في جريمة شنعاء مجرّدة من كلّ معاني الإنسانية والأمومة، اعتقل رجال الأمن في مطار محمد الخامس بالرباط أمّ مغربية بتهمة بيع مقاطع جنسية لابنتها البالغة من العمر 10 سنوات مقابل 300 دولار.

اعلان

وفي التفاصيل، بدأت الأم المغربية في العام 2020 بتصوير ابنتها على المباشر في تطبيق ”ماسنجر“ أثناء ممارستها الجنس مع الرجال، وصنفتها السلطات "جريمة اتجار بالأطفال".

وخلال التحقيق مع الشرطة، اعترفت المرأة بأنها كانت تصوّر ابنتها سراً مع أشخاص في منزلها، ثمّ تقوم بإرسال صورهم إلى زبائن في الخارج.

وقالت الضحية للشرطة إن والدتها كانت تبيع جسدها لأشخاص غرباء كانت تجلبهم إلى المنزل في مدينة سلا المغربية، وأنها أجبرت على الهجرة مع والدتها إلى مصر، حيث تزوجت الفتاة من رجل مصري.

Relatedراهبات عاريات وجنس ودماء: مسرحيّة "سانكتا" الألمانية تصيب جمهورها بالمرضالازدواجية تثير الغضب الفرنسي: باكو تسجن فنان غرافيتي فرنسي وتفرض غرامات على زملائه من جنسيات أخرىتعرضت للاغتصاب من زوجها و50 رجلاً: كيف أصبحت جيزيل بيليكوت رمزاً فرنسياً لمكافحة العنف الجنسي؟

وقد انكشفت الجريمة لأول مرة عندما تقدم والد الضحية بشكوى ضد طليقته، وأثبت فيها أنها كانت تستغل ابنته جنسياً.

وتلقى والد الضحية رسالة عبر هاتفه في أيلول/ سبتمبر 2023 تخبره بأن ابنته تتعرض للاتجار بالبشر من قبل والدتها وخالتها. وقيل له أيضاً أن ابنته الصغيرة تتعرض لاغتصاب جماعي داخل منزلها.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية البابا فرنسيس يتعرض لانتقادات حادة في بلجيكا لتستر الكنيسة الكاثوليكية على الانتهاكات الجنسية شاهد: تجارة الجنس تساهم في انتعاش الاقتصاد الألماني خلال بطولة يورو 2024 يونيسف: واحدة من كل 8 فتيات تتعرض للاعتداء الجنسي قبل بلوغ 18 عاماً اعتداء جنسي الاعتداء الجنسي على الأطفال اغتصاب شرطة أطفال المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. يوم مشتعل في غزة ولبنان.. مقتل قائد لواء إسرائيلي في جباليا وحزب الله يمطر سماء إسرائيل بالصواريخ يعرض الآن Next فرنسا تتعهد بدعم "خطة النصر" الأوكرانية لإنهاء الحرب مع روسيا يعرض الآن Next اعتقال ليبي في ألمانيا يشتبه في تخطيطه لهجوم على السفارة الإسرائيلية في برلين يعرض الآن Next الجنرال السابق برابووو سوبيانتو يتولى رئاسة إندونيسيا رغم ماضيه المثير للجدل يعرض الآن Next تقرير "ألفية الخلاص من الإرهابيين" يشعل الجدل.. التحقيق مع مسؤولي "MBC" السعودية ومطالب بالمقاطعة اعلانالاكثر قراءة من قاعدة "غليلوت" إلى مقر نتنياهو.. حزب الله يستخدم طائرة "صياد 107" لاستهداف مواقع حساسة في إسرائيل "إم بي سي" السعودية تحترق في بغداد بعد نشرها تقريرا ينعت السنوار ونصر الله والمهندس بـ"الإرهابيين" مخيم جباليا محاصر لليوم الـ 15 ونتنياهو بعد هجوم المسيرة: حاولوا اغتيالي انا وسارة ومنتقدوه يسخرون إيران تطلق تدريبات بحرية مشتركة مع روسيا وعُمان لتعزيز الأمن البحري بالصّور: من أحمد ياسين إلى السنوار.. من هم أبرز قادة حماس الذين اغتالتهم إسرائيل؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماسروسياإيطالياقطاع غزةحيواناتضحاياالاتحاد الأوروبيإسرائيلفيضانات - سيولحزب الله Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا إيطاليا قطاع غزة الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا إيطاليا قطاع غزة اعتداء جنسي الاعتداء الجنسي على الأطفال اغتصاب شرطة أطفال المغرب الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا إيطاليا قطاع غزة حيوانات ضحايا الاتحاد الأوروبي إسرائيل فيضانات سيول حزب الله السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تكشف حجم ما دفعته من أموال لاغتيال نصر الله وخليفته

