ظهر الهاتف القابل للطي الرائد التالي من فيفو Vivo، على منصة الشهادات في الصين، حيث تعمل الشركة على الجيل الرابع الذي سينطلق تحت اسم Vivo X Fold 4، والذي كشفت قوائم TENAA، عن تفاصيل مهمة حول الهاتف الذكي القادم، فقد أكدت هذه القائمة وجود بطارية ضخمة أسفل الغطاء.

وبحسب ما ذكره موقع “gizomchina”، كشفت العلامة التجارية الصينية فيفو، مؤخرا عن سلسلة Vivo X200 من الهواتف الذكية الرائدة، ولكن الآن، تم رصد الهاتف Vivo X Fold 4 على منصة TENAA وهو يحمل رقم الطراز V2429A.

 

 

 

تصميم عصري وكاميرات تخطف الأنظار.. فيفو تكشف النقاب عن هواتفها الجديدة انتهاء عهد سامسونج.. فيفو تتربع على عرش سوق الهواتف الذكية

 

هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير

 

في حين أن اللقب الرسمي للهاتف الذكي لا يزال غير واضح، فمن المتوقع أن يكون الجيل القادم من الهواتف القابلة للطي  Vivo X Fold 4، ومع ذلك، أكدت قاعدة بيانات IMEI أن Vivo X Fold 4 يحمل رقم طراز V2429. 

لسوء الحظ، لم تكشف الشهادة عن أي تفاصيل رئيسية تتعلق بالهاتف الذكي مثل مواصفاته وتصميمه والمزيد. 

على الرغم من أن تقرير 91Mobiles تمكن من استخراج بعض المعلومات المتعلقة بحزمة البطارية في قاعدة البيانات، سوف يحتوي هاتف فيفو Vivo X Fold 4 على بارية ضخمة تبلغ سعتها 6365 مللي أمبير في الساعة، والتي من المحتمل أن يتم تسويقها على أنها بطارية تبلغ سعتها 6500 مللي أمبير في الساعة. 

إذا كان هذا صحيحا، فسيحتوي Vivo X Fold 4 على بطارية أكبر بكثير مقارنة بالخلية التي تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في Vivo X Fold 3، ويتماشى هذا أيضا مع أحد التسريبات السابقة.

هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير

وهذا يعني أيضا أن Vivo X Fold 4 سيحتوي على أكبر بطارية على أي هاتف قابل للطي، ومع البطارية الأكبر حجما، قد يكون لهذا الجهاز هيكل أكثر سمكا قليلا من سابقه.

ومع ذلك، من المتوقع أن يتمتع X Fold 4 بتصميم أنحف وأخف وزنا من X Fold 3 Pro، وبصرف النظر عن هذا، فقد تم إدراج الهاتف القابل للطي مزودا بنظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية (GLONASS)، ودعم بطاقة SIM المزدوجة 5G، ودعم نظام التشغيل Android 15 خارج الصندوق.

وأشارت الشائعات إلى أن فيفو X Fold 4 سيكون مزودا بمعالج معالج Snapdragon 8 Gen 3، ولكن ضع في اعتبارك أن هذه المعلومات لا تزال غير مؤكد، لذا سننتظر الاعلان الرسمي من فيفو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفو مواصفات الهاتف الجديد هاتف قابل للطی مللی أمبیر Vivo X Fold 4 من فیفو

إقرأ أيضاً:

صور حية توضح الإختلاف بين تصميم iQOO 13 وهاتف Vivo X200 Pro Mini

مقالات مشابهة وفاة متسولة غربي اليمن والعثور على مفاجأة ضخمة في منزلها.. فيديو

‏28 دقيقة مضت

جديد شركة RAZER ! كرسي مريح ! يد تحكم الأفضل !! ويد تحكم للأيباد ميني!!!

‏40 دقيقة مضت

نظرة سلبية تسود توقعات الطلب على النفط عالميًا (تقرير)

‏42 دقيقة مضت

تطورات مفاجئة.. قائد قوات الدعم السريع بالجزيرة يسلم نفسه وقواته للجيش السوداني كيكل.. فيديو

‏54 دقيقة مضت

شاشة LG منحنية واسعة للغاية مزودة بمفتاح KVM وميكروفون وكاميرا ويب

‏ساعتين مضت

أكبر مشروع لإنتاج المعادن الأرضية النادرة في العالم يدخل حيز التشغيل

‏ساعتين مضت

أوضحت أحدث الصور الحية المسربة الإختلاف بين حجم هاتف iQOO 13 المرتقب وإصدار Vivo القادم X200 Pro Mini.

قدمت Vivo في السوق الصيني خلال الفترة الماضية سلسلة هواتف Vivo X200، والآن تستعد علامتها الفرعية iQOO لكشف النقاب عن هاتف iQOO 13.

ولقد شاركت iQOO إعلانات تشويقية أوضحت بعض من تفاصيل تصميم الشاشة في هاتف iQOO 13 المرتقب، واليوم توضح صور حية مسربة تفاصيل أكثر حول الهاتف.

وتوضح الصور الحية الإختلاف بين تصميم هاتف iQOO 13 وإصدار الشركة الحالي Vivo X200 Pro Mini من الجهة الأمامية.

ويتميز Vivo X200 Pro Mini بتصميم صغير الحجم حيث يضم شاشة OLED مسطحة بحجم 6.31 إنش، أيضاً يظهر هاتف iQOO 13 بشاشة مسطحة بحجم 6.82 إنش.

ولقد أكدت التفاصيل السابقة على أن الهاتف يضم شاشة BOE Q10 التي تتميز بجودة عرض 2K ومعدل تحديث 144Hz، كما تدعم الشاشة سطوع بنسبة 1800 nits، وتأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة.

كما تتميز شاشة iQOO 13 بحواف فائقة النحافة في محيط الشاشة، لذا تشغل الشاشة نسبة أكبر في هيكل الهاتف.

ويضم الجزء السفلي من الهاتف فتحة لشريحة SIM، مع ميكروفون، ومنفذ USB C، مع شبكة لمكبر صوتي، كما يتميز الهاتف بإطارات مسطحة على غرار X200 Pro Mini.

كما يضم الجانب الأيمن من إطار الهاتف زر التحكم في مستوى الصوتيات، وزر التشغيل الرئيسي، ومن المتوقع أن ينطلق الهاتف بواجهة OriginOS 5، ونظام تشغيل Android 15، لذا نترقب الإعلان الرسمي قبل نهاية هذا الشهر لمزيد من التفاصيل.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • سرعة شحن طلقة.. فيفو تكشف عن أحدث باور بانك بأعلى إمكانيات
  • أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra
  • صور حية توضح الإختلاف بين تصميم iQOO 13 وهاتف Vivo X200 Pro Mini
  • مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra.. تسريبات مصورة حصرية تكشف كل الأسرار
  • تصميم عصري وكاميرات تخطف الأنظار.. فيفو تكشف النقاب عن هواتفها الجديدة
  • أفضل هاتف قابل للطيّ TECNO Phantom V Fold ممكن تبدأ فيه!
  • أخبار التكنولوجيا|فيفو تتربع على عرش سوق الهواتف الذكية.. شاومي تستعد لإطلاق هاتف ثوري قابل للطي
  • ينافس سامسونج وهواوي.. شاومي تستعد لإطلاق هاتف ثوري قابل للطي
  • إنفينيكس تزلزل الأسواق.. أرخص موبايل قابل للطي يتحدي أجهزة سامسونج