عادت أخبار وتوقعات الزلازل لتتصدر التريند من جديد بعدما نشر العالم الهولندي فرانك هوجيربتس مقطع فيديو يتنبأ من خلاله بوقوع بعض الزلازل والهزات الأرضية في أكثر من دولة حول العالم .

واشارت هذه التوقعات إلى التحديثات الكوكبية والتغييرات الهندسية بين الكواكب التي تؤدي إلى حدوث زلازل وهزات أرضية في مناطق مختلفة، موضحا أن اقتراب المريخ والزهرة بزاوية قائمة، مع وقوع كوكب الأرض بين الزهرة وأورانوس، يسهم في زيادة فرص حدوث الهزات الأرضية.

وأوضح العالم الهولندي ان تاثر الأرض بهذه الظاهرة سوف يستمر حتى يوم ٢٢ اكتوبر .
 

جدير بالذكر ان الدكتور طه رابح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، اكد من قبل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن فرانك ليس عالما ولا يعرف شيئا، وهو منجم تعلم التنجيم من والده، متابعا أن هذا الرجل يعمل بأسلوب التنجيم طيلة العام.

وأكد عالم الزلزال الهولندي، أن الأيام التي تتأثر بها الأرض بسبب اقتران الكواكب، بدأت منذ يوم 14 أكتوبر وستنتهي يوم 22 من الشهر نفسه، نظرًا لاستمرار التغييرات الهندسية الحرجة في المجال الفلكي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زلزال أخبار الزلزال الهزات الأرضية العالم الهولندي

إقرأ أيضاً:

أسامة حسن يثير الجدل بشأن توقعاته حول الفائز بالسوبر المصري

توقع لاعب الزمالك السابق أسامة حسن الفريق الذي يمكنه تحقيق الفوز ببطولة السوبر المصري التي تنطلق مبارياتها اليوم بالإمارات، وذلك عبر تصريحاته مع الإعلامي مجدي عبد الغني ببرنامجه "ملعب الشمس".

وقال أسامة حسن، خلال تصريحاته : "الزمالك والأهلي هيلعبوا على المركز الثالث والرابع".

و قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التحرك إلى ستاد آل نهيان بنادي الوحدة  في الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت الإمارات، الثانية عصراً بتوقيت مصر، استعداداً لخوض مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة ظهراً بتوقيت الإمارات، الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مصر، على أن يحصل اللاعبون على راحة قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

ويلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • العالم الهولندي يتنبأ بظاهرة زلازل جديدة تستمر حتى هذا الموعد
  • أسامة حسن يثير الجدل بشأن توقعاته حول الفائز بالسوبر المصري
  • في الحفلات والشوارع.. سحب الرجال للخدمة الإلزامية بالجيش يثير الجدل في أوكرانيا
  • أخبار الفن| إلهام عبدالبديع تكشف أسرار طلاقها.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا.. الطب الشرعى يكشف حقائق وفاة ليام باين
  • سعد لمجرد يثير الجدل بتعليق غامض وفيديو عفوي
  • بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا
  • نشرة المرأة والمنوعات | فيروس يهدد شباب الجزائر بصمت.. تحذيرات طبية بشأن الإفراط في تناول الباراسيتامول.. هل تنبؤات العالم الهولندي فرانك هوجيربيتس تتحقق؟
  • هل تنبؤات العالم الهولندي فرانك هوجيربيتس تتحقق.. وما رد البحوث الفلكية ؟
  • العالم الهولندي يتوقع زلزالا بقوة 7 ريختر بسبب الاقتران الكوكبي.. ما الموعد؟