أبدى عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتحقيق الفوز  على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.


وقال عبد الله السعيد بعد المباراة: "الحمد لله على الفوز، خضنا مباراة صعبة أمام فريق كبير يضم لاعبين مميزين، ولكن الزمالك كان في حالة تركيز للمنافس وهذه سمة الفرق الكبيرة".

ناصر منسي: الحكم ظلمنا أمام بيراميدز.. ونسعى من أجل التتويج بالسوبر المصري زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وبيراميدز


وأضاف اللاعب قائلًا:" كانت لدينا ثقة في أنفسنا من أجل العودة في المباراة، لأن هذه سمة الفرق الكبيرة، والجهاز الفني يعمل على تحقيق التماسك في الملعب في المباريات الكبرى".


واختتم السعيد تصريحاته قائلًا: "سعداء بالفوز ولكن علينا الأن التركيز والاستعداد لمباراة النهائي".


وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي: مباراة بيراميدز كانت صعبة.. وتدربنا جيدًا على ركلات الترجيح

قال التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه سعيد  بالفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر الأفريقي.

تصريحات المثلوثي بعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ذكر اللاعب في تصريحاته: "المباراة كانت صعبة جدًا، وكنا نعلم ذلك جيدًا، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز".

وأوضح أن لاعبي الزمالك نجحوا في العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل، والدقيقة الأخيرة شهدت إلغاء هدف لبيراميدز بسبب التسلل، والزمالك تدرب جيدًا على ركلات الترجيح ونجح في الفوز ويستحق هذه النتيجة.

جماهير الزمالك بعد الفوز على بيراميدز: "حي حي دور الأهلي جاي" جماهير الزمالك تحتفل بالتأهل إلى نهائي السوبر المصري وتطالب اللاعبين باللقب

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. عبدالله السعيد: كان لدينا ثقة كبيرة في العودة بعد هدف بيراميدز لأننا فريق كبير
  • عبد الله السعيد يكشف سر فوز الزمالك على بيراميدز في السوبر
  • السعيد " سعيد " بفوز الزمالك على بيراميدز
  • حمزة المثلوثي: مباراة بيراميدز كانت صعبة.. وتدربنا جيدًا على ركلات الترجيح
  • المثلوثي: مباراة بيراميدز كانت صعبة جداً ولاعبو الزمالك بذلوا قصارى جهدهم
  • السوبر المصري.. الزمالك يواجه بيراميدز في نصف النهائي عصر اليوم
  • طاقم حكام مباراة بيراميدز أمام الزمالك في السوبر المصري
  • مدرب الزمالك: مواجهة بيراميدز صعبة والسوبر الأفريقي من الماضي
  • مقابل 13 مليون.. الزمالك يجدد عقد عبدالله السعيد بعد السوبر المصري