صحيفة صدى:
2024-10-20@22:07:06 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

خاص

كشف الطبيب المُعالج للفنان المصري أحمد سعد عن آخر مستجدات حالته الصحية بعد أن مر بوعكة مفاجئة استدعت خضوعه لجراحة دقيقة في الفك.

وكان سعد يُعاني من تآكل خطير في عظام الفك العلوي، مما تسبب في فقدان بعض أسنانه، واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية عاجلة .

وأوضح الطبيب نور الدين مصطفى في تصريحات إعلامية، أن أحمد سعد خضع لعملية دقيقة وحساسة للغاية، مشيراً إلى أنه خضع للتخدير الكلي، خاصة أن هذا النوع من العمليات يكون حساساً وصعوبة؛ لأنه كان في منطقة قريبة من العين.

كما حرض الطبيب على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، موضحًا أنه يحتاج لفترة راحة تتراوح بين أسبوع وأسبوعين، ليتمكن من العودة لحياته الطبيعية، ومن المتوقع أن يجري عملية إضافية بعد ثلاثة أشهر ويمكنه بعدها استئناف نشاطاته الغنائية.

وفي سياق متصل؛ كان أحمد سعد قد اضطر إلى إلغاء جميع ارتباطاته الفنية مؤخراً، بما في ذلك حفل كان من المفترض أن يحييه في مهرجان الموسيقى العربية يوم 19 أكتوبر؛ نظرًا لسوء حالته الصحية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد سعد عملية جراحية فنان مصري أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مرض أحمد سعد وإلغاء حفله الغنائي: يعاني من ألم شديد في الفك

أصيب الفنان أحمد سعد بأزمة صحية مفاجئة منذ أيام، وبدأ الأمر بمشكلة بسيطة في الفك، وعدم قدرته على المضغ والأكل بشكل جيد، ثم تطور تدريجياً إلى ألم شديد غير مبرر في منطقة الفك، مما أدى إلى إلغاء جميع ارتباطته الفنية بما فيها حفله الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد سعد

وأكّد مصدر مقرب من الفنان أحمد سعد في تصريح خاص لـ«الوطن» أنَّ الفنان لم يعد لديه قدرة على الكلام إطلاقاً، وكشف أكثر من مرة وأجرى عددا من الفحوصات والتحاليل بسبب الألم الشديد الذي يشعر به، ولكن كان هناك إجماع من الأطباء على أن حالته الصحية تستدعي دخوله العمليات في أسرع وقت، إذ أنَّه أصيب بـ«تهشم كامل في عضم الفك».

تقارير طبية تفيد مرض أحمد سعد

وقدم الفنان أحمد سعد إلى إدارة الأوبرا اعتذاراً رسمياً عن مهرجان الموسيقي العربية، وذلك بسبب إصابته بـ تآكل شديد في عظام الفك العلوي، وطالب أحمد سعد جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل، خاصة في ظل حرصه على عدم الظهور لحين انتهاء فترة شفاءة كاملة.

وظهرت علياء بسيوني، زوجة المطرب أحمد سعد في حفل خطوبة الشاعرة منة عدلي القيعي، دون زوجها بسبب أزمته الصحية الأخيرة، والتي تستدعي إجراء عملية جراحية عاجلة، وراحة تامة من أسبوع إلى أسبوعين .

مقالات مشابهة

  • بعد الجراحة الدقيقة.. تطورات حالة أحمد سعد الصحية
  • تفاصيل مرض أحمد سعد وإلغاء حفله الغنائي: يعاني من ألم شديد في الفك
  • طبيب أحمد سعد يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد عملية دقيقة
  • رئيس الاتحاد يطمئن متابعيه على حالته الصحية
  • تطورات جديدة حول الحالة المدارية في بحر العرب: مركز التنبؤات الجوية يكشف
  • تطور جديد في الحالة الصحية للمطرب أحمد سعد.. «مش قادر يتكلم»
  • أحمد سعد يعاني من تآكل في عظام الفك العلوي بسبب عملية تجميل
  • تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد.. ظهر على كرسي متحرك
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سعد.. يستعد لإجراء عملية جراحية عاجلة