كلف المستشار محمد شوقي النائب العام، فريقًا من أعضاء النيابة العامة بالانتقال إلى مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون 1، 3، 4، 6.

وتفقد الفريق عنابر النزلاء، وتحقق من نظافتها وجاهزيتها وملاءمتها لأعدادهم، وخُلوها مما ينتهك خصوصيتهم، كما استمع الفريق إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، فلم يُبْدُوا أيَةَ شَكَاوَى وقرروا بتمتعهم بكامل حقوقهم التي كفلها الدستور والقانون.

وعاين فريق النيابة العامة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقف على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاين الفريق صيدلية المركز الطبي، وعيادة الأسنان، ومناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعًا دفاترها-، ومصنعي الأثاث الخشبي والمعدني، ودور العبادة، ومبنى التعليم الفني والتأهيل، ومكتبة الاطلاع، وفصول محو الأمية، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

وفي ختام زيارته، تحقق فريق النيابة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها.

يأتي ذلك في إطار توجيهات النائب العام المستشار محمد شوقي، بالتفتيش الدوري على مراكز الإصلاح والتأهيل وأقسام الشرطة بمختلف أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة المتهم بقتل والده وإشعال النيران في جثته بالخانكة

مباحثات ثنائية بين «الصفدي والصباغ» من أجل التوصل إلى حل الأزمة السورية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النائب العام النيابة العامة الإصلاح والتأهيل مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون المستشار محمد شوقي

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوجه المختصين بتطبيق روح القانون لحل شكاوى المواطنين

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، الأحد، بعدد من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم وبحث شكاواهم واتخاذ إجراءات عاجلة وفورية حيالها تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات، وتأكيداً على أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وأمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم لمواطنة من ناحية الماي بشبين الكوم مراعاة لظروفها الاجتماعية والمعيشية الصعبة.

كما وجه المحافظ على الفور الإدارة العامة لأملاك الدولة بالمحافظة بسرعة إنهاء إجراءات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة لأحد المواطنين بأبو نشابة بالسادات.

ووجه أيضا بتذليل جميع المعوقات التي من شأنها إنجاز الأعمال بالملف وفقاً لأحكام القانون، لسرعة إنهاء الملفات بشكل كامل حفاظاً على حقوق الدولة والمواطن.

بعد إشادة وزارة الصحة.. محافظ المنوفية: مكافأة مالية لفريق مستشفي الجراحات المتخصصة جولات ميدانية لمتابعة تطبيق الأجرة الجديدة في المنوفية.. صور


وخلال اللقاء، كلف محافظ المنوفية الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة بالنزول الميداني لفحص شكوى مواطن من بناحية تلا والالتزام بخرائط التنظيم بالمنطقة تحقيقاً للصالح العام.

هذا ووجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بفحص عدد من شكاوى المواطنين والعرض عليه، أحدهم من ناحية طه شبرا بقويسنا يتضرر من قرار لجنة التصالح بالمبنى الخاص به، وآخر بناحية كفر طه شبرا يتضرر من تنفيذ قرار إزالة ويلتمس تشكيل لجنة للمعاينة على الطبيعة، وكذا شكوى مواطن من ناحية سنجلف لمواطن يتضرر من وجود بعض المخالفات بالشارع الخاص به، وشكوى مواطن بأشمون يتضرر من وجود بعض مخالفات الانتدابات بتوجيه الحاسب الآلي.

مقالات مشابهة

  • فريق الدفاع يتهم النيابة بالمماطلة في قضية ”برودجي سيستمز” وعدنان الحرازي
  • 4 في الرعاية المركزة.. النيابة تستمع لأقوال لاعبي فريق الدراجات بأكتوبر
  • النيابة العامة تجري تفتيشا لمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون
  • النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون
  • النيابة العامة تجري تفتيشا لمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون.. ماذا كشفت؟
  • انطلاق فعاليات الدورة التدريبية لأعضاء النيابة العامة بدائرة استئناف المنصورة
  • محافظ المنوفية يوجه المختصين بتطبيق روح القانون لحل شكاوى المواطنين
  • النيابة: حبس 9 أشخاص تصرفوا بقطعة أرض مملوكة للدولة
  • مراكز الإصلاح والتأهيل.. ثورة في السياسة العقابية وترسيخ لحقوق الإنسان