صحيفة صدى:
2024-10-20@21:08:24 GMT

ابنة دنيا سمير غانم تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي..فيديو

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

ابنة دنيا سمير غانم تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي..فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم جمهورها ، فيديو مع ابنتها كايلا رامي رضوان ، تقدمه للمرة الأولى عبر تطبيق “تيك توك”، وتستعرض من خلاله قدرات ابنتها التمثيلية.

ونشرت كايلا مقطع الفيديو عبر حسابها على التطبيق، وأعادت نشره والدتها دنيا سمير غانم، ليصبح أول فيديو يظهر فيه الثنائي معا عبر التطبيق.

وتفاعل الجمهور بشدة مع مقطع الفيديو، والبعض تحدث عن وجود شبه كبير بين كايلا وخالتها إيمي سمير غانم، فيما تحدث البعض الآخر عن الشبه بينها وبين جدتها الراحلة دلال عبد العزيز.

وأعلنت كايلا عن كونها تنوي نشر العديد من مقاطع الفيديو في الفترة المقبلة، مؤكدة لمتابعيها أنها تشتاق إليهم كثيرا، خاصة أنها كانت تنشر بعض المقاطع قديما دون أن تظهر فيها بوجهها، لتصبح هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/نن.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تيك توك دنيا سمير غانم فنانة كايلا مصر سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

الشيخة مهرة تشارك لأول مرة صورة كاملة لطفلتها دون إخفاء ملامحها

أبوظبي

شاركت ابنة حاكم دبي الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس الوزراء حاكم دبي، صور لملامح ابنتها “مهرة” لأول مرة بصورة واضحة تماماً حيث أثارت تفاعلات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلقت الشيخة مهرة على الصورة بكلمة واحدة “مهرة”، مرفقة إياها برمز “العين الزرقاء”.

وتعد هذه المرة الأولى التي تكشف فيها الشيخة مهرة عن صورة كاملة لطفلتها دون إخفاء ملامحها، إذ كانت سابقاً تلجأ إلى تغطية أجزاء من وجه الطفلة برموز مثل القلوب في الصور المنشورة.

وتفاعل النشطاء مع الصور في التعليقات بشكل مكثف، وتلقت الشيخة مهرة الكثير من المجاملات والإشادات بطلتها هي وصغيرتها الجميلة، كما حملت التعليقات الكثير من الدعوات بحماية الطفلة وطول العمر لوالدتها.

وعلى الرغم من الحذر الذي تتبعه الشيخة مهرة في عدم الكشف الكامل عن ملامح ابنتها، إلا أن المتابعين دائماً ما يشيدون بحبها واهتمامها بطفلتها. من خلال الصور التي تشاركها، يظهر بوضوح مدى ارتباطها العاطفي الكبير بابنتها.

مقالات مشابهة

  • كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في آخر ظهور
  • كايلا رامي رضوان تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. ماذا فعلت؟
  • جميلة جدًا .. ابنة دنيا سمير غانم بملابس تشعل السوشيال ميديا |شاهد
  • بعد طلاقها من زوجها.. ابنة حاكم دبي ‘‘الشيخة مهرة’’ تثير الجدل برفقة ابنتها التي تحمل اسمها
  • نادي قضاة المغرب يتضامن مع وكيل للملك ونائبه تعرضا لحملة استهداف في مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني تواصل إثارة الجدل وتظهر وهي تستعرض أناقتها وتضع “الروج” على شفايفها تحت أنظار الآلاف من متابعيها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. الفنانة عشة الجبل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً بوصلة رقص فاضحة مع “عكرمة”
  • بعد حذفها.. شيرين عبد الوهاب تغني "ابتسمت" عبر اللايف| فيديو
  • الشيخة مهرة تشارك لأول مرة صورة كاملة لطفلتها دون إخفاء ملامحها