البوابة نيوز:
2024-10-21@02:06:35 GMT

موسم الرياض 2024 يجذب مليوني زائر خلال أسبوع

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ اليوم الأحد، تحقيق موسم الرياض 2024، رقماً قياسياً جديداً بعدد زيارات بلغ مليوني زائر، وذلك خلال أسبوع من انطلاقته، مما يعكس الشغف الكبير بالموسم الذي ينتظره الجمهور سنوياً.


وتعمل خمس مناطق رئيسية ضمن الموسم، تشمل بوليفارد وورلد، المملكة أرينا، بوليفارد سيتي، The Venue، وحديقة السويدي.


فشهد بوليفارد وورلد هذا العام توسعة بنسبة 30 في المئة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الزوار، مع إضافة العديد من الفعاليات والمناطق الجديدة التي أضفت أبعادًا مميزة على تجربة الزوار، مع زيادة عدد المناطق إلى 5 مناطق جديدة هي المملكة العربية السعودية، وتركيا وإيران وأفريقيا وكورشوفيل، ليصبح عدد المناطق الإجمالي 22 منطقة من عدة بلدان حول العالم، و300 مطعم ومقهى، وأكثر من 890 محلا تجاريا.


أما في المملكة أرينا، فأقيم نزال تاريخي شهد تتويج آرتور بيتربييف كبطل بلا منازع في وزن خفيف الثقيل، بعد فوزه على دميتري بيفول بقرار الأغلبية، في مباراة جسدت التنافس الشديد بين الملاكمين وأصبحت علامة فارقة في الملاكمة عالمياً.


وفيما يتعلق بمنطقة The Venue فقد انطلقت أولى فعالياتها في الموسم مع بطولة Six Kings Slam التي تعد أغلى بطولة تنس في العالم، بمشاركة ستة من أبرز نجوم التصنيف العالمي، وهم كارلوس ألكاراز، يانيك سينر، رافاييل نادال، دانييل ميدفيديف، وهولغر رون.


وتحتضن حديقة السويدي هذا الأسبوع الفعاليات الهندية، التي تستمر حتى يوم بعد غدً (الثلاثاء)، التي تضم عروضاً شعبية، أطباقاً تقليدية، وحفلات غنائية، وسط إقبال كبير من الجالية الهندية والمقيمين ومحبي الثقافة الهندية.


ونجح "بوليفارد سيتي"، في جذب الزوار من خلال تجارب ترفيهية جديدة مثل لعبة ببجي موبايل وتجربة كونان، إلى جانب تنوع المطاعم والأجواء المميزة التي تحيط بالنافورة الراقصة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: موسم الرياض تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الهيئة العامة للترفيه بوليفارد وورلد

إقرأ أيضاً:

اتفاقية تعاون بين “هيئة الترفيه” وبنك التنمية الاجتماعية لدعم وتمكين الأسر المنتجة في “موسم الرياض”

المناطق_واس

بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وقّع الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس فيصل بافرط، والرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية المهندس سلطان بن عبدالعزيز الحميدي، اتفاقية تعاون تهدف إلى دعم وتمكين الأسر المنتجة ورواد الأعمال، وذلك في فعاليات موسم الرياض 2024.

 

أخبار قد تهمك هيئة التخصصات الصحية تستعرض خدماتها وتقنياتها في ملتقى الصحة العالمي الاثنين المقبل 19 أكتوبر 2024 - 11:20 مساءً علاج الإدمان.. فائدة جديدة لعقار «أوزمبيك» لحرق الدهون 19 أكتوبر 2024 - 10:28 مساءً

وتتضمن الاتفاقية تنظيم مشاركة الأسر المنتجة ورواد الأعمال في موسم الرياض من خلال تخصيص منافذ بيع في مواقع رئيسية مثل منطقة بوليفارد وورلد، ما يتيح لهم الفرصة لعرض منتجاتهم وتسويقها على نطاق واسع، وتشمل تمكين رواد الأعمال، إلى جانب دعم وتمكين الأسر المنتجة.

