هذا الإطار غير الرسمي".

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بأن العلاقات بين روسيا الاتحادية والإمارات العربية المتحدة، تعكس مستوى الشراكة الاستراتيجية، وجميع الاتفاقيات بين البلدين قيد التنفيذ.

وقال بوتين، في لقاء غير رسمي مع رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في موسكو: "أتذكر زيارتي الأخيرة إلى بلادكم... إننا نتواصل في تنفيذ جميع الاتفاقات، التي تم التوصل إليها في تلك الزيارة".

ومن ناحية أخرى، شكر الرئيس الروسي نظيره الإماراتي، على جهود الوساطة الإنسانية التي بذلتها أبو ظبي مع أوكرانيا، قائلًا: "أود أن أشكركم على مشاركتكم في حل القضايا الإنسانية، بما فيها تلك المتعلقة بتبادل الأسرى... وأقصد أيضاً التبادل الأخير".

مقالات مشابهة

  • الكرملين: علاقات بوتين وبن زايد تتسم بالثقة والود
  • البريكس بلس في روسيا.. الأهداف والواقع ورغبات بوتين
  • البريكس بلس في روسيا.. بين الأهداف والواقع ورغبات بوتين
  • بوتين: الوضع في الشرق الأوسط صعب للغاية
  • بوتين يؤكد تعزيز العلاقات بين روسيا ومصر.. وهذا ما قاله عن الرئيس السيسي
  • بوتين في الجلسة العامة بمنتدى أعمال “بريكس”: هناك خطط لتطوير الشراكة في 3 اتجاهات
  • بوتين يعلن استعداد روسيا لإجراء مفاوضات حول السلام في أوكرانيا
  • بوتين يعلن موقف روسيا من الأزمة المصرية الإثيوبية
  • بوتين: روسيا تدعم حل الدولتين في الصراع بالشرق الأوسط