الجزيرة:
2024-10-20@20:52:54 GMT

العثماني يغالب دموعه وهو يذكر لقاءه الأخير مع هنية

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

وأكد العثماني في تصريحات للجزيرة نت خلال مؤتمر "العهد الديمقراطي العربي" في سراييفو، أن فلسطين "تسكن في وجدان الشعب المغربي بمختلف فئاته وتوجهاته السياسية".

وغالب العثماني دموعه حين سئل عن لقائه الأخير برئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية قبل أن تغتاله إسرائيل، وقال إنه كانت تربطه به علاقة قوية.

 

20/10/2024مقاطع حول هذه القصة10 شهداء في قصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين بمخيم الشاطئplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 37 seconds 02:37ردود فعل على استشهاد السنوار وتساؤلات عن مسار حماس بعدهplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 21 seconds 05:21يحيى السنوار سيرة ذاتية مليئة بالإنجازات.. تعرف عليهاplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44دمار كبير خلفته الغارات الإسرائيلية على بلدة قانا بجنوب لبنانplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 12 seconds 01:12مشاهد لاستهداف القسام قوات الاحتلال شرق جباليا بقذائف الهاونplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 59 seconds 00:59هكذا نفذت القسام كمينا مركبا ضد سرية مشاة إسرائيلية بجبالياplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 56 seconds 00:56القسام تقصف بالهاون حشود الاحتلال شرقي جبالياplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 29 seconds 00:29من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

سوريا ثم تركيا.. أين يتوقف جنون نتنياهو؟

ويعتقد مراقبون أن تحركات الحكومة الإسرائيلية بقيادة بنيامين نتنياهو قد تعيد خريطة النزاعات في المنطقة، وقد تشعل فتيل مواجهة جديدة تمتد شمالا نحو تركيا.

وتوغلت قوة إسرائيلية، قبل أيام، داخل الأراضي السورية في ريف القنيطرة الجنوبي، وجرفت أراضي زراعية على امتداد 500 متر وبعرض ألف متر، ثم قامت بضمها عبر وضع سلك شائك.

وتسلط الحلقة الجديدة من "بانوراما الجزيرة نت" الضوء على مشروع بدأت إسرائيل العمل عليه منذ عامين، في منطقة تابعة لسوريا، لكنها منزوعة السلاح، وتشرف عليها الأمم المتحدة.

وترصد الحلقة تفاعل منصات التواصل حول التوغل الإسرائيلي بالجولان السوري المحتل، وتساؤلات عن سر صمت النظام السوري وعدم رده على ذلك، إضافة إلى تساؤلات عن الدور الروسي في ظل التغيرات الدراماتيكية المتسارعة.

كما تعرض الحلقة آراء خبراء ومختصين بشأن المخاوف التركية من توسيع إسرائيل نطاق عدوانها من غزة إلى لبنان، واحتمال أن تنتقل المواجهات إلى الأراضي السورية، وإنعاش آمال التنظيمات الكردية المسلحة في تأسيس كيان مستقل بشمال سوريا.

18/10/2024المزيد من نفس البرنامجالمنشآت النووية في سيناريوهات المواجهة الإسرائيلية الإيرانيةplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 06 seconds 05:06عام على "طوفان الأقصى"play-arrowمدة الفيديو 07 minutes 20 seconds 07:20حزب الله وإسرائيل.. حرب شاملة أم محدودة؟play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 03 seconds 05:03"البيجر" وإسرائيل وحزب الله.. ماذا بعد؟play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 39 seconds 05:39ماهر الجازي.. من حيث لا تحتسب إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 00 seconds 05:00انتخابات تونس.. إخلاء الساحة للرئيسplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 12 seconds 06:12رعب المخيمات بالضفة.. هل ينفجر برميل البارود؟play-arrowمدة الفيديو 07 minutes 32 seconds 07:32من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • آليات الاحتلال تحاصر مراكز الإيواء شمالي قطاع غزة
  • مشاهد توثق استيلاء القسام على مسيّرة إسرائيلية وسط جباليا
  • ما صلاحيات نائب الرئيس في أميركا.. وهل هو منصب ثانوي؟
  • 10 شهداء في قصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين بمخيم الشاطئ
  • دوبروفنيك الكرواتية لؤلؤة الأدرياتيكي الساحرة
  • ردود فعل على استشهاد السنوار وتساؤلات عن مسار حماس بعده
  • الجزائر تسحب من موائدها الخبز الفرنسي ردا على ماكرون
  • سوريا ثم تركيا.. أين يتوقف جنون نتنياهو؟
  • يحيى السنوار سيرة ذاتية مليئة بالإنجازات.. تعرف عليها