صدى البلد:
2024-10-20@21:01:41 GMT

Joker: Folie à Deux يهبط للمركز السادس في البوكس أوفيس

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

هبط فيلم Joker: Folie à Deux إلى المركز السادس في البوكس أوفيس الأمريكي بعدما حقق حوالي 2 مليون دولار فقط في نهاية الأسبوع الماضي. 

 

فيلم Joker: Folie à Deux حول نجاح الجزء الأول إلى نتيجة مخيبة للآمال جدا بعدما فشل في تحقيق أرقام جيدة في شباك التذاكر المحلي والعالمي. 

 

بلغت إيرادات Joker: Folie à Deux بشكل عام حوالي 56 مليون دولار محليا و248 مليون دولار عالميا، ويبدو أنه لن يقترب بأي شكل من إيرادات الجزء الأول مع نهاية عهده بالسينمات.

 

 

نجلاء سليمان تكتب: Joker: Folie à Deux .. حينما رفض العالم "المازح" مرتين إيرادات الجزء الثاني من فيلم Joker مخيبة للآمال.. أيه الحكاية؟

 

حقق فيلم Joker  الذي طرح عام 2019 حوالي مليار و700 مليون دولار محصلة عرضه في السينمات العالمية، وحصل على 11 ترشيحا للأوسكار فاز منها بجائزتين منها أفضل ممثل لبطله خواكين فينيكس. 

 

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم Joker حول عواقب جرائم آرثر فليك في الجزء الأول، ومرحلة  انتظار محاكمته في مستشفى أركام، بينما يكافح مع هويته المزدوجة، ويتعثر في الحب و"يجد الموسيقى التي كانت بداخله دائمًا".

 

 

كانت آمال صناع فيلم Joker: Folie à Deux عالية جدا قبل طرحه، وتحدى مخرجه أن أحداثه ونهايته ستكون مفاجأة مدوية لدى المشاهدين، ولكن على العكس استنكر الكثيرون ما حدث في العمل. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم Joker 2 خواكين فينيكس شباك التذاكر ملیون دولار فیلم Joker Folie à Deux

إقرأ أيضاً:

فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم يحصد إجمالي إيرادات 21 مليون جنيه

 

 

 

حصد فيلم عاشق لـ أحمد حاتم أعلى الإيرادات حيث وصلت إجمالي الإيرادات إلى 21 مليونًا و150 ألفًا و550 جنيهًا حتى الآن.


قصة فيلم "عاشق"

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع  قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.


فريق عمل عاشق
 

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.

تصريحات مؤلف فيلم عاشق 

 

وسبق وصرح المؤلف محمود زهران تفاصيل الفيلم لـ الفجر الفني قائلًا:"فيلم عاشق في الأساس كان فكرة عندي حكيتها لأحمد حاتم تحمس لها وخدنا الفكرة وروحنا لأحمد السبكي وهو بيثق فينا جدًا والحمد لله بدأت الكتابة وأنا عارف أن أحمد حاتم هو شخصية "مالك" في الفيلم،والأحداث من وحي الخيال بس مبنية من خلال مشاهدات لشخصيات عديدة مرت علينا في رحلة العمر، المدمن والخائن والعشاق والمنتقم والمجنون والضحية."


أحمد حاتم في انتظار الملحد


وينتظر أحمد حاتم طرح فيلم الملحد، يُعتبر فيلم "الملحد" واحدًا من أكثر الأفلام التي أثارت الجدل مؤخرًا، ويرجع ذلك إلى موضوعه الحساس وأبطاله المميزين.

الفيلم من بطولة أحمد حاتم، الذي يُعد أحد أبرز نجوم جيله، إلى جانب أسماء لامعة مثل محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، ونجلاء بدر.

كما يضم الفيلم نخبة من النجوم الشباب والكبار، ويعود تأليف الفيلم إلى الكاتب المعروف إبراهيم عيسى، فيما تأتي الموسيقى التصويرية من توقيع الموسيقار القدير راجح داوود، ويتولى إخراج العمل ماندو العدل.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم «Joker: Folie à Deux» تصيب أبطال العمل بخيبة أمل
  • "Deadpool & Wolverine" يتفوق على "Barbie" في الأكثر ربحًا بالبوكس أوفيس
  • Smile 2 يقود البوكس أوفيس بـ 23 مليون دولار في انطلاقة عرضه
  • إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine تحتل المركز الأول بشباك التذاكر في مصر
  • مليون دولار لكل من يوقع على عريضة لماسك
  • موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة
  • النفط يهبط ويسجل خسارة أسبوعية 7%
  • فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم يحصد إجمالي إيرادات 21 مليون جنيه
  • تعرف على إيرادات فيلم Megalopolis