 

وتهدف إلى تمكين الفئات المستهدفة من خلال تقديم الدعم اللوجستي والتنظيمي، بالإضافة إلى إبراز المنتج السعودي، وإسهامات الأسر المنتجة ورواد الأعمال.

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المشتركة بين الجهات الحكومية بهدف دعم الاقتصاد المحلي، وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 عبر تعزيز المحتوى المحلي، ودعم نمو واستدامة قطاع الترفيه، الذي يسهم في تنمية وتطوير الاقتصاد الوطني.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 أكتوبر 2024 - 11:20 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 أكتوبر 2024 - 10:24 مساءًالرئيس الصيني لجيشه: استعدوا للحرب الشاملة أبرز المواد19 أكتوبر 2024 - 10:18 مساءًالألياف الغذائية.. مفتاح فقدان الوزن وتعزيز الصحة العامة أبرز المواد19 أكتوبر 2024 - 10:08 مساءًإحالة مسؤولين بإحدى القنوات التلفزيونية للتحقيق بسبب تقرير إخباري مخالف أبرز المواد19 أكتوبر 2024 - 9:15 مساءًفلكية جدة: القمر الأحدب يقترن بعنقود نجوم الثريا مساء اليوم أبرز المواد19 أكتوبر 2024 - 9:10 مساءًمنطقة الحدود الشمالية تحتضن أكثر من 7 ملايين رأس من الثروة الحيوانية وتُسهم في دعم الأمن الغذائي الوطني19 أكتوبر 2024 - 10:24 مساءًالرئيس الصيني لجيشه: استعدوا للحرب الشاملة19 أكتوبر 2024 - 10:18 مساءًالألياف الغذائية.. مفتاح فقدان الوزن وتعزيز الصحة العامة19 أكتوبر 2024 - 10:08 مساءًإحالة مسؤولين بإحدى القنوات التلفزيونية للتحقيق بسبب تقرير إخباري مخالف19 أكتوبر 2024 - 9:15 مساءًفلكية جدة: القمر الأحدب يقترن بعنقود نجوم الثريا مساء اليوم19 أكتوبر 2024 - 9:10 مساءًمنطقة الحدود الشمالية تحتضن أكثر من 7 ملايين رأس من الثروة الحيوانية وتُسهم في دعم الأمن الغذائي الوطني علاج الإدمان.. فائدة جديدة لعقار «أوزمبيك» لحرق الدهون علاج الإدمان.. فائدة جديدة لعقار «أوزمبيك» لحرق الدهون هيئة التخصصات الصحية تستعرض خدماتها وتقنياتها في ملتقى الصحة العالمي الاثنين المقبل هيئة التخصصات الصحية تستعرض خدماتها وتقنياتها في ملتقى الصحة العالمي الاثنين المقبل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • شؤون الحرمين: أكثر من 10 ملايين زائر للروضة الشريفة منذ بداية 2024
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير فرنسا المعين حديثًا لدى المملكة
  • المملكة تستضيف نهائيات دوري المقاتلين المحترفين لموسم 2024 في الرياض
  • متحدث الري: أسبوع القاهرة للمياه ناقش أبرز التحديات والمخاطر التي تواجه العالم
  • اتفاقية تعاون بين “هيئة الترفيه” وبنك التنمية الاجتماعية لدعم وتمكين الأسر المنتجة في “موسم الرياض”
  • بدء توافد الزائرين والمريدين على مولد إبراهيم الدسوقي في كفر الشيخ
  • القبض على 21971 مخالفًا للأنظمة خلال أسبوع بمختلف مناطق المملكة
  • من هنا.. طريقة حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024 واسعار التذاكر
  • نيللي كريم تعيش هذه التجربة للمرة الأولى في الرياض