صحيفة الاتحاد:
2024-10-20@20:48:13 GMT

أتلتيكو مدريد يستعيد التوازن بـ «فوز شاق»

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مايوركا.. «الفوز الخامس» في «الليجا» الأرقام لا تكذب.. فينيسيوس بطل «ثنائية» الريال


استعاد أتلتيكو مدريد توازنه بفوز شاق على ضيفه ليجانيس 3-1، في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بفضل ثنائية النرويجي ألكسندر سورلوث.
ودخل فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني اللقاء مع ضيفه الجريح باحثاً عن العودة إلى سكة الانتصارات، بعد ثلاث مباريات متتالية من دون فوز، حيث تعادل في الدوري مع جاره ريال مدريد حامل اللقب وريال سوسيداد بنتيجة واحدة 1-1، ومني بهزيمة مذلة أمام بنفيكا البرتغالي 0-4 في دوري أبطال أوروبا.


لكن البداية لم تكن كما أراد فريق سيميوني الذي أنهى الشوط الأول متخلفاً بهدف سجله الكاميروني إيفان نيّوو في الدقيقة 34، بعد تمريرة من داني رابا.
عاد أصحاب الأرض إلى اللقاء في الشوط الثاني، حين أدرك التعادل بواسطة سورلوث، بعد تمريرة من البلجيكي أكسل فيتسل (69)، قبل أن يمنحهم الفرنسي أنطوان جريزمان هدف التقدم في الدقيقة 81 بتمريرة عرضية من جوليانو سيميوني، نجل المدرب دييجو.
واعتقد أتلتيكو أنه خسر جهود جريزمان في الثواني الأخيرة، بعد تلقيه بطاقة حمراء، إثر خطأ على نيّوو، لكن الحكم ألغاها واكتفى بالإنذار بعد الاحتكام إلى «الفار».
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أضاف سورلوث هدفه الشخصي الثاني، وهدف أتلتيكو الثالث بتمريرة من البديل الأرجنتيني خوليان ألفاريس (9+90)، ليسجل بذلك هدفه الثالث في الدوري بقميص الفريق الذي انضم إليه هذا الموسم من فياريال.
وبانتصاره الخامس للموسم، تحضر أتلتيكو بشكل جيد لاستضافته ليل الفرنسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، رافعاً رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث.
في المقابل، تجمد رصيد ليجانيس عند 8 نقاط في المركز السابع عشر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا أتلتيكو مدريد ليجانيس

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي: الاتحاد يستعيد الوصافة بفوزه على القادسية

شمسان بوست / جدة:

استعاد فريق الاتحاد المركز الثاني “وصافة” في الترتيب العام ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في إطار مباريات الجولة السابعة من المسابقة.

وسجل الفرنسيان كريم بنزيما وموسى ديابي والألباني ماريو ميتاج في الدقائق (7، 61، 81) أهداف الاتحاد، والجابوني بيير-إيميريك أوباميانج في الدقيقة (20) هدف القادسية.

ورفع الاتحاد بفوزه السادس في المسابقة مقابل خسارة وحيدة، رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، وواصل مطاردة الهلال في الصدارة بعدما قلص الفارق إلى 3 نقاط، فيما مني القادسية بهزيمته الثانية تواليا والثالثة في المسابقة مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز السابع.


وأقيمت مباراتان أيضا مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة، حيث تعادل الرائد مع ضيفه الوحدة (2-2)، والتعاون مع مضيفه ضمك بنفس النتيجة.

ومن المقرر ان تختتم مباريات الجولة الأحد، بثلاث مباريات، يلتقي في الأولى الفتح مع الخلود، فيما تجمع الثانية الأخدود مع الرياض، بينما يتواجه في الثالثة الاتفاق والعروبة.   

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يحول تأخره بهدف إلى فوز كبير على ليغانيس
  • أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على ليجانيس في الدوري الإسباني
  • الدوري السعودي: الاتحاد يستعيد الوصافة بفوزه على القادسية
  • الدوري الإسباني.. سيميوني يعلن تشكيل أتليتكو مدريد في مواجهة ليجانيس
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة ليجانيس بالدوري الاسباني
  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليجانيس اليوم الأحد
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليجانيس في الليجا والقنوات الناقلة
  • سيميوني يستقر على تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة ليجانيس بالدوري الاسباني
  • ميلان يستعيد التوازن رغم «الطرد»