أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بالشبه الكبير في ملامحها بينها وبين ابنتها الكبرى مايا، التي تطلق عليها «ميني روجينا»، وذلك منذ ولادتها، مشيرة إلى تعلقها الشديد بها وبشقيقتها الصغرى مريم، على الرغم من أن مايا تشبه والدها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تفاصيل شخصيته. 

أسباب رفض مايا أشرف زكي التعاون مع والدتها روجينا

وأضافت الفنانة روجينا في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «مايا شبهي أوي في الشكل.

. لكن في الشخصية نسخة من أشرف زكي وشخصيتها قوية وقيادية زيه بالظبط»، موضحة أنها دخلت مجال العمل الفني لأنها تربت وسط عائلة فنية فوالدتها ممثلة وكذلك والدها وعمتها، ما جعلها تعشق التواجد في هذا المجال دون تدخل أو وصاية من أحد.

وتابعت «روجينا» أن مايا درست الإخراج وتعمل به حاليًا، وترفض التعاون مع والدتها في عمل فني بسبب عدم قرتها على فرض أوامرها كمخرجة على أمها.

مشاركة روجينا في الموسم الرمضاني 2025

وتخوض الفنانة روجينا الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل اجتماعي تناقش من خلاله قضية مجتمعية جديدة تتعلق بالمرأة، وتتعاون خلالها مع المخرجة مي ممدوح، وجار اختيار الأبطال المشاركين معها والتحضيرات للمسلسل، استعدادًا لانطلاق تصويره فى الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روجينا مايا أشرف زكي أشرف زكي مسلسلات رمضان 2025

إقرأ أيضاً:

ممثل شركة عالمية: مصر تمتلك فرصا واعدة للاستثمار.. والعالم يعاني من التضخم

أكد سباستيان رييز، رئيس إحدى شركات الطاقة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن مصر تمتلك فرصا واعدة للاستثمار وقيادة المنطقة رغم الظروف الاقتصادية التي تعاني منها المنطقة.

وقال، ردا على سؤال “صدى البلد” حول القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة قبل أيام بما في ذلك رفع أسعار المحروقات، إن التضخم لا يزال يؤرق الاقتصاد العالمي وليس مصر وحدها، موضحا أنه تم اتخاذ إجراءات لدى شركته للتحوط من القرارات الاقتصادية.

وأضاف أنه بالرغم من تلك الظروف فإن مصر تمتلك سوقا واعدة تربط آسيا بأفريقيا وأوروبا، وهي محل انتباه الاستثمار العالمي.

وذكر أن العلاقات الاستراتيجية التي تربط شركته بمصر تمتد لأكثر من 37 عاما تم خلالها ضخ ما يجاوز ملياري يورو وتوفير 1600 عامل، بالإضافة لدعم المشروعات القومية من بينها مترو الأنفاق بمراحله المختلفة والمونوريل والتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة من خلال التعاون في مراكز التحكم الآلي ودعم توجهات الدولة المصرية للتعامل مع كوفيدـ 19.

وكشف عن دعم مخططات مصر لتطوير الإنتاج المحلي، حيث تم تطوير مخططات الإنتاج المحلي بنسبة 85% على مستوى مصر والقارة الأفريقية، معتبر ا أن تلك الإجراءات تعزز زيادة الصادرات المصرية وسد الفجوات.

وأشار إلى أن العام الماضي شهد صعوبة اقتصادية، حيث تم استثمار 8 ملايين يورو لدعم المصانع منعا لتأثر الإنتاج وسد طلبات السوق وخدمة القارة السمراء ومنطقة الشرق الأوسط.

وأوضح أن هناك تنسيقا مع الشركة والحكومة المصرية ومؤسسات التمويل الدولية لدعم المشروعات التنموية في مصر.

وذكر أن الشركة تعمل على تعزيز مراكز توزيع الطاقة في منطقة العاشر من رمضان وتفعيل الحلول الرقمية بالتعاون مع الحكومة المصرية.

وكشف عن وجود توجه لرقمنة شبكات التحول الكهربائي والمشكلات التي قد تطرأ والعمل على تقليل إهدار الكهرباء من خلال التقنيات والمعدات التي تستند على نظام التحكم عن بعد.

مقالات مشابهة

  • ثوريون عرب يقدمون رؤية ديمقراطية تدعو لتحرر شامل وترفض التطبيع
  • ممثل شركة عالمية: مصر تمتلك فرصا واعدة للاستثمار.. والعالم يعاني من التضخم
  • كيف تغيَّرت ملامح طفلة فيلم «عيال حبيبة»؟.. ابنة فنانة مشهورة
  • نقابة الفنانين العراقيين تنفي مقاطعة mbc عراق وترفض اقتحامها
  • أشرف الجبالي يفتتح الموسم الثاني من ورش تدريب طلاب الإعلام "المجانى" فى وفد الإسكندرية
  • اللهم ارحمها.. مروى اللبنانية تعلن وفاة والدتها بعد صراع مع المرض
  • وفاة والدة الفنانة اللبنانية مروى
  • بدر عبد العاطي: مصر تمتلك خطة وطنية لتوطين الصناعة تجذب الشركات للاستثمار
  • من مخيمات اللجوء إلى قمرة القيادة.. قصة مايا غزال أول لاجئة تقود الطائرة