ليفربول ضد تشيلسي.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الفوز أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف، بقيادة محمد صلاح، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

وانطلقت مباراة ليفربول ضد تشيلسي، في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

هدف محمد صلاح مع ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم

- وجاء هدف الشوط الأول الوحيد لصالح فريق ليفربول، عن طريق النجم الدولي المصري محمد صلاح، وذلك في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، ليتقدم بها الريدز على ضيفه البلوز.

المصري محمد صلاح يفتتح التسجيل لليفربول من علامة الجزاء
#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول_تشلسي pic.twitter.com/ES4ExknYng

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 20, 2024

- وأدرك فريق تشيلسي التعادل عن طريق النجم السنغالي جاكسون، وذلك في الدقيقة 48 من زمن شوط اللقاء الثاني، ليدرك التعادل للبلوز.

نيكولاس جاكسون يفتتح التسجيل لتشلسي#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول_تشلسي pic.twitter.com/jXQ6EGI4nT

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 20, 2024

- ونجح كورتيس جونز في منح التقدم لصالح فريق ليفربول وذلك عند الدقيقة 51 من زمن شوط المباراة الثاني، عقب تمريرة سحرية من النجم محمد صلاح.

تمريرة حاسمة من محمد صلاح ينهيها كورتيس جونز بهدف في شباك تشلسي#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول_تشلسي pic.twitter.com/6uEPFzvyVH

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 20, 2024

ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مباراة تشيلسي وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 21 نقطة من 8 مباريات خاضها الريدز في «البريميرليج» حتى الآن، بواقع 7 انتصارات وتعادل وحيد.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما حل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضيفًا على ليفربول، وهو في جعبته 14 نقطة من 8 مباريات خاضها البلوز في البريميرليج حتى الآن، يحتل بهم المركز السادس، بواقع 4 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

تشكيل ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي
في حراسة المرمى كيليهير
في خط الدفاع آندي روبيرتسون فيرخل فان دايك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط لويس دياز كورتيس جونز دومنيك سوبوسولاي ريان جرافينبرخ
في خط الهجوم جودي جاكبو محمد صلاح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول تشيلسي محمد صلاح اليوم ليفربول اليوم هدف محمد صلاح ليفربول وتشيلسي مباراة ليفربول وتشيلسي هدف محمد صلاح اليوم اهداف ليفربول ليفربول ضد تشيلسي ليفربول و تشيلسي تشيلسي ضد ليفربول أهداف ليفربول وتشيلسي مباراة ليفربول ضد وتشيلسي اليوم بث مباشر ليفربول ضد تشيلسي ليفربول تشيلسي لیفربول ضد تشیلسی فی الدوری الإنجلیزی الدوری الإنجلیزی الممتاز محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × تشيلسي Liverpool vs Chelsea بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × تشيلسي Liverpool vs Chelsea بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.. تشتعل الأجواء في ملعب أنفيلد الليلة، حيث يستضيف ليفربول غريمه التقليدي تشيلسي في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. يدخل الريدز المباراة وهم عاقدون العزم على مواصلة مسلسل الانتصارات والحفاظ على صدارة الترتيب، بينما يسعى البلوز لتحقيق نتيجة إيجابية تعيدهم إلى دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ليفربول وتشيلسي خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز

 

تكتسب هذه المواجهة أهمية خاصة بالنظر إلى المستوى الرائع الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم، حيث ساهم في 8 أهداف حتى الآن. سيكون صلاح حاضرًا بقوة في هذه المباراة، ويسعى لتقديم أداء مميز يساهم في فوز فريقه.ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. ستكون هذه المواجهة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات اللاعبين والمدربين، وستؤثر بشكل كبير على مسار الموسم لكلا الفريقين.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنطلق مساء اليوم مواجهة نارية تجمع بين عملاقي الكرة الإنجليزية، ليفربول وتشيلسي. ستقام المباراة على ملعب أنفيلد، وستبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. يدخل ليفربول المباراة وهو عازم على تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، بينما يسعى تشيلسي لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز

ستكون مباراة ليفربول وتشيلسي، التي ينتظرها عشاق كرة القدم بشوق كبير، متاحة للجميع عبر بث مباشر بجودة عالية على قناة بي إن سبورتس 1 HD. ستنقل القناة المباراة بأكملها بدءًا من الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، مع تعليق صوتي شيق من نخبة المعلقين الرياضيين. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم القناة تغطية شاملة للمباراة، بما في ذلك الاستوديو التحليلي واللقاءات مع اللاعبين والمدربين، لتمنح المشاهدين تجربة مشاهدة استثنائية.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي


وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة إدارة التعليق إلى عصام الشوالي.

ترتيب ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن السيتي الوصيف، بينما يأتي تشيلسي في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة تشيلسي
حراسة المرمىكيليهير
الدفاعترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - روبيرتسون
الوسطماك أليستر - ريان جرافنبرخ
أمامهمامحمد صلاح - لويس دياز- سوبوسلاي
الهجومديوجو جوتا


 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يتألق بهدف وأسيست ليقود ليفربول لتصدر الدوري الإنجليزي
  • هدف محمد صلاح يمنح ليفربول التقدم ضد تشيلسي في الشوط الأول «فيديو»
  • صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × تشيلسي Liverpool vs Chelsea بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × تشيلسي Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • عودة محمد صلاح.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز