صدى البلد:
2024-10-20@21:00:23 GMT

بيعرفوا يخبوا.. 4 أبراج بارعة في اخفاء غضبها

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

هل لاحظت يومًا كيف يظل بعض الأشخاص هادئين، حتى عندما يكونوا غاضبين؟ في حين ينزعج البعض ويُظهرون ذلك، بينما هناك آخرين بارعون في إخفاء مشاعرهم، وهذا لا يعود إلى أنهم لا يغضبون - فهم يعرفون فقط كيف يكتمون غضبهم لأنفسهم. 

أبراج جيدة في اخفاء غضبها

وقد تلعب علامة برجك دورًا في مدى قدرتك على إخفاء غضبك، بعض الأبراج أفضل في هذا من غيرها، مما يجعل من الصعب معرفة متى تكون منزعجا حقًا، لذلك دعنا نلقي نظرة على أربع أبراج جيدة في إخفاء غضبها.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024: راجع الميزانية برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024: فرصة لإثبات جدارتك

برج الميزان 

يحب الميزان الحفاظ على السلام والتوازن. فهو لا يحب المشاجرات وسيبذل قصارى جهده للابتعاد عن أي مشاكل. وإذا غضب الميزان، فلن تلاحظ ذلك على الأرجح، جوبدلاً من الصراخ أو الغضب، سيبتسم ويتصرف وكأن كل شيء على ما يرام. إنه بارع حقًا في التظاهر بأن لا شيء خطأ، حتى لو كان مستاءً في الداخل.

لا يظهر الميزان غضبه لأنه لا يريد إزعاج السلام. بالنسبة لهم، فإن الغضب في العلن من شأنه أن يفسد الأمور. لذلك، يحتفظون بمشاعرهم في الداخل ويضعون وجوهًا هادئة. ولكن إذا نظرت عن كثب، فقد ترى ابتسامة مزيفة أو تسمع القليل من التوتر في صوتهم.

برج العذراء

يحب برج العذراء التفكير في الأمور جيدًا والتحكم في النفس. وعندما يغضب، لا يعبّر عن غضبه؛ بل يحبسه بداخله ويتعامل معه بهدوء. وبدلاً من الصراخ، يراجع ما أزعجه في ذهنه ويحاول اكتشافه.

يبدو برج العذراء هادئًا من الخارج، ولكن في الداخل، قد يفكر في ما حدث خطأ. قد يجعلهم هذا يشعرون وكأن لا شيء يزعجهم، حتى عندما يكونون غاضبين للغاية. ولكن إذا كنت تعرفهم جيدًا، فقد تلاحظ علامات صغيرة، مثل الشفتين المشدودتين أو الفك المشدود.

برج الجدي

يتسم الجدي بالانضباط الشديد ويحب أن يظل مسيطرًا على نفسه. وعندما يغضب، فإنه يرى أن ذلك قد يبطئه. لذا، فإنه يخفي غضبه بدلاً من ذلك. ولن تعرف أنه غاضب إلا إذا اختار أن يظهر لك ذلك. وفي معظم الأحيان، سوف يفكر في المشكلة ويتعامل معها لاحقًا، بدلاً من الغضب على الفور.

لا يحب الجدي إظهار الغضب لأنه لا يريد أن يفقد السيطرة. قد يبدو جادًا أو مشغولًا بإخفاء مشاعره. يجب أن تنتبه جيدًا لملاحظة غضبه لأنه جيد حقًا في إخفائه.

برج الحوت

الحوت عاطفي، لكنه أيضًا بارع في إخفاء غضبه. عندما ينزعج، لا يصرخ أو يظهر غضبه. بدلاً من ذلك، يذهب إلى عالمه الخاص ويتظاهر بأن كل شيء على ما يرام. قد يبدو هادئًا أو حالمًا عندما يكون غاضبًا.

لا يحب برج الحوت المواجهة، لذا يفضل الهروب إلى أفكاره بدلاً من التعامل مع الانزعاج. يبدو الأمر كما لو أنه يذهب إلى مكان لا يصل إليه الغضب. ورغم أنه يبدو هادئًا، إلا أنه قد يشعر بغضب شديد في داخله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأبراج برج الحوت برج الجدي العذراء برج العذراء الأبراج

إقرأ أيضاً:

3 أبراج أكثر جاذبية بين النساء.. حضور قوي وطلة تخطف الأنظار

تتسم بعض الأبراج بحضورها وجاذبيتها اللافتة للأنظار، فهم أصحاب طلة مختلفة ومميزة، تجعل حضورهم طاغي ومختلف، ويقدم موقع «bestlifeonline» أكثر الأبراج سحرًا وجاذبية من النساء ويمكن تناولها في التقرير التالي..

برج الحمل

تأتي في المرتبة الأولى سيدات برج الحمل، فهن الأكثر جاذبية وسحرًا، وذلك بسبب الكاريزما العالية التي تتميزن بها، وقدرتهن الكبيرة على التحدث بلباقة، بالإضافة إلى القدر العالي من الدبلوماسية والقدرة على فهم الأمور والإنصات.

برج الجوزاء

تتمتع النساء مواليد برج الجوزاء بقدر عال من الإصرار والجدية، ولديهن قدر عال من الذكاء والقدرة على التواصل، فهن اجتماعيات من الدرجة الأولى، وما يزيد من جاذبيتهن، تمتعهن بحس الدعابة التي تضفي روح الفكاهة على محادثتهن، وتوطيد علاقتهن مع الآخرين.

برج العقرب

تتسم مواليد برج العقرب بالجاذبية والحضور الطاغي، وقدر عال من الذكاء والقوة، ما يضفي على شخصيتهن المزيد من الثقة، ويجعلهم أكثر جاذبية وقدرة على التواصل، فهن صادقات لديهن قدرة كبيرة على التواصل الجيد، ويتميزن بشخصية عاطفية وقوية في الوقت نفسه، ومن أبرز صفاتهن التحليل العميق والدقيق، إذ تمتلكن قدرات عالية على تحقيق أهدافهن بالتركيز والتصميم، من أجل الوصول إلى أعلى المراتب عبر تواصلهن الجيد.

مقالات مشابهة

  • الله ويسوع.. حقيقة سياسة كوكاكولا التي أثارت الغضب
  • جيروزاليم بوست: يبدو أن هاريس تقر بارتكاب إسرائيل إبادة جماعية في غزة
  • تصنيع توربينات الرياح في أستراليا قد ينتج 800 برج سنويًا
  • 4 أبراج احذر التعامل معها حتى نهاية 2024.. أبرزها الأسد
  • 3 أبراج أكثر جاذبية بين النساء.. حضور قوي وطلة تخطف الأنظار
  • شديد يدعو للمشاركة بمسيرات الغضب بالضفة وتأدية صلاة الغائب على الشهيد السنوار
  • كيف تتعامل مع نوبات الغضب لدى الأطفال؟
  • نزاعات وخسارة .. تحذير لمواليد 4 أبراج في شهر أكتوبر
  • «اتعامل معاهم من غير قلق».. 4 أبراج تتمتع بالطيبة والصدق