كشف مصدر عسكري إسرائيلي رسمي أن تكلفة الحرب على غزة ولبنان في الخمسين يوما الأخيرة، بلغت نحو 67.75 مليار دولار، منها نحو 12.2 مليون دولار على اغتيال حسن نصر الله وخليفته.

ونقل موقع "واينت" عن المصدر قوله: "تكلفة القنابل الكبيرة، بزنة طن كل واحدة، التي ألقتها إسرائيل على الضاحية الجنوبية لبيروت خلال 10 ثوان لاغتيال أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، بلغت 25 مليون شيكل (6.7 مليون دولار)، وتكلفة اغتيال المرشح لخلافته، هاشم صفي الدين، بلغت 20 مليون شيكل (5.5 مليون دولار).

وأضاف المصدر العسكري أن "تكلفة يوم قتال واحد كانت 400 مليون شيكل تقريبا (نحو 108.4 مليون دولار)، وأنه هذه التكلفة تجاوزت النصف مليار شيكل (135 مليون دولار) منذ بدء الاجتياح البري لجنوب لبنان، ويتوقع أن ترتفع أكثر من ذلك قريبا.

وارتفعت تكلفة الحرب على غزة في أعقاب العمليات العسكرية المكثفة التي يشنها الجيش الإسرائيلي في شمال قطاع غزة، في الأسبوعين الأخيرين، واستدعاء المزيد من قوات الاحتياط.

وذكر مسؤول رفيع في وزارة المالية الإسرائيلية أن في ظل الوضع الحالي، وبسبب عدم وجود مصادر تمويل في الميزانية الحالية للإنفاق الكبير، وبسبب التأخير في تحويل مساعدات أمريكية بمبلغ 18 مليار دولار وتأخيرها إلى سنة الميزانية المقبلة، فإنه يتوقع أن تخرق الحكومة الإسرائيلية ميزانية العام الحالي بعد الأعياد اليهودية مباشرة، نهاية الأسبوع الحالي.

وقال المسؤول الاقتصادي إنه سيكون من الصعب على الاقتصاد الإسرائيلي تحمل إطالة الحرب على غزة ولبنان بحجمها الحالي، وأن اتساع الحرب أكثر واستدعاء المزيد من قوات الاحتياط سيلزم باتخاذ خطوات في الميزانية لم تؤخذ بالحسبان في الأشهر الأخيرة، وفق ما نقل "واينت" عنه.

يذكر أن عملية اغتيال نصر الله تمت خلال 12 ثانية فقط، فيما استغرقت عملية اغتيال هاشم صفي الدين أكثر من هذا الوقت بقليل.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تكشف كم دفعت من أموال لاغتيال نصر الله وخليفته
  • إسرائيل تكشف حجم ما دفعته من أموال لاغتيال نصر الله وخليفته
  • وزير خارجية إسرائيل: سنتّخذ إجراءً قانونياً بحق ماكرون لمنعه إسرائيل من المشاركة في معرض "يورونيفال"
  • 500 موظف في ”واي” يحتجون أمام المحكمة التجارية للمطالبة بمستحقاتهم البالغة ثلاثة ملايين دولار
  • من قاعدة "غليلوت" إلى مقر نتنياهو.. حزب الله يستخدم طائرة "صياد 107" لاستهداف مواقع حساسة في إسرائيل
  • القبض على أم تبيع فيديوهات جنسية لطفلتها مقابل 300 دولار
  • ما هو أعظم دعاء على وجه الأرض؟.. يغفر ذنوبك ولو كانت مثل زبد البحر
  • أخبار إسرائيل الآن.. حزب الله يدك مواقع الاحتلال ومقتل 5 جنود في اشتباكات بلبنان
  • وزير فرنسي يتابع صحافية مغربية بتهمة الإرهاب بعد وصفها إسرائيل بالإرهابية